تقديم الهدايا في المناسبات المختلفة، أو من دون مناسبة، من أجمل وأصدق المشاعر بين الناس. نستعرض، اليوم، مجموعة كبيرة من الأفكار لهدايا مميزة وراقية، تناسب جميع الأذواق، للتعبير عن مشاعركِ أو اعتزازك بالنساء المقربات، وبنفسكِ أيضاً.

مستحضران جديدان من «Benefit Cosmetics»:

تعد «Benefit Cosmetics» من أفضل العلامات التجارية في العالم لمستحضرات الحواجب، فهي تبتكر كل جديد، وتقدم أحدث المنتجات إلى النساء حول العالم. وقد أطلقت «Benefit» منتجين جديدين؛ لتوسيع المجموعة الشهيرة «Precisely»، هما: قلم الحواجب الرفيع «Detailer Precisely, My Brow»، وشمع الحواجب «Precisely, My Brow Wax».

  • Precisely, My Brow Wax

شمع الحواجب «Precisely, My Brow Wax»:

إذا كنتِ تحبين مظهر الحواجب المنحوت، فما عليكِ سوى استخدام شمع الحواجب «Precisely,My Brow Wax»، الذي يمنح الحاجبين مظهراً ولوناً غنيين، بالإضافة إلى تثبيت الشعيرات في مكانها لنهاية اليوم، إذ إن التركيبة الفائقة والمعززة بالمكونات اللطيفة على الحاجب ستسحركِ، وهي: زبدة الشيا، وزيت بذور الجوجوبا، وزيت الأرغان، والشمع الكرنوبي.

إليك كيفية استخدامه:

من خلال الفرشاة الرفيعة لشمع الحواجب «Precisely, My Brow Wax»، مشطي الحاجب بحركات قصيرة إلى أعلى، وانحتي الحاجب بواسطة الجانب المقوس، للحصول على مظهر عصري ومميز للحاجبين.

  • Precisely, My Brow Detailer

قلم الحواجب «Precisely, My Brow Detailer»:

لاستكمال مجموعتها المميزة، ابتكرت «Benefit Cosmetics»، حديثاً، قلم حواجب جديداً، هو الأرفع على الإطلاق «Precisely, My Brow Detailer»، ليمنح الحاجبين مظهراً محدداً ودقيقاً، إذ يأتي بطرف رفيع للغاية بمقدار 1 ملم فقط، فيسمح لكِ بملء كافة فراغات الحاجبين، والحصول على مظهر متكامل، ونتيجة نهائية مصقولة.

إليك كيفية استعماله:

ابرمي القلم من الأسفل حتى يظهر معكِ طرفه، ثم قومي بتمريرات خفيفة على الحاجب، لتعبئة الفراغات، وزيادة عدد الشعيرات، وذلك بعد تطبيق شمع الحواجب «Precisely, My Brow Wax»، للحصول على حاجبين مهذبين، وانطلقي بـ«لوك» طبيعي ساحر.

  • Sandale du Desert

حذاء «CHRISTIAN LOUBOUTIN» الجديد:

أطلقت دار «CHRISTIAN LOUBOUTIN» تشكيلة جديدة من الأحذية المُفعمة بالحيوية، لتتناسب مع «يوم الحب»، وجاء من بينها صندل «Sandale du Désert» بأناقة وإبداع في كل تفاصيله، إذ يقع حذاء «Maison Christian Louboutin» هذا فوق كعب 10 سنتيمتر، ويزداد سحره بالخطوط المتناغمة، كما يتميز بشريط كريب ساتان في طباعة زهرية تربط حول الكاحل، مع حزام واحد عبر الجزء العلوي، ويكشف هذا الصندل المعماري عن رقعة منخفضة القطع.

