أطلقت دار «تيفاني آند كو» حملتها الجديدة بمناسبة يوم الحب لعام 2024، تحت عنوان «روائع الحب»، والتي تبرز تاريخ البيت اللامع بتعبيراته الأسطورية عن الحب، التي تمت صياغتها على مدى السنوات الـ186 الماضية.

وعلى خلفية تيفاني بلو المميزة، تعرض الحملة مجموعات البيت الشهيرة: «تيفاني تي»، و«تيفاني هاردوير»، و«تيفاني لوك»، و«تيفاني نوت»، و«تيفاني فورج» التي تم إطلاقها مؤخرًا، وترمز كلٌّ منها إلى علاقات دائمة، وحب وروابط غير قابلة للقطع.

وأبرزت هذه الحملة الإبداعات الرئيسية للبيت: «جان شلومبرجيه»، من «تيفاني آند كو»، و«بيرد أون أ روك»، وخاتم الخطوبة الأكثر شهرة في العالم: تيفاني سيتينغ®، وتصاميم «أوبن هارت» من إلسا بيريتي.

ويشكّل الطائر العزيز الموضوع بدقّة على بروش صخري، مزيّن بحبّة ألماس صفراء، التعبير النهائي عن الفرح والتفاؤل.

  • «تيفاني آند كو» تقدم مجموعة «روائع الحب».. في يومه

وتعتبر مجموعة «تيفاني سيتينغ» رمزًا للحب منذ عام 1886، وتبقى حتى اليوم رمزًا قويًا للروابط الدائمة والخالدة. بالإضافة إلى ذلك، تكرِّم الحملة، أيضًا، تراث البيت الفضي الغني بتصاميم رائعة مثل مجموعة «ريترن تو تيفاني»، وتصاميم «أوبن هارت» لإلسا بيريتي.

وتشكّل مجموعة «روائع الحب» احتفالاً مبهجاً بإرث «تيفاني آند كو»، الغني بصياغة قصص الحب الجميلة منذ عام 1837. ومن خلال أكثر إبداعات البيت شهرة ورغبة، تعرض الحملة سحر الحب مع تيفاني، والفن الذي حدد الرومانسية لما يقرب من قرنين من الزمان.