تستند التشكيلة المختارة الأخيرة من «Net-A-Porter» لشهر رمضان، المدعومة بقدرات تمركز جديدة، على بيانات تُظهر ارتفاعاً في الطلب، ليس فقط على تصاميم المواهب المحليّة، بل أيضاً على الشمولية في المقاسات، والخياطة المعاصرة، والمجوهرات الراقية، ومنتجات أسلوب الحياة. وتدعم المجموعة الماركات الإقليمية والعالمية للألبسة الجاهزة، بما في ذلك: «Dima Ayad، وOscar De La Renta، وJenny Packham»، التي تنضم إليها أسماء عالمية، وماركات للمجوهرات الراقية، مثل: «Foundrae، وAnanya».

  • «Net-A-Porter» يقدم تشكيلة مختارة لشهر رمضان

وعلى مدى السنوات الأربع الماضية، عزّز موقع «Net-A-Porter» روابطه بمنطقة الشرق الأوسط، من خلال مواقعه الإقليمية المُخصّصة، وفريق التسوق الإقليمي لديه، ومحتواه المحليّ المُحدّد. وقد ظهر العديد من كبار قادة الرأي الإقليميين على موقع «Porter Arabi»، وسلطوا الضوء على انتصارات المرأة العربية وطموحاتها، بالإضافة إلى عمليات الإطلاق الناجحة للعديد من المصممين الإقليميين، على غرار مجموعات «Benchellal» للملابس المسائية المستدامة، ومجموعة حصريّة من تصميم إيلي صعب.

  • «Net-A-Porter» يقدم تشكيلة مختارة لشهر رمضان

وتكريمًا لجمال الشرق الأوسط وتأثيره في الموضة والثقافة، تمّ تصوير حملة رمضان التاسعة لموقع «Net-A-Porter» في منتجع قصر السراب الصحراوي بإدارة «أنانتارا» في أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة. كما تُكرّم الصور التي التقطتها عدسة الموهبتين المحليتين: غريغ أدامسكي، وكلوديا أدامسك، الاحتفالات بشهر رمضان، وذلك من خلال الطبعات الجريئة، والألوان الزاهية، والفساتين الأثيريّة الفضفاضة، والإطلالات اللافتة أمام خلفيّة الأرابسك ذات الألوان الرمليّة.

وتشمل المجموعة منتجات حصرية لـ15 مُصمماً إقليمياً وعالمياً، مثل: «Emilia Wickstead، وTaller Marmo، وDima Ayad، وShatha Essa، وLa DoubleJ، وSafiyaa، وOscar De La Renta، وJenny Packham، وElie Saab، وReflections Copenhagen، وJohanna Ortiand».

  • «Net-A-Porter» يقدم تشكيلة مختارة لشهر رمضان

وتُجسّد القطع روح شهر رمضان، حيث تضمّ القصّات الرمضانيّة الكلاسيكيّة، فضلاً عن اللمسات المعاصرة، الألبسة الرصينة، التي يمكن ارتداؤها خلال السحور. وتُقدّم ماركة «Taller Marmo» مجموعة مبهجة متعددة الألوان، من بينها قطع «المقاس الواحد» التي حققت نجاحاً مبهراً مع توسيعها لتشكيلة مقاساتها، لتبلغ مقاس 22 (البريطاني)، بالإضافة إلى فساتين القفطان، وفساتين المناسبات ذات التصاميم الانسيابية. في حين تُوفّر «La DoubleJ» القطع المُنسّقة المطبوعة والمتميّزة، التي تناسب وجبات الإفطار، وعطلة العيد.

  • «Net-A-Porter» يقدم تشكيلة مختارة لشهر رمضان

كما تكمل الحملة محتوى تحريرياً فريداً، وُضع لإظهار اهتمامات واحتياجات مجتمعات «Net-A-Porter» في الشرق الأوسط. في حين تقدّم منصة «Net-A-Porter» المحسنة تسويقاً ذا طابع شخصي، فتوفّر للعميلات بحثاً ثنائي اللغة بعملتهن المحليّة.