لم تكن السنوات العشرون الماضية، التي أعقبت تأسيس «نادي دبي للسيدات»، سوى أعوام من الإنجاز، وتحقيق الأماني والأحلام للمرأة الإماراتية، من خلال فعاليات مبتكرة، وخدمات متكاملة، يقدمها النادي إلى النساء في دولة الإمارات.

وتحت شعار: «نحتفل برحلتك معنا منذ 20 عاماً»، أقام «نادي دبي للسيدات» احتفالاً بمناسبة مرور 20 عاماً على تأسيسه، تحت رعاية حرم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، سمو الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم، رئيسة مجلس الإمارات للتوازن بين الجنسين، رئيسة مؤسسة دبي للمرأة.

  • «نادي دبي للسيدات».. مسيرة ملهمة داعمة للمرأة الإماراتية

وشهد الاحتفال التأكيد على مواكبة وتحقيق «أجندة دبي الاجتماعية 33»، التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، يوم 4 يناير الماضي، تحت شعار: «الأسرة أساس الوطن»، من خلال الاستمرار في تطوير خدماته ومبادراته ذات الأثر الإيجابي في الارتقاء بجودة حياة المرأة كركيزة رئيسية للاستقرار الأسري، ومواصلةً لنجاحاته خلال العشرين عاماً الماضية في ترسيخ مكانته كمنصة متكاملة، لتلبية احتياجات المرأة الاجتماعية والرياضية والثقافية والصحية، ضمن بيئة عصرية تراعي الخصوصية.

وتواصل دولة الإمارات دعمها للمرأة، وتسخير كافة الإمكانات لإنجاح دورها ومساهماتها المؤثرة في مسيرة التنمية بمختلف المجالات، حيث يسعى «نادي دبي للسيدات» إلى زيادة المشاركة الرياضية للمرأة، والارتقاء بجودة حياتها، والحفاظ على صحتها النفسية والبدنية، والاهتمام بالمبادرات الإنسانية والجوانب الثقافية والاقتصادية عبر الندوات والمحاضرات والمعارض المتنوعة.

  • «نادي دبي للسيدات».. مسيرة ملهمة داعمة للمرأة الإماراتية

ويواصل «نادي دبي للسيدات» رسالته كمصدر إلهام للمرأة وتنمية مهاراتها، ومنصة مهمة لتعزيز العلاقات الاجتماعية، وإطلاق المزيد من المبادرات التي تعزز السعادة كأسلوب حياة متكامل لعضوات وزائرات النادي.

وشكلت المسؤولية المجتمعية أولوية رئيسية في مسيرة النادي، ترجمةً لرؤية القيادة الرشيدة، ومواكبة للنهج المستدام لدولة الإمارات في العمل الخيري والتنموي، كما أن المبادرات والفعاليات التي قام بها ساهمت بفاعلية في تعزيز مكانة دبي بين المدن الصديقة للمرأة، وتشكل أساساً قوياً لمرحلة جديدة من الإنجازات، وحققت هدفها بأن يكون «نادي دبي للسيدات» في مصاف النوادي الرائدة المُخصصة للمرأة عالمياً.

ونجح «نادي دبي للسيدات» في مواكبة نهضة دبي وتطورها، من خلال حرصه على التطوير الدائم لمرافقه وخدماته؛ ليسهم بذلك في تعزيز مكانة دبي كواحدة من أفضل الوجهات العالمية للمعيشة والإقامة، واستقطاب أكثر من 40 ألف عضوة من مختلف الجنسيات، والفئات العمرية.