لم يُكتب لقصة الحب «الجنونية»، التي جمعت ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي وتوجت بإعلان زواجهما في مايو 2020، وتوهجت شرارتها خلال اجتماعهما في بطولة مسلسل «الي مالهوش كبير» عام 2021، أن تستمر طويلاً؛ فقد خطّت هذه الرحلة نهايتها، بعد قرابة الأربع سنوات زواج، وصدقت بعض التوقعات، التي تنبأت بهذا الطلاق.

  • طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

منعرجات.. وتقلبات:

شغل زواج النجمين المصريين ملايين الجماهير في مختلف بلدان العالم العربي، خاصةً أنه مر بتقلبات كثيرة، وطفت مشاكله على السطح أكثر من مرة، وتزامن كل ذلك مع إصرار أحمد العوضي على إعلان حبه الكبير لياسمين، وأن كلَّ ما يحدث بينهما لا يتعدى كونه خلافات عادية بين أي زوجين.

وخلال مرضها الأخير، الذي أصيبت به ياسمين، ودخلت إثره في غيبوبة طويلة، واضطرت إلى السفر للعلاج خارج مصر، قامت «الدادا دودي» بمهاجمة زوجها أكثر من مرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لكن الأخير كان مصراً على الوقوف بجانبها، محاولاً إبعاد كل التوترات عن حياتهما الخاصة.

وانجلت غيمة هذه الأزمة سريعاً بعد تعافي ياسمين، وعادت لتعبر عن حبها أكثر من مرة لزوجها، وتوج ذلك ببطولتهما لمسلسل «ضرب نار»، الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي، وحقق نجاحاً مبهراً، وتصدر محركات البحث لفترات طويلة.

وقبل أيام قليلة من طلاقهما، ظهر الزوجان وهما يؤديان إحدى الرقصات معاً، في فيديو حاز قرابة الـ18 مليون مشاهدة في حساب ياسمين عبر منصة «إنستغرام»، وعلقت عليه ياسمين، مازحة، في ذلك الوقت: «الخديوي ما يعملش الحركات دي.. أنا الدادا دودي أعملها عادي».

رغم النفي.. وقع الطلاق:

خرج الممثل أحمد العوضي، قبل أيام فقط، في مقابلة مصورةٍ، معلناً أنه لا يلتفت إلى شائعات طلاقه، وأن حبه وعلاقته بياسمين أقوى بكثير من هذه الأحاديث؛ لكن تصريح العوضي لم يصمد أكثر من أيام عدة؛ ليعلن هو بنفسه الطلاق.

وفاجأت ياسمين، ليل أمس، ملايين المتابعين؛ عندما كتبت عبر منصاتها الرسمية: «تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد.. وبيننا كل الاحترام والتقدير».

فيما نشر العوضي، عبر صفحته على «فيسبوك»: «تم الطلاق الرسمي بيني وبين ياسمين، وسيظل بيننا كل الاحترام والتقدير».

  • ريهام حجاج

ريهام حجاج تدخل على خط الأزمة:

من دون سابق إنذار، ولا وجود أي صورة مثبتة، راجت أنباء تشير بأصابع الاتهام إلى الفنانة ريهام حجاج، ونشرت مواقع عدة أخباراً بأن ريهام قامت بالتعليق على طلاق ياسمين والعوضي بكتابة «ستوري»، جاء فيه: «دا أسعد يوم بحياتي»، وأن ريهام حذفت منشورها بعد فترة قصيرة، الأمر الذي استفز الممثلة المصرية، وأجبرها على التوضيح بفيديو قامت بتصويره بنفسها.

وقالت ريهام، في الفيديو، إن من نشر هذه الأخبار لا يريد سوى نشر الفتنة والوقيعة بين الناس، مؤكدةً أنها لم تعتد، طيلة مسيرتها، الرد على ما يلاحقها من إشاعات وافتراءات، رغم أنها تعاني هذا الأمر منذ أكثر من ست سنوات، لكن وجب عليها أن تضع حداً لتلك الشائعات بشكل مباشر.

ووصفت ريهام كل ما نشر عنه بـ«الأخبار الرخيصة».

  • ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

هل سيعود النجمان؟

لايزال محبو الفنانين تحت تأثير صدمة خبر طلاقهما، إلا أن العديدين منهم عبّروا عن أملهم أن يكون ما حدث «سحابة صيف عابرة»، وسرعان ما تنجلي، متوقعين أن تعود المياه إلى مجاريها، وأن يستطيع الزوجان المحبوبان تجاوز هذه الأزمة، والعودة إلى بعضهما بعلاقة وحب أقوى من ذي قبل، خاصة أن الجميع واثقون من الحب المكتنز في صدر كل منهما للآخر.