منذ بداية العام الجاري، ظهرت نجمات عالميات وعربيات بإطلالات جمالية سحرتنا، فلفتن الأنظار إلى الصيحات الجديدة، والأساليب المتنوعة في الجمال، التي من المُنتظر أن نراها في عام 2024. لذا، إليكِ أبرز اتجاهات الجمال والمكياج، التي اعتمدتها هؤلاء النجمات منذ بداية 2024، لتعتمديها في مناسباتكِ وإطلالاتكِ المقبلة.

اتجاهات الجمال للنجمات في 2024:

  • الآيلاينر البارز.. مارغوت روبي

الآيلاينر البارز.. مارغوت روبي:

أطلت «باربي السينما» مارغوت روبي Margot Robbie بمظهر غاية في الجمال والجاذبية، مع إطلالة جمالية مميزة اعتمدتها على بشرتها البيضاء، وجمالها المُشرق، لتعززهما بخطوط الكحل الأسود الرفيع على الجفون العلوية للعينين بطريقة مسحوبة وبارزة، بالإضافة إلى تفاصيل المكياج النيود الأخرى، لتزيد جمال وعصرية مظهرها.

  • العيون البارزة.. ياسمين صبري

العيون البارزة.. ياسمين صبري:

تفضل النجمة المصرية، ياسمين صبري، إبراز جمال ملامحها بطريقة طبيعية ومميزة، حيث تتميز ياسمين بالجمال العربي، والعيون الواضحة والبارزة. في هذه الإطلالة، اعتمدت التركيز على جمال عينيها بمكياج بسيط وعدسات ملونة باللون البني الفاتح، مع أحمر شفاه باللون الوردي، وكذلك أحمر الخدود، لتزيد أنوثة مظهرها.

  • الشفاه المحددة.. ستيفاني عطا الله

الشفاه المحددة.. ستيفاني عطا الله:

برزت النجمة اللبنانية الشابة، ستيفاني عطا الله، بإطلالة مكياج ساحرة، اعتمدت فيها على الشفاه المحددة باللون البني القوي، مع ملمع الشفاه لإبراز جمال الشفاه بطريقة مثالية مع الحفاظ على الخط البارز والواضح وعصرية إطلالتها.

  • أحمر الخدود.. دوا ليبا

أحمر الخدود.. دوا ليبا:

اعتمدت الفنانة دوا ليبا إطلالة طبيعية ومُشرقة، ركزت فيها على أحمر الخدود باللون الوردي المُبهج، لتزيد جاذبية إطلالتها، وهي من أبرز اتجاهات المكياج لشتاء 2024، حيث الإطلالات الطبيعية التي تعتمد على المكياج البسيط، والجمال الطبيعي.

  • المكياج الدخاني.. سميرة سعيد

المكياج الدخاني.. سميرة سعيد:

جذبت الفنانة سميرة سعيد الانتباه بإطلالتها المميزة في بداية عام 2024، إذ تألقت «الديفا» بالمكياج الدخاني بالألوان الترابية على الجفون العلوية مع الآيلاينر الأسود الداكن، والرموش الطويلة، كما حافظت على بشرتها النضرة والمشرقة مع القليل من كونتور الوجه، وزادت أنوثة إطلالتها بأحمر الشفاه الوردي.

  • العيون المسحوبة.. أصالة

العيون المسحوبة.. أصالة:

في أحدث إطلالة لها، خطفت الفنانة السورية أصالة نصري الأنظار بإطلالتها الجمالية الساحرة، حيث أطلت بـ«لوك» جمالي بسيط وناعم، يعتمد على العيون المسحوبة بالكحل الأسود الرفيع الممزوج بظلال الجفون البنية؛ ليمنحها مظهراً شبابياً أنيقاً، كما اختارت أحمر الشفاه باللون النيود اللامع الذي يبرز جمال أنوثتها.

  • المكياج البني.. جينيفر لورانس

المكياج البني.. جينيفر لورانس:

خطفت جينيفر لورانس الأنظار بمكياجها البني في حفل «غولدن غلوب 2024»، حيث اعتمدت واحداً من أبرز الاتجاهات لهذا العام، إذ أطلت بصيحة المكياج البني، التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة «تيك توك»، حيث تألقت مدونات الموضة والجمال بأساليب عدة، تعتمد في الأساس على المكياج البني، وهذه إطلالة جينيفر لورانس الجمالية، التي أثبتت أن الألوان البنية من أكثر ألوان المكياج الرائجة في شتاء 2024.