في كل موسم، تتغير اتجاهات الموضة؛ لذا يصبح من الصعب مواكبة أحدث الإطلالات، وملء خزانة ملابسك بقطع يمكن ارتداؤها. لكن، عندما يتعلق الأمر بإظهار إحساس باهظ الثمن وفاخر بالأناقة، فإن الأمر كله يتعلق بالجودة وليس الكمية.

ويصبح من المهم اختيار القطع المصنوعة بشكل جميل، والتي لا تتأثر بمرور الزمن، ما يسمح بارتدائها مراراً وتكراراً في مجموعات مختلفة، حيث ستساعدك في إنشاء خزانة ملابس صغيرة آمنة، ومليئة بالملابس المثالية لكل مناسبة.

هنا، نرصد بعض القطع الكلاسيكية، التي ستصبح مفضلة على المدى الطويل، وتعطي خزانتك الفخامة التي تحتاجين إليها.

  • الفستان الأسود الكلاسيكي

الفستان الأسود الكلاسيكي:

هذا الفستان أنيق ومتطور، ومتعدد الاستخدامات، ما يجعله إضافة أساسية لخزانة ملابسك، فمنذ ابتكرته مصممة الأزياء الراقية كوكو شانيل، وهو عنصر أساسي للنساء اللاتي يرتدين ملابس أنيقة لعقود من الزمن، ويمكن ارتداؤه بشكل أنيق من النهار إلى الليل بسهولة دون عناء.

وللحصول على مظهر أنيق خارج أوقات العمل، ارتدي سترة دنيم كبيرة الحجم، وزوجاً من الأحذية ذات المقدمة المدببة، واحملي حقيبة كروس، وبعض الأطواق الذهبية البسيطة.

  • بدلة أنيقة لإطلالة توحي بالثقة

بدلة القوة:

عادت البدلات النسائية بشكل كبير، وسترافقك مجموعة من السترات والبناطيل المصممة بدقة، خلال اجتماعات العمل، واحتساء المشروبات المسائية، وكل شيء بينهما.

وللحصول على لمسة عصرية، اختاري بناطيل واسعة الساق، وسترة كبيرة الحجم قليلاً، وارتديها مع أحذية ذات كعب مربع، بمقدمة مربعة. وللحفاظ على الأشياء الكلاسيكية تماماً، تفاخري بارتداء صورة ظلية ضيقة، لن تخرج أبداً عن الموضة.

وأفضل ما في البدلات، هو أنه رغم أن القطعتين تبدوان رائعتين عند ارتدائهما معاً، فإنه يمكن أيضاً مزجهما ومطابقتهما مع عناصر أخرى في خزانة ملابسك، لإنشاء مجموعة متنوعة من الإطلالات المختلفة.

  • قلادة البيان

قلادة البيان:

إن الشيء الرائع في قطعة المجوهرات المناسبة، هو أنها تتمتع بالقدرة على الارتقاء بأي مظهر على الفور إلى أعلى المستويات، وكما أن سلسلة ذهبية بسيطة تضمن، دائماً، إضفاء إحساس بالسحر البسيط، فيمكنك أن تكوني أكثر جرأة بعض الشيء، من خلال استخدام سلسلة ملتوية، أو قلادة مكتنزة، بدلاً من ذلك، وكلتاهما ستبدو رائعتة عند ارتدائها مع أطقم بسيطة أحادية اللون، وستضيف إحساساً بالفخامة إلى مظهرك بأقل جهد.

  • ساعة راقية ترتقي بإطلالتك

 

الساعة الراقية:

الساعة أكثر من مجرد أداة لمعرفة الوقت، فهي الرمز النهائي للمكانة والهيبة، لذا تُعد الساعة الجميلة، من علامة تجارية مرموقة، واحدة من أبسط الطرق لإضافة إحساس بالفخامة إلى أي ملابس.

لذا، اختاري تصميماً ذهبياً أو فضياً بسيطًا، وارتديه مع كل شيء، إذ يمر كل شخص بتلك الأيام التي يبدو فيها اختيار مجموعة أنيقة بمثابة مهمة كبيرة جداً، ومع ساعة راقية، لن تضطري إلى ذلك، لأنه حتى أبسط الملابس ستتمتع بلمسة رائعة من الفخامة، عند تنسيقها مع ساعتك.