انطلقت استعدادات الحفل الأضخم في تاريخ السينما العالمية، إذ أقيم خلال الساعات الماضية، حفل غداء لمرشحي جوائز «الأوسكار 2024»، الذي ظهرت فيه النجمات بإطلالات أنيقة وساحرة، تشير إلى استعدادهن لإطلالات نارية في الحفل الأضخم، المُنتظرة إقامته في شهر مارس المُقبل.

إليك جولة سريعة على إطلالات النجمات المشاركات في حفل غداء «الأوسكار 2024»:

  • إطلالة إميلي بلانت

إميلي بلانت Emily Blunt:

أطلت النجمة إميلي بلانت Emily Blunt، في حفل غداء «الأوسكار 2024»، بإطلالة من اللون البنفسجي الغامق، جعلتها تبدو فاتنة، خاصة مع لون شعرها الأشقر، إذ جاءت الإطلالة مكونة من سروال واسع بخصر عالٍ، وقميص حريري من نفس اللون، ونسقت معه إكسسوارات بنفس درجة البنفسجي في الحزام، ورابطة العنق البسيطة.

  • إطلالة إيما ستون

إيما ستون Emma Stone:

تألقت النجمة إيما ستون Emma Stone بإطلالة راقية وأنيقة بالبدلة السوداء المُزينة بياقة باللون الأبيض، وجاء البليزر بسحاب أمامي طويل، بينما السروال جاء مستقيماً، واختارت مع إطلالتها البسيطة حذاء أسود بكعب عالٍ، وقرطاً صغيراً من الألماس.

  • إطلالة أميركا فيرارا

أميركا فيرارا America Ferrera:

في حفل غداء «الأوسكار 2024»، أطلت النجمة أميركا فيرارا بفستان ميدي بسيط باللون الأزرق السماوي، جاء مميزاً بالثنيات الطويلة؛ حتى انسدل من منطقة أسفل الصدر بالثنيات العرضية، ونسقت معه حقيبة مُزينة بالريش باللون الكحلي الغامق، وحذاء بكعب عالٍ من نفس لون الفستان الناعم.

  • إطلالة بيلي آيليش

بيلي أيليش Billie Eilish:

النجمة الشابة بيلي أيليش، كعادتها، تميل إلى اختيار الإطلالات الغريبة وغير المتناسقة، إذ أطلت بقميص مقلم باللونين الأبيض والأزرق، وارتدت فوقه جيليه كاروهات، ثم وضعت سترة واسعة وفضفاضة باللون الأصفر الغامق، وأكملت الإطلالة بسروال واسع بنقشات الكاروهات، ووضعت وشاحاً ملوناً على رأسها، ونسقت حذاء كلاسيكياً باللون الأبيض، وارتدت جورباً باللون البرتقالي.

  • إطلالة كاري موليغان

كاري موليغان Carey Mulligan:

حرصت النجمة كاري موليغان Carey Mulligan على اختيار إطلالة أنيقة تتناسب مع قوامها، إذ تألقت بفستان ميدي باللون الأسود بياقة عالية مع سحاب أمامي، وحددت منطقة الخصر بحزام معدني باللونين الذهبي والأحمر، وأكملت الإطلالة البسيطة بحذاء ذي كعب عالٍ.

  • إطلالة جوستين ترييه

جوستين ترييه Justine Triet:

اختارت المخرجة والمؤلفة السينمائية الفرنسية جوستين ترييه Justine Triet إطلالة عملية في حفل غداء «الأوسكار 2024»، إذ ظهرت بقميص فضفاض باللون الأسود مُزين بخطوط بيضاء رفيعة، واختارت معه سروالاً مريحاً باللون البني، ونسقت مع الإطلالة العملية حذاء بسيطاً من دون كعب باللون الأسود، وتركت شعرها منسدلاً بعفوية على الكتفين.

  • إطلالة آنيت بنينغ

آنيت بنينغ Annette Bening:

أطلت النجمة الأميركية Annette Bening ببدلة كلاسيكية مصنوعة من الكتان الناعم باللون الزيتي الفاتح، ونسقت معها قميصاً باللون الأبيض، لمزيد من الرسمية والعملية على الإطلالة، واختارت معها إكسسوارات بسيطة ومتناسقة مع ألوان إطلالتها، وأكملت المظهر الرسمي بحذاء باللون الأسود.