تخيلي.. خطوات هادئة، رشيقة، تنسج على الأرض لحنًا من الأناقة والجمال.

تخيلي.. خيطًا ذهبيًا يلتف حول كاحلَيْك، يضفي لمسة من الفخامة على إطلالتك، ويُخبر العالم بأنكِ فنانة تُجيدين رسم لوحة أنوثتكِ الخاصة.

تخيلي.. حذاء «FENDI Filo»، تحفة فنية من دار «FENDI» العريقة، إذ يجمع بين الحرفية والابتكار، ليُصبح رفيقكِ في كل خطوة تخطينها.

  • حذاء «FENDI Filo».. الرقص على إيقاع الأنوثة

فما سرّ هذا الحذاء؟

خيط من ذهب:

تعود رموز «FENDI» الأيقونية والمتكرّرة، التي تمتدّ إلى بدايات الدار مع «FENDI Filo». أمّا الخيط الرابط، ومعناه «filo» باللغة الإيطالية، فهو درزة سرج «Selleria»، المتمثّل في خلخالٍ ذهبي معدني تجريدي، يضاف إلى حذاء باليرينا «FENDI Filo» الجديد.

ويتميز حذاء الباليرينا الجديد بتصميم دائري حول أصابع القدم، وبخطوط أساسية تتحدّد من خلال الجزء العلوي المثني بنعومة، والذي تم تنفيذه يدويًا بواسطة الحرفيين الخبراء بمصنع أحذية «FENDI» في منطقة «ماركي» بإيطاليا، الذين يقومون بربط كل قطعة مطاط، ويضبطون كلّ ثنية بأيديهم.

يجمع حذاء «FENDI Filo» بين الأناقة الراقية والتصميم المرح في آنٍ، وهو يعكس إتقان «FENDI» طويل الأمد، والروح الإبداعية للدار.

  • حذاء «FENDI Filo».. الرقص على إيقاع الأنوثة

نعل أنيق:

وفي خطوةٍ تجمع بين الحرفية والابتكار، يُنفّذ النعل الأنيق والغريب لحذاء الباليرينا «FENDI Filo» باستخدام عملية «حقن المطاط»، المخصّصة عادةً للأحذية الرياضية و«الموكاسان». وصُنع النعل على قاعدة ناعمة ومرنة من الجلد المدبوغ، ويتميز بنمط شامل من الأزرار المطاطية، التي تم تجميعها بلمسة مميزة تحمل اسم «FENDI».

راحة.. وأناقة:

يُستكمل تصميم حذاء الباليرينا المبسّط والأنثوي بمزيج من التفاصيل، التي تضمن أن يكون المقاس مثالياً، والحذاء مريحاً، لإطلالة أنيقة، كلّها أنوثة. ويتحوّل العنصر المعدني المميز، ونظام الإغلاق – اللذان استعيدا من صندلٍ قديم من مجموعة ربيع وصيف 2001 – إلى هالة ملائكية على الكاحل، في تجسيدٍ وظيفي لخيط «Selleria»، الذي تحوّل إلى ذهب.

  • حذاء «FENDI Filo».. الرقص على إيقاع الأنوثة

ألوان زاهية:

صُمّم حذاء الباليرينا «FENDI Filo» بمجموعة الألوان نفسها، التي طبعت مجموعة «FENDI» للنساء، لربيع وصيف 2024، وقد اكتسب درجات ألوان: الأزرق الزاهي، والبيج المحايد والبنّي الدافئ. كما لُوّنت نسخة منه، مصنوعة من جلد أفعى «karung»، باللون البيج؛ للتشديد على الجمال الطبيعي لنمط الجلد.

  • حذاء «FENDI Filo».. الرقص على إيقاع الأنوثة

إن حذاء «FENDI Filo» ليس مجرد حذاء، بل هو قصة فنية تُروى على خطواتكِ، وحكاية أنوثة وجمال لا تنتهي.

الحذاء متوفّر في متاجر «FENDI» حول العالم، وعلى fendi.com، اعتباراً من 8 فبراير 2024.