لأنك زهرة يانعة متألقة، تهديك «زهرة الخليج» باقة من أبهى المستحضرات، التي تصقل حيويتك، وتزيد من حبك لذاتك، وتدليلك لها، وتساعدك على استقبال طاقات يوم الحب برحيق الأزهار، ونعومة الحرير. إنها لن تلهمك روتيناً عملياً للعناية بجمالك، ولن تجعل من بيتك منتجعاً صحياً وحسب، بل ستبث ثقة دافقة بأناقتك الذاتية، وسترفع معنوياتك، ما يبعث على شعورك بمزيد من السعادة والتفاؤل.

ولترميم بشرتك، استعملي كريم Dior Prestige le Baume de Minuit، المخصص للعناية الليلية بفاعلية فائقة، بفضل مستخلص زهرة «غرانفيل»، الذي يمثل حصاد 900 ساعة عمل، و182 اختباراً. 

لا تتنازلي عن ذرات الذهب واللؤلؤ لصنفرة جسمك، التي ستجدينها في Dior J’adore Les Adorables Shimmering Body Scrub بقوام هلامي مدهش، يتألق بشمع الياسمين ومستخلص القطن.

قشري جسمك تقشيراً لطيفاً مع كريم الاستحمام Elemis Frangipani Monoi Salt Glow، المحتوي على مضادات أكسدة، وفيتامين (C) مع العبير الخلاب لزهرة الفرانجيباني.

ولتوحيد لون بشرتك بجمال طبيعي، جربي كريم أساس Sisley Blooming Peonies Phyto-Teint Ultra Éclat Foundation النباتي، المتوفر بثلاث درجات لونية، هي: البورسلين، والفانيليا، والسوفت بيج.

ولا غنى لك عن زيت الجسم، لاسيما في فصل الشتاء، ولعل Maison Francis Kurkdjian Baccarat Rouge 540 Body Oil من أروع الزيوت، التي تجسد الفخامة والترف والروعة في صورة سائلة، ويفوح منها عبق الزعفران والياسمين والعنبر.

ولإضفاء الحيوية على وجنتيك، أبرزيهما بالقليل من بودرة أحمر الخدود Laura Mercier Lunar New Year 2024 Blush Colour Infusion النباتية غير اللامعة، والغنية بحمض الهيالورونيك المرطب، والتي يدوم وهجها حتى 10 ساعات.

ولشد الأنسجة، يمكنك استعمال كريم Dr Sebagh Supreme Body Restructuring and Firming Cream، بفيتامين (E)، الذي يرطب الخلايا ترطيباً عميقاً، ويعزز مرونتها. 

ولا يكتمل تدليلك لذاتك إلا بالاهتمام الفائق بأدق التفاصيل، مثل حاجبيك. ويمكنك تثبيتهما بهلام Anastasia Beverly Hills Brow Freeze Gel سريع الجفاف، وخفيف القوام، والغني بالغليسرين.

واحتفاءً بعام التنين، رمز السعادة والحظ السعيد، تهديك Chantecaille حمرة شفاه Year of the Dragon Lip Chic Lipstick بلون أحمر قرمزي بديع، الذي يعد أكثر الألوان جلباً للحظ الوفير في الثقافة الصينية.

وللترطيب، يمكنك الإقبال على لوشن YSL Opium Body Moisturiser، بالعسل ورائحة عطر «أوبيوم» الأيقوني بالعنبر والتوابل والأخشاب والموالح. 

وإذا كنت من عاشقات العطور الرومانسية الناعمة، فأقبلي على لوشن Guerlain Mon Guerlain Body Lotion، بعبق يبعث على الاسترخاء التام من اللافندر والبرغموت والفانيليا وخشب الصندل والزنابق.