إحساس مشرق بالبهاء، وبكل ما هو جميل حقيقة.. بأناقة عفوية تلعب كلٌّ من: ماي أندرسن، وإيما كورين، وآنجل هيز، وليكسي ليو، وديمي سينجلتون، وكايلي سبايني، دور البطولة في حملة "ميو ميو" الإعلانية لمجموعة ربيع صيف 2024، وقد تم التقاط سلسلة من الصور المتميزة ببساطتها وحيويتها، في مساحة يصعب تحديدها بدقة.
توجه شمس لوس أنجلوس فصول القصة، فتتولّد ظلال في زوايا مختلفة، وتتابع مسارها اليومي، بينما تتوالى الأمواج في الخارج.
ويوجد طاقم متعدد التخصصات من الممثلين والمغنين وعارضات الأزياء في حالة نشاط، وحقائب مكتظة بالمقتنيات. فهل هم في طريقهم إلى الخارج، أم إلى منازلهم؟.. هل يقصدون الشاطئ أم عادوا لتوهم منه؟.. إن لكل منهم جماله المميز، فهناك إحساس بالعفوية، وتفرد في المظهر المادي، فهم يجسدون أرقى صيحات الموضة، كما يتمتعون بشخصية ساحرة أيضاً.

  • «MIU MIU».. صيف بلا حدود

 

وتعبر خزانة الملابس النموذجية بقوة عن الوقت الحاضر، فهي تتألف من ملابس سباحة، وملابس رياضية، وملابس سهرة، وتصاميم مفصلة من الصوف الخفيف وقطن الدريل، ومطرزات دقيقة، وجلد ناعم، وجلد سويدي. ويتم غسل الخامات بطريقة تمنحها مظهراً بالياً، ولكنها لعلامات مميزة وفاخرة. وتعالج الأقطان وأقمشة الكتان الباهتة؛ لتضفي لمسة "فينتج" رائعة، ويمكن تتبع الذكريات الكامنة بين الطبقات عبر الأسطح.

  • «MIU MIU».. صيف بلا حدود

 


مفاجأة التناقضات
تيشيرت مخطط مع تنورة من قماش بروكاد الثقيل باللون الذهبي.. هنا تترابط معاني الملابس، من خلال ذلك الأسلوب المتمرد، لكنه دائماً مواكب للعصر، وينقل تعقيد عالم اليوم وطبقاته وتعدديته. الوقت يمضي سريعاً، والتعبير والإيماءة ينتقلان؛ فتنعكس الروح على المظهر الخارجي، وتكون متمردة في لحظة، ومتأملة بلطف في اللحظة التالية. والأمر الجامع الشامل هو تلك الروح الإيجابية والمرح، فهذا هو الجو السائد في حياة نعيشها، ونستمتع بها قدر ما نستطيع.
ويقف وراء هذه الحملة فريق مبدع، هم: التصوير الفوتوغرافي: زوي غيرتنر، والإخراج الإبداعي: إدوارد كوارمبي، ومتخصص الأزياء: لوتا فولكوفا، وطاقم العمل: ماي أندرسن، وإيما كورين، وآنجل هيز، وليكسي ليو، وديمي سينجلتون، وكايلي سبايني.