العثور على هديةٍ لشخصين تزوجا حديثاً ليس بالأمر السهل، فرغم وجود الكثير من الخيارات، فإنكِ وبلا شك ترغبين في جلب هديةٍ تعجبهما بالفعل، ويمكنهما من الاستفادة منها.

لكن لحسن الحظ، لم تعد هناك حاجة لقضاء ساعات في التفكير بشأن ما ستقدمينه هديةً لأصدقائكِ المقربين بعد الآن، حيث يمكنكِ الاعتماد على أبراجهم من أجل ذلك، إذ إن لكل برجٍ هدية زفاف تتناسب مع طابعه الخاص، وفقاً لخبراء الأبراج.

وكما تعرفين، يمكن لعلم الأبراج أن يخبرنا بالكثير عن أنفسنا، بدءاً من الطريقة التي نتفاعل بها مع الآخرين، وحتى كيفية تزيين منازلنا، ولهذا السبب يمكن استخدام مخططات الميلاد؛ لتوجيهنا نحو الهدية المثالية للأشخاص. لذا، تابعي القراءة؛ لمعرفة هدية الزفاف المناسبة لكل برج.

  • أبعدي عنكِ الحيرة.. أفضل هدية زفاف لكل برج

برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل):

تماشياً مع شخصيته النشطة، فإنه من الرائع أن تقدمي لمواليد هذا البرج مثلاً ماكينة صنع القهوة، من أجل شرب كوبهم المفضل، الذي يُبقيهم نشطاء طوال اليوم.

برج الثور (20 أبريل - 20 مايو):

من المعروف أن هذا البرج يحكمه كوكب الزهرة، الذي يركز على المتعة. لذا، يحب مواليد برج الثور الرفاهية وتدليل أنفسهم. وعليه، فإنه من الممكن شراء طقم طعام من الكريستال، أو الخزف الصيني الفاخر، فحتى لو كانوا لا يعيشون في قصر، فهذا لا يعني أنهم لا يستطيعون تجهيز مطابخهم بآنية طعامٍ فاخرة على مستوى قصر.

برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو):

من المؤكد أن مواليد برج الجوزاء المشهورين سيعتزون بالهدية التي تناسب أسلوب حياتهم الاجتماعي. لهذا السبب، سيكونون سعداء بأي هدية، يمكن أن تستخدم في ترفيه الضيوف بالمستقبل، مثل فرن البيتزا.

برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو):

نظراً لكونه أحد أكثر الأبراج حباً للمنزل، وأحد أفضل الطهاة في دائرة الأبراج، فلا شيء سيسعد برج السرطان أكثر من خلاط العجين والكعك المعدني، الذي يمكن من خلاله صنع الكثير من المخبوزات الرائعة، والحلويات.

  • المجوهرات هدية زفاف مناسبة

برج الأسد (23 يوليو - 22 أغسطس):

يُعرف أصحاب هذا البرج بحبهم للظهور، ورغبتهم في عيش حياة الأضواء. لذا، ستكون المجوهرات والمشغولات الذهبية أو الإلكترونيات الحديثة مثاليةً لهم.

برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر):

لا أحد يقدر المساحة النظيفة أكثر من برج العذراء المهووس بالكمال، لذلك إذا كنتِ تريدين حقاً إثارة إعجابه بهدية زفافه، فقد ترغبين في الحصول على مكنسة كهربائية رائعة.

برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر):

يشتهر مواليد برج الميزان بحبهم للجمال والمظهر، لذا بالطبع سيحتاجون إلى أفضل أدوات وآنية المطبخ، حتى لو لم يطبخوا، ويمكنكِ اختيار الكثير من الأدوات ذات الجودة العالية والملونة؛ لإضفاء المرح على حياتهم.

برج العقرب (23 أكتوبر - 22 نوفمبر):

يُعرف مواليد برج العقرب بحبهم للراحة، لذا لجعل هديتهم أكثر مثالية، فكري في تقديم مجموعة جديدة من ملاءات الكتان، أو الحرير إليهم.

  • أبعدي عنكِ الحيرة.. أفضل هدية زفاف لكل برج

برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر):

دائمًا، يكون مواليد برج القوس المغامرون على وشك الذهاب في رحلة أو العودة منها للتو، ما يجعلهم يرغبون في السفر لقضاء شهر العسل، ولهذا السبب سيكون من الرائع تقديم مجموعة أمتعة جديدة لهم، وسيعتبرونها لفتةً لطيفةً منكِ.

برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير):

عندما يتعلق الأمر بمواليد برج الجدي، فمن الأفضل لكِ تخطي الهدايا تماماً، ومنحهم النقود بدلاً من ذلك، إذ إنهم يحبون المال بشكلٍ كبير. وبهذه الطريقة، يمكن لهم إنفاق الأموال على شيءٍ عملي، مثل: المنزل، أو التجديد.

برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير):

يتمتع برج الدلو بتقدير عميق لأحدث التطورات والتحسينات في مجال التكنولوجيا، لذا لكي تجعلي هديتكِ متميزة، فكري في شراء نظام مكبر صوت، أو مساعد افتراضي في المنزل.

برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس):

يضع «الحوت» الحساس القيمة الأكبر على الهدايا التي تأتي من القلب، ولهذا السبب يكون الشيء الأكثر أهمية، الذي يمكنكِ تقديمه إلى هذا البرج المائي الموهوب بشكل إبداعي، هو قطعة فنية مخصصة. ويمكن أن تكون، أيضاً، صورةً للعروسين، أو ربما لوحة تجريدية مليئة بألوان زفافهما، وفي كلتا الحالتين، توقعي مكالمة هاتفية دامعة من مولود برج الحوت العاطفي، يشكركِ فيها على الهدية التي لامست قلبه.