ألقت رائدة الأعمال ومتسلقة الجبال الشهيرة، نيللي عطار، كلمةً ملهمةً أمام الطالبات المتفوقات بمقر مدرسة «جيمس ولينغتون إنترناشيونال»، وذلك خلال حفل توزيع جوائز الشيخة فاطمة بنت مبارك للتفوق الأكاديمي، الذي أقيم تحت رعاية كريمة من معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش.

وتحدثت نيللي، خلال الفعالية المتميزة عن رحلتها الاستثنائية، التي نجحت خلالها في الوصول إلى قمة جبل إيفرست عام 2019، وإلى 14 قمة أخرى، بما فيها قمّة (K2)، وهي ثاني أعلى قمّة في العالم، والتنافس في ترايثلون IronMan 70.3، وغيرها، فضلاً عن مشاريعها الريادية في عالم الأعمال والرياضة. 

  • نيللي عطار

وشهدت الفعالية، المخصصة لمدارس «جيمس ولينغتون»، بما فيها: «جيمس ولينغتون إنترناشيونال، وأكاديمية جيمس ولينغتون – واحة السيليكون، وأكاديمية جيمس ولينغتون – شارع الخيل، ومدرسة جيمس جميرا الابتدائية، ومدرسة جيمس رويال دبي، وكلية جميرا»، تكريم 6 طالبات متفوقات بجائزة الشيخة فاطمة للتفوق الأكاديمي. 

يذكر أن الجائزة تأتي تكريماً لطالبات مدارس «جيمس» في دولة الإمارات؛ لتميزهن الأكاديمي، ومهاراتهن الريادية، ومساهماتهن المجتمعية والبيئية. وتحظى كل طالبة، حاصلة على جائزة الشيخة فاطمة للتفوق الأكاديمي، بمنحة دراسية تشمل الرسوم الدراسية لمدة عام كامل في مدارس مجموعة «جيمس» للتعليم.