في ليلة موسيقية ساحرة، انطلقت فعاليات حفل توزيع جوائز «غرامي» لعام 2024، حاملةً معها أجواءً من الإثارة والتشويق على السجادة الحمراء، حيث حرص نجوم ونجمات الموسيقى، من جميع أنحاء العالم، على التعبير عن أنفسهم من خلال إطلالات مميزة، عكست ذوقهم الرفيع، وروحهم الإبداعية.

وكما ينتظر الجمهور بفارغ الصبر معرفة من سيفوز بالجوائز المرموقة، تكون الأعين متجهة نحو إطلالات النجمات، اللاتي تألقن بتصاميم من دور أزياء عالمية، تنوعت بين الفساتين الفاخرة، والبدلات الرسمية، والقطع المميزة التي تعكس شخصياتهن الفريدة.

في هذا السياق، نلقي نظرة على أبرز إطلالات النجمات، التي لفتت الأنظار على السجادة الحمراء لحفل «غرامي» 2024.

  • حفل «غرامي» 2024.. إطلالات النجمات والمفاجآت الصادمة

مفاجآت الحفل:

أبرز ما ميز الحفل هذا العام كان حضور النجمة الكندية جوني ميتشل، للمرة الأولى في مسيرتها الفنية، حيث اعتلت المسرح؛ لتلقي جائزة «أيقونة موسيقية».

لكن المفاجأة الكبرى كانت ظهور النجمة سيلين ديون، التي حضرت الحفل رغم تشخيصها بـ«متلازمة الشخص المتصلب»، إذ لم يكن مر سوى 5 أيام على آخر بيان، كشفت عنه سيلين ديون، متحدثة فيه عن استعدادها لإطلاق فيلم وثائقي يحمل عنوان: «أنا: سيلين ديون»، يروي قصة حياة النجمة منذ بداياتها في عالم الغناء، وصولاً إلى مرضها النادر الذي أبعدها عن المسارح، لتطل النجمة العالمية على مسرح حفل توزيع جوائز «غرامي» لعام 2024، حيث بدت في غاية التأثر، وهي تمشي على خشبة المسرح بمساعدة ابنها رينيه تشارلز، ومرتدية معطفاً طويلاً غطى معظم جسمها.

  • حفل «غرامي» 2024.. إطلالات النجمات والمفاجآت الصادمة

ظهور سيلين ديون، الذي شكل مفاجأة للحضور، لم يكن لاستلام جائزة، وإنما لتقديم جائزة «ألبوم العام»، التي ذهبت إلى تايلور سويفت، وهي الجائزة نفسها التي تسلمتها ديون قبل 27 عاماً من ديانا روس وستينغ.

  • مايلي سايرس تفوز بأول جائزة غرامي في مسيرتها الفنية

أول جائزة غرامي

ومن المفاجآت الأخرى في حفل «غرامي» 2024، فوز النجمة مايلي سايروس (31 عاماً) بأول جائزة «غرامي» في مسيرتها الفنية، عن فئة أفضل أداء بوب منفرد عن أغنيتها «Flowers»، التي قيل إنها موجهة إلى النجم ليام هيمسوورث، بعد انفصاله عن مايلي.

وهكذا، اختتم حفل «غرامي» 2024 فعالياته، تاركاً وراءه ذكريات جميلة، وإطلالات ساحرة، ومفاجآت لم يتوقعها أحد.