في خطوة غير مسبوقة، أبهر منتجع «أتلانتس ذا رويال» (Atlantis The Royal) ضيوفه، بتعاون فريد من نوعه مع العلامة التجارية العالمية «لويس فويتون» (Louis Vuitton)، احتفالاً بالذكرى السنوية الأولى لتأسيسه، كأحد أفخم المنتجعات على مستوى العالم. وبهذه المناسبة المميزة، حطّت «فيفيان»، أيقونة «لويس فويتون»، الرحال في دبي، قادمة من باريس؛ للمشاركة في الاحتفالات المذهلة، ولتجربة الإقامات الأكثر متعةً على الإطلاق.

  • Jetsetter Vivienne

من أيقونة صغيرة.. إلى رمز استثنائي:

في عام 2017، ظهرت «فيفيان» لأول مرة على الساحة العالمية كتمثال صغير قابل للتحصيل، لتُصبح رمزًا ثقافيًا فريدًا. وفي فبراير 2024، عادت بحلة جديدة، حيث تمّ تصميم ستة تماثيل ضخمة لها، خصيصًا لمنتجع «أتلانتس ذا رويال»، كلّ منها يحمل شخصية مختلفة، وقصة مميزة.

تُطلّ «فيفيان» بارتفاع ثلاثة أمتار، وهي نتاج مزيج رائع من الحِرَفية التقليدية، والتقنيات الحديثة. وتدعو «فيفيان» الضيوف إلى خوض تجربة استثنائية، من خلال تقنية الواقع المعزّز، حيث تُفتح بواباتٌ لآفاق جديدة، وتُصبح «فيفيان» نابضة بالحياة، لتُقدم إلى الضيوف تجربة خيالية لا تُنسى.

  • Roller Vivienne

رحلة مرحة في عالم السفر الفاخر:

تُجسد التماثيل الستة لـ«فيفيان»، في منتجع «أتلانتس ذا رويال»، رحلةً مُمتعةً في عالم السفر الفاخر، مستوحاةً من تراث «لويس فويتون» العريق في صناعة صناديق الأمتعة الفاخرة.

وتُمثل كلُّ «فيفيان» شخصيةً مُرحةً، تُجسّد تجربةً فريدةً في «المنتجع». فـ«Jetsetter Vivienne» التي لا تخلو أبدًا من نظارات Pharrell Williams X Louis Vuitton الشمسية، تُجسّد الأناقة والسفر حول العالم. بينما تُجسّد «Roller Vivienne»، التي تلتقط صورة أو ثلاث صور بجوار Droplets في الردهة الفخمة، فضول واكتشاف جمالات «المنتجع». وتُشارك «Lifeguard Vivienne» ضيوف المنتجع متعة الاسترخاء في نافورة «Skyblaze»، لتضفي أجواءً من المرح والبهجة على حمام السباحة.

وسيتم، أيضًا، الترحيب بالضيوف المقيمين بواسطة بالونين قابلين للنفخ بارتفاع 10 أمتار، أحدهما موضوع فوق مطعم «إيستياتوريو ميلوس»، والآخر موضوع عند مدخل «المنتجع».

  • Wanderlust Vivienne

تجربة تفاعلية مع «فيفيان»:

لا تقتصر تجربة «فيفيان» على مشاهدة التماثيل الضخمة فحسب، بل يُمكن أيضاً للضيوف التعمق في عالمها، من خلال خريطة رقمية، تكشف عن مواقعها في جميع أنحاء «المنتجع». وبمجرد العثور على «فيفيان»، تظهر علامة متحركة على الخريطة، ما يسمح للضيوف بفتحها، وجمع التجارب، والملصقات الرقمية.

ولتعزيز هذه الرحلة التفاعلية، ابتكرت «لويس فويتون»، و«أتلانتس ذا رويال»، مجموعة محدودة من 18 ملصقًا لصندوق السيارة؛ للاحتفال بالذكرى السنوية الأولى للمنتجع. ويحصل الضيوف على ملصق واحد قابل للتحصيل، لكل ليلة إقامة، حتى 31 مايو 2024، ما يصنع ذكريات لا تُنسى، تُخلّد رحلتهم في عالم «فيفيان».

  • Lifeguard Vivienne

حكاية تعاون فريد:

تُجسد «فيفيان»، أيقونة «لويس فويتون» المُحبّبة، روح المغامرة والمرح والحرفية الفائقة للعلامة التجارية. وبدأت رحلتها الاستثنائية إلى «أتلانتس ذا رويال» بفكرة إبداعية، تُجسّد التعاون الأول من نوعه بين العلامتين التجاريتين المرموقتين.

تُشير حنان عيسى، نائب الرئيس للتسويق والعلاقات العامة لمنتجعات أتلانتس دبي، إلى أنّ «فيفيان» كانت نقطة البداية، حيث لم تُستخدم من قبل على نطاق واسع في مشاريع «لويس فويتون».

وبعد افتتاح متجر «لويس فويتون» الأول بمنتجع «أتلانتس ذا رويال»، في نوفمبر 2023، اتّحدت العلامتان التجاريتان؛ لتقديم تجربة استثنائية، تُجسّد روحهما المشتركة في تنشيط كل لحظة، بمتعةٍ لا مثيل لها.

  • Shutterbug Vivienne

ويعلق تيموثي كيلي، رئيس منتجعات أتلانتس في العالم، على هذا التعاون، قائلاً: «قبل عام واحد، استضفنا بيونسيه؛ لمساعدتنا في تقديم (أتلانتس ذا رويال) إلى العالم. لذلك في عيد ميلادنا الأول، أردنا الابتعاد عن توقعات تنظيم حدث آخر، والتوجه نحو شيء أكثر إثارة للدهشة قليلاً. من خلال العمل بشكل وثيق مع (فاي) وفريق (لويس فويتون)، لتسخير التقاطع بين الموضة والفن والسفر مرة أخرى، لإيجاد تجربة مميزة في (أتلانتس). لكن هذه المرة، ندعو العالم إلى الحضور والاحتفال معنا».