الباحثون عن استراحة من صخب الحياة اليومية، يحاولون العثور على وجهة منعزلة وهادئة، تساعدهم على الاستمتاع بعطلتهم، والابتعاد عن ضغوط الحياة اليومية. لذا، إليكم بعض الوجهات الأكثر عزلة حول العالم، حيث يمكن لعشاق الهدوء أن يجدوا الملاذ وسط المناظر الطبيعية الخلابة.

فنادق ومنتجعات أكثر عزلة حول العالم:

  • Amangiri

أمانجيري.. الولايات المتحدة:

يقع فندق «أمانجيري» (Amangiri) الفاخر في قلب صحراء يوتا، ويوفر عزلة لا مثيل لها، وتحيط بهذا المنتجع الهضاب الشاهقة والوديان الدرامية، ويوفر واحة هادئة للضيوف، الذين يبحثون عن ملاذ مريح وهادئ، وبفضل تصميمه البسيط ومناظره الخلابة، يعد «أمانجيري» الوجهة المثالية للذين يبحثون عن العزلة.

  • Fogo Island Inn

فوغو آيلاند إن.. كندا:

يقع «فوغو آيلاند إن» (Fogo Island Inn) على جزيرة نائية قبالة ساحل «نيوفاوندلاند»، ويُعد ملاذًا للسلام والهدوء، حيث تحيط بهذا الفندق المنحدرات الوعرة والمساحة الشاسعة لشمال المحيط الأطلسي، ويقدم تجربة غامرة في الطبيعة، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بعزلة الجزيرة، واستكشاف مناظرها الطبيعية البكر، والاستمتاع بدفء المجتمع المحلي.

  • Explora Patagonia

إكسبلورا باتاجونيا.. تشيلي:

يقع فندق «إكسبلورا باتاجونيا» (Explora Patagonia) بعيدًا في قلب مدينة باتاغونيا، وهو فندق بعيد يوفر فرصة فريدة للانفصال عن العالم الخارجي. يقع هذا الفندق داخل منتزه «Torres del Paine» الوطني، ويوفر إطلالات خلابة على الأنهار الجليدية والجبال والبحيرات النقية، لذا يمكن للضيوف الانغماس بالكامل في هدوء الطبيعة المحيطة بموقعه البعيد، واتصاله المحدود.

  • Amanwana

أمانوانا.. إندونيسيا:

«أمانوانا» (Amanwana) منتجع منعزل يقع على جزيرة مويو البكر في إندونيسيا، وتحيط بهذا الفندق الغابات الخضراء والمياه الصافية، ويوفر ملاذاً هادئاً بعيداً عن العالم الخارجي، ويمكن للضيوف استكشاف الشعاب المرجانية النابضة بالحياة في الجزيرة، أو الشروع في رحلات بالغابة، أو مجرد الاسترخاء على الشاطئ المنعزل، «أمانوانا» هي الجنة الحقيقية للذين يبحثون عن العزلة والجمال الطبيعي.

  • Southern Ocean Lodge

لودجي المحيط الجنوبي.. أستراليا:

يقع «لودجي المحيط الجنوبي» (Southern Ocean Lodge) على المنحدرات الوعرة لجزيرة كانغارو Kangaroo، ويوفر إطلالات خلابة على المحيط الجنوبي، والحياة البرية المحيطة، وبفضل موقعه البعيد وتصميمه البسيط، يعتبر هذا الفندق مكاناً مثالياً لمحبي الطبيعة، ويمكن للضيوف الانغماس في الحياة البرية المتنوعة بالجزيرة، واستكشاف شواطئها البكر، والاستمتاع بهدوء هذه الجنة المنعزلة.

  • Blancaneaux Lodge

فندق لودجي بلانكانو.. بليز

يقع فندق «Blancaneaux Lodge» في قلب «محمية الغابة» (Mountain Pine Ridge)، في جنوب وسط بليز، وهو جوهرة مخفية توفر مكاناً آمناً وهادئاً بعيداً من العالم الحديث السريع، وتحيط بهذا الفندق المساحات الخضراء المورقة والشلالات، ويوفر أجواءً هادئة للاسترخاء، وتجديد النشاط، ويمكن للضيوف استكشاف أطلال حضارة المايا القريبة، أو السباحة في المسابح الطبيعية، أو الاسترخاء في هدوء الغابات المطيرة.

  • Lapa Rios

لابا ريوس.. كوستاريكا:

يقع «لابا ريوس» (Lapa Rios) داخل محمية طبيعية خاصة في شبه جزيرة «Osa» بكوستاريكا، وهو نزل صديق للبيئة يوفر تجربة فريدة من نوعها في قلب الغابات المطيرة، ويتيح هذا الفندق للضيوف التواصل مع الطبيعة أثناء الاستمتاع بوسائل الراحة الحديثة، من المشي لمسافات طويلة عبر الغابة، إلى اكتشاف الحياة البرية الغريبة، ويعد «لابا ريوس» ملاذًا لعشاق الطبيعة، بفضل موقعه البعيد، وممارساته المستدامة.