تتسامى مشاعر الحب مع إهداء الأحباء الورد والشوكولا. ومن وحي درجاتهما اللونية الجذابة المفعمة بحيوية أنيقة، تهديك «زهرة الخليج» باقة من أجمل إطلالات الموسم، التي تزهو بروعة الأحمر الوردي تارة، ودفء البني الذي يستحضر في الأذهان مذاق الشوكولا الشهية تارة أخرى.. جربي الجمع بينهما بأسلوب يتسم بطابع عملي عصري لتغذية بصرية غنية، لا تقل جمالاً عن عبق الورد، ونكهة الكاكاو.

  • التعبير عن الحب بالورد الأحمر

أحمر فاتن 

التعبير عن الحب بالورد الأحمر طريقة كلاسيكية، تشبه تماماً فكرة الإقبال على اللون الأحمر لحضور طاغٍ في المناسبات. ودور الأزياء لديها وفرة من الأفكار المدهشة، التي استعانت على تجسيدها بمدى شاسع من درجات اللون الأحمر الزاهي، لكن بقصات حداثية أنعشت طاقاته الكلاسيكية. فقط تلزمنا ثقة ذاتية هائلة تقوى على استيعاب جرأة الأحمر، سواء في فساتين مطرزة، أو في بدلات بأقمشة لامعة خلال سهرات يوم الحب. 

  • الدرجات اللونية البنية الدافئة
  • الدرجات اللونية البنية الدافئة

اللون البني

انتقي اللون البني؛ إذا كنت من الشخصيات ذات الطابع الذي لا يستهويه لفت الأنظار. وتسطع روعة الدرجات اللونية البنية الدافئة، سواء المائلة إلى الأحمر أو القريبة من الذهبي، في تشكيلة متنوعة من الأقمشة، بداية من: المخمل والشمواه والحرير والساتان والجاكار، وحتى الجلد المبطن. وفي تصاميم تمتد من البساطة المتناهية إلى تفاصيل متزاحمة بالغة الدقة في قصات تشبه الأعمال الفنية النحتية، تتألق بالكشكشات، والطيات، والإضافات المنسدلة. 

  • المعطف الأحمر
  • البدلات ذات القطع الثلاث

المعطف الأحمر

المعاطف من أكثر القطع التي أفسحت لنفسها مكاناً في الموسم الحالي. انتقي الأقمشة الخفيفة التي تتلاءم مع درجة حرارة الطقس في المنطقة. وإلى جانب المعطف الجلدي، الذي يأتي على هيئة فستان مزود بحزام للخصر، تبرز المعاطف أعلى السروال والتنورة، أو في البدلات ذات القطع الثلاث، سواء مفتوحة أو بصفين من الأزرار. ارتدي فساتين المعاطف الجلدية مع بوتس من اللون نفسه؛ لتعزيز طول القامة، وجمال القوام الممشوق.