الشتاء هو الفصل، الذي يُحدث تغييراً في أسلوب حياتنا، وخزانة ملابسنا، وحتى اختيارنا للعطور، مع انخفاض درجة الحرارة، وغالباً نجد أنفسنا نلجأ إلى العطور الدافئة والمريحة، لذلك عليكِ معرفة أفضل 10 عطور نسائية مثالية لموسم الشتاء.

عطور أنيقة لفصل الشتاء:

  • شانيل كوكو مدموزيل

«شانيل كوكو مدموزيل» (Chanel Coco Mademoiselle):

«Chanel Coco Mademoiselle» عطر خالد، ينضح أناقةً ورقياً، مع روائح البرتقال والياسمين والباتشولي، إذ إنه يوفر رائحة دافئة وجذابة، مثالية لأشهر الشتاء، بالإضافة إلى أن مزيج الحمضيات والزهور يمنحك رائحة منعشة ومريحة، ما يجعله خياراً مثالياً لفصل الشتاء.

  • فيكتور ورولف فلاوربومب

«فيكتور ورولف فلاوربومب» (Viktor & Rolf Flowerbomb):

«فلاور بومب»، من «فيكتور آند رولف»، عطر آسر يجمع بين الروائح الزهرية والشرقية، فمزيجه من الياسمين والورد والباتشولي يمنحك رائحة فاخرة وأنثوية مثالية لموسم الشتاء. وتثير روائح الأزهار الغنية في «Viktor & Rolf Flowerbomb»، جنباً إلى جنب مع لمسة من الحلاوة، شعورًا بالدفء والراحة، فهي مثالية لأيام البرد القارس.

  • ديور بويزن هيبنوتيك

«ديور بويزن هيبنوتيك» (Dior Hypnotic Poison):

«Dior Hypnotic Poison» عطر جريء ومغرٍ، مثالي لموسم الشتاء، فمكوناته من اللوز والفانيليا والمسك تمنحك رائحة دافئة ومسكرة، من شأنها أن تترك انطباعاً دائماً. كما أن مزيج النغمات الحلوة والحارة يضيف عمقاً إلى العطر. لذا، يعد من أفضل العطور الشتوية للاتي يبحثن عن رائحة آسرة وجذابة في هذا الفصل.

  • توم فورد بلاك أوركيد

«توم فورد بلاك أوركيد» (Tom Ford Black Orchid):

«Tom Ford Black Orchid» عطر غامض وحسي، مثالي لأشهر الشتاء. وبفضل مزيجه من الكمأة السوداء والإيلنغ والباتشولي، يقدم رائحة غنية وفاخرة، مثالية للأيام الباردة، فضلاً عن مزيج من المكونات الغريبة والترابية يمنحك هالة من الأناقة والرقي، وهذا يجعله من العطور المميزة في الأمسيات الشتوية المميزة.

  • غيرلان شاليمار

«غيرلان شاليمار» (Guerlain Shalimar):

عطر «غيرلان شاليمار» (Guerlain Shalimar) كلاسيكي صمد أمام اختبار الزمن، وتبعث مكوناته من الحمضيات والياسمين والفانيليا رائحة دافئة ومريحة، مثالية لموسم الشتاء، كما أنه يحتوي على مزيج من المكونات الطازجة والحلوة، التي تثير شعوراً بالراحة والحنين.

  • جو مالون بومغرانيت نوار

«جو مالون بومغرانيت نوار» (Jo Malone Pomegranate Noir):

«جو مالون بومغرانيت نوار» عطر فريد وآسر، ومثالي لأشهر الشتاء، فمزيجه من الرمان والتوت واللبان يمنحك رائحة غنية وحارة، مثالية للأيام الباردة. ويضيف مزيج الفواكه والدخان لمسة من الدفء والجاذبية، لهذا فإن هذا العطر مميز للغاية في احتفالات ومناسبات فصل الشتاء.

  • إيف سان لوران بلاك أوبيوم

«إيف سان لوران بلاك أوبيوم» (Yves Saint Laurent Black Opium):

«Black Opium»، من «Yves Saint Laurent» عطر عصري ومثير للإدمان، ومثالي لموسم الشتاء، إذ تمنحك القهوة والفانيليا وخشب الأرز رائحة دافئة وحسية، مثالية للأيام الباردة، كما أن مكوناته المميزة والمدمجة باحترافية عالية؛ توفر هالة من الرقي والجاذبية، فإذا كنتِ تبحثين عن التميز وجذب الأنظار، فعليكِ بهذا العطر الآسر من «آيف سان لوران».

  • مارك جاكوبس ديكادينس

«مارك جاكوبس ديكادينس» (Marc Jacobs Decadence):

عطر «ديكادينس»، من «مارك جاكوبس» (Marc Jacobs)، فاخر وساحر، ومثالي لأشهر الشتاء، وبفضل مزيجه من البرقوق والسوسن ونجيل الهند، فإنه يقدم رائحة غنية وفاخرة مثالية للأيام الباردة، بالإضافة إلى أن مزيجه من الفواكه والترابية يزيد لمسة الأناقة والجاذبية، ما يجعله خياراً أنيقاً ومثالياً للمناسبات الشتوية والخاصة.

  • جيفنشي داليا ديفين

«جيفنشي داليا ديفين» (Givenchy Dahlia Divin):

عطر «داليا ديفين»، من دار «جيفنشي» (Givenchy)، متطور وأنيق ومثالي لأشهر فالشتاء، بمزيجه الساحر من الميموزا والياسمين وخشب الصندل، يقدم رائحة دافئة وفاخرة، مثالية للأيام الباردة، كما أن مزيج الروائح الزهرية والخشبية يعطي إحساساً بالفخامة والرقي، ويعد مثالياً لسهرات وأمسيات الشتاء.