«شانيل» علامة تجارية فاخرة، ابتكرت بعضاً من أكثر العطور شهرة في العالم. وبفضل التاريخ الغني والتفاني في الجودة، أصبحت عطور «شانيل» مرادفة للأناقة والرقي. لذا، سنستكشف معاً أفضل 6 عطور من «شانيل»، التي أسرت حواس الملايين، وأجمع خبراء العطور حول العالم على أنها الأفضل على الإطلاق.

أفضل 6 عطور من «شانيل»:

  • شانيل رقم 5

«شانيل رقم 5» (Chanel N°5 Parfum):

لا يمكن أن تبدأ قائمة عطور «شانيل» دون ذكر عطر «شانيل رقم 5» (Chanel N°5 Parfum). لقد أحدث هذا العطر، الذي تم طرحه عام 1921، ثورة في صناعة العطور بمزيجه الفريد من نفحات الأزهار والألدهيدات. و«شانيل رقم 5» قطعة كلاسيكية خالدة لاتزال رمزًا للأناقة والرقي، فرائحته المميزة التي تحتوي على روائح الورد والياسمين والفانيليا، جعلته المفضل لدى عاشقات العطور في جميع أنحاء العالم.

  • عطر كوكو مدموزيل

«كوكو مدموزيل» (Coco Mademoiselle Eau de Parfum):

عطر «Coco Mademoiselle» تفسير حديث لعطر السيدة كوكو الأصلي. وتم إطلاق هذا العطر عام 2001، وهو يجسد روح المرأة الشابة المستقلة، مع نفحات الحمضيات النابضة بالحياة، وقلب الأزهار الأنثوية، وقاعدة الباتشولي الحسية. إن «Coco Mademoiselle» عطر ينضح بالثقة والجاذبية، كما يحقق التوازن المثالي بين النضارة والإثارة، ما يجعله خيارًا شائعًا للنساء من جميع الأعمار.

  • عطر شانس

«شانس» (Chance Eau Tendre):

إذا كنت تبحثين عن رائحة تضفي لمسة من الحظ على حياتك، فإن «Chance Eau Tendre Eau de Parfum» هو الخيار الأمثل. تم طرح هذا العطر الشبابي والحيوي عام 2003، وأصبح منذ ذلك الحين المفضل لدى عاشقات «شانيل»، بفضل مزيجه المتلألئ من الحمضيات والفلفل الوردي والباتشولي، إذ إن رائحة «Chance» مرحة ومتطورة في نفس الوقت، وطابعه النابض بالحياة والراقي يجعله مثاليًا للاستخدام اليومي، ما يضيف لمسة من السحر والإيجابية إلى يومك.

  • عطر غابرييل شانيل

«غابرييل شانيل» (Eau de Parfum Gabrielle Chanel):

يعد «غابرييل شانيل» (Gabrielle Chanel) عطراً لتكريم المرأة التي بدأت كل شيء. يجسد هذا العطر، الذي تم إطلاقه عام 2017، جوهر روح غابرييل شانيل المتمردة والمستقلة، مع باقة من الزهور البيضاء، بما في ذلك: الياسمين وزهر البرتقال والإيلنغ. إن عطر «غابرييل شانيل» يتميز برائحة تحتفل بالأنوثة والتمكين، فهو عطر متعدد الاستخدامات، يمكن وضعه في أي مناسبة، ما يمنحك شعوراً بالثقة والنعمة.

  • عطر ألّور

 

«ألّور» (Eau de Parfum Allure):

إن «ألّور» (Allure) عطر آسر، يجسد جاذبية المرأة الواثقة والجذابة. تم طرح هذا العطر الزهري الشرقي عام 1996، ويجمع بين روائح البرغموت واليوسفي والورد والفانيليا؛ لرائحة حسية ومتطورة. و«Allure» عطر خالد يترك انطباعاً دائماً، فرائحته الدافئة والجذابة تجعله مثاليًا للمناسبات الخاصة، أو لتلك اللحظات التي تريدين أن تشعري فيها بأفضل حالاتك.

  • بلو دو شانيل للرجل

«بلو دو شانيل» (Chanel Bleu de Chanel Parfum):

في حين أن «شانيل»، غالباً، ترتبط بالعطور الأنثوية، فإن «Bleu de Chanel» يكسر القالب بجاذبيته الذكورية. وتم إطلاق هذا العطر الخشبي عام 2010، ويجمع بين روائح الحمضيات ونجيل الهند وخشب الأرز لرائحة منعشة وأنيقة وحديثة.

ويجسد هذا العطر روح الرجل المعاصر، فطابعه الجريء يجعله الاختيار الأمثل للرجال، الذين يريدون ترك انطباع دائم.

  • أفضل 6 عطور من «شانيل».. وفقاً للخبراء

مميزات عطور «شانيل»:

تشتهر عطور «شانيل» بجودتها الاستثنائية، وخصائصها الفريدة، ويتجلى التزام العلامة التجارية بالفخامة والأناقة في كل عطر تصنعه، وهذه هي السمات المميزة التي تجعل عطور «شانيل» مرغوبة للغاية.

أناقة خالدة:

عطور «شانيل» معروفة بأناقتها الخالدة، وتم تصميم كل عطر بعناية لإضفاء الرقي، فالروائح لا تغلب أبدًا، لكنها تترك أثرًا رقيقًا وراقيًا أينما ذهبت. وتم تصميم عطور «شانيل» لتعزيز جمالك الطبيعي، وترك انطباع دائم.

عطور مميزة:

من السمات المميزة لعطور «شانيل» كلاسيكيتها وسحرها. فـ«شانيل رقم 5»، على سبيل المثال، عطر مميز صمد أمام اختبار الزمن، فهو عطر كلاسيكي يمثل الأنوثة والرفاهية. وابتكرت «شانيل» العديد من العطور المميزة الأخرى، ولكل منها طابعها الفريد، وسحرها.

  • أفضل 6 عطور من «شانيل».. وفقاً للخبراء

مكونات عالية الجودة:

ميزة أخرى ملحوظة لعطور «شانيل»، هي استخدام المكونات العالية الجودة. وتستورد «شانيل» أجود المواد الخام من جميع أنحاء العالم لصنع عطورها الرائعة، ويتم تصميم العطور بدقة، ما يضمن أن كل رائحة تمتزج بشكل متناغم لصنع رائحة آسرة. وتفتخر «شانيل» بالحرفية والاهتمام بالتفاصيل الموجودة في كل زجاجة عطر.

عطور تدوم طويلاً:

تشتهر عطور «شانيل»، أيضاً، برائحتها التي تدوم طويلاً، سواء كان عطراً زهرياً أو خشبياً أو شرقياً، إذ تضمن «شانيل» أن تتمتع عطورها بقوة بقاء ممتازة، وهذا يعني أنه يمكنك الاستمتاع بالرائحة الجميلة طوال اليوم، دون الحاجة إلى إعادة التطبيق بشكل مستمر، ويعد طول عمر عطور «شانيل» شهادة على جودتها وبراعتها أيضاً.