للذهب ضوء آخر مع «Dior»

كبسولة الذهب «ديور أور» (Dior Or)، موعد سنوي تنتظره محبات «Dior»؛ لمتابعة ابتكارات كل موسم جديد من تصاميم ماريا غراتسيا كيوري. نقتطف، هنا، من المجموعة الحصرية «في الشرق الأوسط»، هذه الأزياء التي تكشف عن موديلات ذات ألوان مشرقة، تجمع بين النقاء والرقي، وتسلط الضوء على إبداع الدار وجرأتها في التصميم ب

كبسولة الذهب «ديور أور» (Dior Or)، موعد سنوي تنتظره محبات «Dior»؛ لمتابعة ابتكارات كل موسم جديد من تصاميم ماريا غراتسيا كيوري. نقتطف، هنا، من المجموعة الحصرية «في الشرق الأوسط»، هذه الأزياء التي تكشف عن موديلات ذات ألوان مشرقة، تجمع بين النقاء والرقي، وتسلط الضوء على إبداع الدار وجرأتها في التصميم بالذهب، الذي هو رمز «ديور» الفريد من نوعه؛ فتحصد كلَّ مرة إعجاباً وتقديراً كبيرين. 

  • «Dior»

يزيّن ذهب «ديور»، برقيه المعهود، مجموعة من الملابس التي ابتكرتها ماريا غراتسيا كيوري، ومنها سترة الدار الشهيرة التي تجسد جوهر أسلوبها، وهي تتألق بألوان متقزّحة، بالإضافة إلى طقمين محاكين (تريكو)، متشابهين، ومعزّزين بخيوط معدنية.

وفي ما يتعلق بالحقائب، تشهد الأيقونة الخالدة «ليدي ديور» (Lady Dior)، إعادة ابتكار لا مثيل لها. إذ يستحضر هذا الرمز الدائم الطابع الجماليّ لمجموعة الألبسة الجاهزة لربيع وصيف 2024، ويتزيّن بالأزهار المرهفة، وكذلك بنمط «توال دو جوي سولاي» (Toile de Jouy Soleil) الجديد، الذي يذكّر بتقنية المكرمية بألوان ذهبية. 

  • «Dior»

أما حقيبة «ليدي دي-جوي» (Lady D-Joy)، فتجسّد ثمرة المهارة الحرفية الاستثنائيّة، وتتوفَّر بدَوْرها بإصدارات غير مسبوقة، في تدرّج دقيق من الألوان، من الأسود إلى الذهبي. وتتزيّن بأنماط نباتية مطرّزة، كقصيدة تتغنّى بفنّ التفاصيل العزيز على قلب مصمِّم الأزياء المؤسِّس؛ بالإضافة إلى علامات ترقيم ثمينة، مكوّنة من بتلات الأورغانزا، ومدقّات عرق اللؤلؤ.