«مايا» أرملة تعيش حياة صعبة بعد وفاة زوجها، وتحاول الكشف عن لغز في حياتها، وأثناء اتباعها للأدلة، تتفاجأ برؤيتة زوجها على كاميرا مربية طفلها الصغير، وهنا تبدأ شكوكها في حال إذا ما كان قد زيف موته، أم كانت تحلم، ووسط كل هذه الأحداث المثيرة والتفاصيل التي تدور في حياة «مايا» بمسلسل «Fool Me Once»؛ خطفت ملابس الشخصية التي تؤديها النجمة الإنجليزية ميشيل كيغان، الأنظار، وأصبحت حديث الساعة بين الفتيات على مواقع التواصل الاجتماعي.

إذا كنتِ تبحثين عن قطع الملابس التي ارتدتها النجمة ميشيل كيغان، فإليكِ التفاصيل الكاملة لإطلالاتها:

 

 

المعطف الصوف:

من أبرز قطع الأزياء، التي نسقتها ميشيل كيغان في مشاهد مسلسل «Fool Me Once»، المعطف الصوف باللون البيج، من العلامة الشهيرة «كارين ميلن» (Karen Millen)، المصنوع من الصوف الإيطالي الفخم، بالإضافة إلى تصميمه الجذاب المزدوج الصدر، والجيوب التي تضيف تفاصيل كلاسيكية.

وأكدت مصممة الأزياء، جاكي ليفي، أنها اشترت معطف «كارين ميلن» الأبيض من الصوف البكر «قبل عام»، عبر «دبنهامز»، رداً على تعليق المعجبين على «إنستغرام».

 

 

المعطف الرمادي:

ثاني أكبر نجم في المسلسل الذي يعرض على «نتفليكس» (Netflix)، هو معطف كيغان الرمادي الطويل، الذي تزينه بوشاح أخضر مريح، وترتديه فوق سراويل سوداء بسيطة.

وهذا المعطف من العلامة التجارية الإيطالية «دولتشي آند غابانا». إذا كنتِ تبحثين عن نسخة أقل سعراً، فيمكنكِ الحصول عليه من علامتَيْ: «John Lewis»، و«Reformation»، حيث تقدمان المعطف الرمادي الصوف بنفس التصميم والأناقة.

 

 

المعطف الأسود:

في مشهد الوقوف على قبر زوجها، تألقت «مايا» بمعطف أسود طويل من الصوف، مُزين بأزرار ذهبية، على هيئة الطراز العسكري، وتأتي هذه القطعة المميزة من العلامة البريطانية «هولاند كوبر» (Holland Cooper).

 

 

سترة الدراجة النارية:

سترة راكب الدراجة النارية الخاصة بميشيل كيغان من السترات الرائجة للغاية في شتاء 2024، لذلك خطفت الأنظار بها في أحد المشاهد، وبحثت عنها الكثيرات من الفتيات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقد شاركت مصممة الأزياء الخاصة بالعمل الفني، جاكي ليفي، أن هذه السترة من «All Saints».

 

 

السترة الضخمة:

السترة الضخمة، أو «الجاكيت البامب» كما تطلق عليه الكثيرات، من القطع الشتوية العصرية، وتألقت ميشيل كيغان في أحد المشاهد بجاكيت «GOLD BOMBARDINO» من علامة أزياء التزلج الفاخرة «Goldbergh»، ومنذ ظهورها بهذا الجاكيت، بيع معظم القطع من الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية.

 

 

السترة الجلدية:

السترة الجلدية السوداء عنصر رئيسي في أي خزانة ملابس، وإذا كنتِ تبحثين عن مثل هذه القطعة، التي خطفت بها «مايا» الأنظار في «Fool Me Once»، فهي من علامة «VINCE» الموجودة في لوس أنجلوس.