يعتبر شهر الحب من أكثر الأشهر رومانسية وجاذبية في السنة، لذلك تختار نجمات كثيرات هذا الشهر الخاص للاحتفال بزفافهن. ففي هذا الشهر تنتشر الأجواء الدافئة، والمشاعر العاطفية في كل مكان، ما يضفي جواً ساحراً على حفلات الزفاف، ويجعلها أكثر رومانسية.

هؤلاء أبرز النجمات، اللواتي اخترن شهر فبراير لدخول القفص الذهبي.

  • ديانا كرزون ومعاذ العمري

ديانا كرزون ومعاذ العمري:

قصة حب استثنائية تعيشها الفنانة الأردنية ديانا كرزون منذ شهر فبراير 2020، حيث عقد قرانها وزوجها الإعلامي معاذ العمري، لتفاجئ جمهورها، إذ لم تكن أعلنت من قَبْلُ عن ارتباطهما، وأقامت حفل زفاف بسيطاً، يقتصر على الأهل والأصدقاء والمقربين فقط.

  • سلمى حايك وفرانسوا هنري بينو

سلمى حايك وفرانسوا هنري بينو:

لم تجد الفنانة سلمى حايك يوماً رومانسياً ومميزاً أكثر من 14 فبراير؛ للاحتفال بزفافها إلى الملياردير الفرنسي فرانسوا هنري بينو، الذي كانت قد رفضته مرتين، ووافقت في الثالثة بعد مشقة وعناء منه، كما اختارت مدينة باريس للاحتفال بزفافها، وسط الأضواء والأجواء الرومانسية، في عام 2009.

  • كايتي بيري وأورلاندو بلوم

كايتي بيري وأورلاندو بلوم:

في يوم الحب عام 2019، قرر أورلاندو بلوم التقدم للزواج من النجمة كايتي بيري، ليعود الثنائي إلى قصة حبهما مرة أخرى، بعد انفصال استمر  من 2017 حتى 2018.

  • دنيا عبدالعزيز ومصطفى كامل

دنيا عبدالعزيز ومصطفى كامل:

اختارت الفنانة المصرية دنيا عبدالعزيز شهر فبراير؛ لتتويج قصة حبها لصديقها المهندس مصطفى كامل، بعقد القران، إذ اختارت تاريخاً مميزاً هو يوم 22-2-2022، وكان حفل عقد القران بسيطاً، وضم عدداً من النجوم والأصدقاء المقربين للفنانة دنيا عبدالعزيز، بمن فيهم ميرنا وليد، وهبه مجدي، وحنان مطاوع، ومحمد عز.

  • هيفاء حسوني وبكر خالد

هيفاء حسوني وبكر خالد:

في فبراير 2020، أعلنت الإعلامية هيفاء حسوني زواجها من زميلها مقدم البرامج بكر خالد، وخضع الثنائي لجلسة تصوير بفستان الزفاف، الذي جاء من تصميم زهير مراد، لكنهما لم يقيما حفل الزفاف، وأعلنا التبرع بقيمة الحفل لجرحى الاحتجاجات في العراق، خلال ذلك الوقت.