في بداية كل عام، يتطلع الأشخاص لمعرفة حظوظهم في قادم الأيام، وما يخبئه علم النجوم والأبراج لهم في مختلف المواقف، من الحب إلى النجاح في العمل. ولأننا على عتبة عام 2024، لا بدَّ أنكِ تضعين شعاراتٍ كبيرة من أجل الانطلاق نحو أهدافك، لكننا هنا نرصد لكِ الشعار الذي يخبركِ به برجك.

  • أبراج

برج الحمل (21 مارس - 20 أبريل):

تدركين يا مولودة برج الحمل أن الثقة تتشكل من خلال العمل، وقبول الأخطاء الصغيرة على طول الطريق، وأن الأهم هو أن تتبعي تفضيلاتك عند اتخاذ القرارات، حتى تتمكني من التوجه نحو حياة أكثر انسجاماً مع هويتكِ الحقيقية.

برج الثور (21 أبريل - 21 مايو):

في هذا العام، ستعملين يا مولودة برج الثور على تبني التغيير بجرأة، وستقومين بتنفيذ التغييرات اللازمة من أجل أن تقدمي نفسكِ كما أنتِ حقاً، لذا ستصبحين سلطتكِ الداخلية، وتعطين الأولوية لما يعطي معنى لحياتكِ حقاً.

الجوزاء (22 مايو - 21 يونيو):

شعارك هذا العام يا مولودة الجوزاء أتعهد باغتنام كل فرصة بتفاؤل، مؤمنةً بأن كل موقف يمكن أن يتطور نحو الأفضل، وإنني سأعمل على تنمية الامتنان اليومي، ورؤية نصف الكوب المملوء، وتقوية الروابط مع مجتمعي.

  • أبراج

السرطان (22 يونيو - 21 يوليو):

في هذا العام، سترفعين يا مولودة السرطان شعار متسلحةً بالشجاعة والعاطفة، سأتولى قيادة حياتي العامة و/أو مسيرتي المهنية، إذ إنكِ لم تعودي راضية بالوقوف على الهامش، وأنكِ ملتزمة تماماً بأن تصبحي قائدة.

الأسد (24 يوليو - 23 أغسطس):

سترفعين يا مولودة الأسد شعار استكشاف آفاقٍ جديدة في مجموعاتٍ تثير فضولكِ، وتجدد تعطشكِ للمغامرة، وترحبين بالتحول في علاقاتكِ.

العذراء (24 أغسطس - 23 سبتمبر):

سيكون شعورك في هذا العام يا مولودة برج العذراء أنا على استعداد لأن أكون عرضة للخطر، للتعبير عن جوانب نفسي التي تستحق الاحتفاء بها، إضافة إلى أنكِ ترحبين برغباتكِ، ومستعدة لتجربة أشياء جديدة حتى تجدي الرضا الذي تستحقينه.

الميزان (24 سبتمبر - 23 أكتوبر):

في عامكِ الجديد، سيكون شعاركِ يا مولودة الميزان أنكِ تهدفين إلى تقليل تفاعلاتكِ مع الآخرين، وتقولين سواء أحب الآخرون ذلك أم لا، فإن تطوركِ يكمن في قدرتكِ على تأكيد خياراتكِ بشجاعة.

  • أبراج

العقرب (24 أكتوبر - 22 نوفمبر):

ترفعين يا مولودة العقرب في هذا العام شعار لم أعد أطلب الإذن؛ للحفاظ على طاقتي، والاعتناء بنفسي، والقيام بما هو ضروري للحفاظ على روحي.

القوس (23 نوفمبر - 21 ديسمبر):

ستعطين في هذا العام يا مولودة برج القوس، نفسكِ الحق في أن تكوني أنانية حتى تجعلي فرحكِ أولوية، واتخاذ كل الإجراءات الملموسة، التي تساعدكِ في طرح كل ما يجلب لكِ السعادة، ويغذي إبداعكِ.

برج الجدي (22 ديسمبر - 20 يناير):

سيكون شعاركِ يا مولودة برج الجدي هذا العام، أنا أتعلم أن أجعل الراحة أولوية، وليس من الضروري كسب هذا الاسترخاء، وأنه كلما كنت أكثر هدوءاً، كلما تمكنت من الاستماع بقوة إلى عالمي الداخلي، واتباع حدسي.

برج الدلو (21 يناير - 19 فبراير):

شعارك يا مولودة برج الدلو هو إنني أشرع في عملية تحول شخصي عميقة، تشجعني على التميز، لذا فإنكِ تحتضنين الجانب الفريد من نفسكِ تماماً، لبدء فصلٍ جديدٍ في حياتك.

الحوت (20 فبراير - 20 مارس):

سترفعين يا مولودة الحوت شعار التقدم بثقةٍ لا تتزعزع في حدسكِ، وبتوجيهٍ من صوتكِ الداخلي، أو أنكِ تتحركين نحو مصادر دائمة للسعادة.