انضمت أيقونة الفن أليشيا كيز، والنجم جون ليجند، إلى كوكبة من أساطير الموسيقى، الذين يحيون حفلات «ليالي السعديات»، سلسلة الأمسيات الموسيقية الحية، التي تُقام على مدار 3 أشهر في مسرح مفتوح بجزيرة السعديات في أبوظبي.

  • أليشيا كيز

وتشدو أسطورة الغناء، أليشيا كيز، صاحبة الموهبة الاستثنائية والصوت العذب القوي والأداء الراقي، والحائزة العديد من الجوائز، بأجمل أغنياتها يوم 17 فبراير 2024، في أمسية لا تُنسى بالعاصمة الإماراتية.

  • جون ليجند

ويتألق جون ليجند، المطرب ومؤلف الأغاني المشهور، بأدائه المذهل، وشخصيته الجذابة على المسرح، يوم 2 مارس 2024، أمام جمهوره الكبير في أبوظبي، بمختارات من أنجح أعماله التي تصدرت قوائم المبيعات العالمية.

ويحظى جمهور «ليالي السعديات»، أيضاً، بفرصة الاستمتاع بخيارات متنوعة من أشهى المأكولات والمشروبات في المسرح المفتوح في منطقة السعديات.

  • أليشيا كيز

وتستضيف «ليالي السعديات» ألمع النجوم العرب والعالميين على مدار 3 أشهر، مسلطة الضوء على دور الموسيقى، باعتبارها لغة عالمية مشتركة، تحمل رسائل الحوار والتفاهم والتعايش. وكانت الفعالية قد كشفت، من قَبْلُ، عن أسماء عدد من نجوم حفلاتها.

يذكر أن «حياكم في أبوظبي»، الهوية السياحية في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، تستضيف فعاليات «ليالي السعديات»، برعاية: «ميرال»، و«السعديات»، و«الدار».