  • الحذاء الرياضي «Vieira»

وإذا كنتِ من محبات الأحذية الرياضية، فقد قدمت دار «CHRISTIAN LOUBOUTIN»، الحذاء الرياضي «Vieira»، ضمن المجموعة الخاصة بـ«يوم الحب»، لإرضاء جميع الأذواق. ويسحر حذاء «فييرا» الرياضي الخالد والحديث بخطوطه الأنيقة، فهو مصنوع من الكريب مع طباعة زهرية متعددة الألوان، ويجلس على نعل مطاطي، كما يتميز هذا الطراز الرياضي من «ميزون كريستيان لوبوتان» بأنابيب جلدية بيضاء.

  • قلائد بلغري

مجموعة «MAGNIFICENT LOVE».. من دار «BULGARI»:

تحرص الدار العريقة «BULGARI» على المشاركة في جميع المناسبات السعيدة حول العالم، لذلك أطلقت، مؤخراً، مجموعة «MAGNIFICENT LOVE»، للمشاركة في أجواء الحب والرومانسية للعام الحالي، وتسلط الضوء على الروابط الإنسانية العميقة التي تدفئ القلوب من خلال إطلاق حملة ترويجية رقمية مميزة، بتفاصيل تعكس العواطف النقية، التي تمنحها العلاقات الإنسانية.

  • خواتم بلغري

وتضم المجموعة: قلائد «ديڤاز دريم» من الذهب الوردي، بتصميمها المستوحى من مفهوم الحب مع تفاصيل فاخرة بأحجار العقيق وعرق اللؤلؤ، بجانب مجموعة من الخواتم الأيقونية لـ«BULGARI»، مصنوعة من الذهب الأصفر والألماس، بالإضافة إلى ساعات «بولغري» الكلاسيكية التي تمنحكِ إطلالة رائعة في مناسبتكِ المميزة.

  • حقيبة بلغري

وأخيرًا ضمت مجموعة الهدايا الجديدة من «BULGARI» واحدة من أفضل الحقائب، التي أطلقتها الدار العريقة، هي حقيبة «SERPENTI FOREVER»، وكذلك حقيبة «BVLGARI ROMA»، لتتمتعي بمظهر أنيق ومصقول أو لتقدميها هدايا إلى صديقاتك المقربات.

 

  • جيليه من مجموعة روجيه فيفيه الساحرة

مجموعة «VIV' CHOC PIÈCE UNIQUE».. من «Roger Vivier»:

قدمت «Roger Vivier» مجموعة ساحرة ضمن أسبوع باريس للأزياء الراقية الـ«Haute Couture» لربيع وصيف 2024، وضمت المجموعة عدداً من القطع الخيالية الساحرة، التي يمكنكِ تقديمها هدية ثمينة إلى صديقاتك المقربات، وبالتحديد حقائب اليد بأزهار الكوتور الراقية، التي تعبر عن التفاني والبراعة.

  • حقائب روجيه فيفيه المميزة

فمن أجمل الحقائب، التي قدمها غيراردو فيلوني، المدير الإبداعي للدار، حقائب اليد المسائية الفريدة «Pièce Unique»، المتميزة ببريق ساحر من الأشكال النباتية، بجانب حقيبة «Viv' Choc»، المعاد تصميمها ببراعة واحترافية عاليتين.

  • من مجموعة La DoubleJ

تشكيلة «La DoubleJ»:

قدمت الدار الإيطالية «La DoubleJ»، تشكيلة جديدة مناسبة لـ«يوم الحب»، واحتفالات أعياد الميلاد الشخصية، تضم قطعاً ساحرة من الأزياء الشتوية للمرأة الأنيقة، بينها عدد من فساتين الليلة الرومانسية المتألقة، والملابس المخصصة لـ«Galentine»، بالإضافة إلى حزم (XXX) المميزة لتقديمها كهدايا رائعة للصديقات،

  • من مجموعة La DoubleJ

منها فستان «Baby»، وفستان «Swing»، الذي يأتي بتصميم زهور الأومبري مع طبعة «Haze» الجديدة، وسويتر «High Kick»، المزين بالريش الناعم، وغيرها من القطع التي تصقل إطلالتكِ في المناسبات الرومانسية، أو تقدمين من خلالها هدية أنيقة لا تنسى.