يعد حفل جوائز «غرامي» (Grammy Awards)، لعام 2024، واحداً من أهم الأحداث المميزة والاستثنائية، حيث يخرج الجميع بشكل غير مألوف، وتتبع النجمات أحدث الصيحات الجمالية، كنوع من جذب الأنظار إليهن، وإلى اختياراتهن. وفي حفل «Grammy 2024» كانت الصيحات الغريبة والجريئة متوجهة إلى تصفيفات الشعر.

لذلك، جمعنا إطلالات النجمات العالميات، الأكثر غرابة وجرأة في حفل جوائز «غرامي» (Grammy Awards)، لعام 2024، لتستوحي منها أبرز تسريحات الشعر لمناسباتك المقبلة.

  • مايلي سايرس

مايلي سايرس.. تسريحة الستينيات:

أعادت النجمة الشابة مايلي سايرس Miley Cyrus واحدة من أشهر تسريحات الشعر في فترة الستينيات، لتلفت الأنظار بإطلالتها الساحرة، إذ اعتمدت تصفيفة الشعر العفوية مع الخُصل «الويفي» الواسعة، والمتدرجة على جانبي الشعر، للحصول على مظهر جمالي لافت ومميز.

  • دوا ليبا

دوا ليبا.. الخصلات الحمراء:

جسدت الفنانة دوا ليبا مفهوم الجرأة بخصلات شعرها الحمراء الياقوتية، التي توحي بأنها ستكون مظهر النساء هاويات الجمال وجذب الأنظار في فصلي الربيع والصيف 2024. فقد سحرت دوا ليبا Dua Lipa الأنظار بشعرها الأحمر الياقوتي الناعم مع فستانها الفضي اللامع، بالإضافة إلى المكياج البرونزي المتوهج، الذي تناسب مع شعرها الساحر.

  • لانا ديل راي

لانا ديل راي.. الغرة الكثيفة:

من تسريحات الشعر الجريئة والخاطفة للأنظار في حفل «Grammy Awards 2024»، تلك التي اختارتها المغنية لانا ديل راي Lana Del Ray، إذ اختارت الشعر الأسود الداكن مع الغرة الكثيفة المتدفقة على جبينها؛ لتسلط الأضواء أكثر على مكياجها المميز، خاصة عينيها المحددتين برموش قوية، وبشرتها الصافية، بالإضافة إلى إكسسوار الشعر الضخم، الذي زينت به إطلالتها؛ لتحصل على مظهر آسر، أثناء تصويرها على السجادة الحمراء في حفل «غرامي».

  • تايلر سويفت

تايلور سويفت.. الشعر الجانبي مع الجديلة:

اختارت النجمة المميزة تايلور سويفت Taylor Swift تسريحة الشعر الجانبية المسحوبة على الكتف، مع الغرة الأمامية، التي تغطي جزءاً من الجبين؛ لتحصل على مظهر جمالي مشرق، بالإضافة إلى اعتماد الجديلة بجزء من منتصف الشعر، لزيادة لفت الانتباه إلى إطلالتها الناعمة.

  • جانيل مونيه

جانيل مونيه.. الشعر الريترو القصير:

من تسريحات الشعر الجريئة، التي خطفت الأنظار في حفل توزيع جوائز «غرامي أواردز»، تسريحة النجمة جانيل مونيه Janelle Monae، التي اختارت الشعر القصير بأسلوب الريترو، الذي لا يفشل أبداً في جذب الأنظار، وأبرز الملامح بشكل أكثر كلاسيكية، وهذا ما تناسب مع إطلالتها بالفستان الأسود المطرز بالأحجار الكريستالية.