رافعاً شعار «عالم من الضحك»، يقدم «مهرجان دبي للكوميديا» أطرف نجوم الكوميديا بالعالم، في تجربة ترفيهية مليئة بالضحك والمرح، في عدة أماكن مختلفة بإمارة دبي، خلال الفترة ما بين 12 إلى 21 أبريل المقبل.

ويجمع الفنانون المشاركون، على اختلاف ثقافاتهم وبيئاتهم، لغة واحدة هي الضحك، حيث يعتبر «مهرجان دبي للكوميديا» منصة للممثلين الكوميديين المحليين والإقليميين لعرض مهاراتهم، متجاوزاً جميع الثقافات والخلفيات والأعمار.

  • جاد المالح

وستتاح لمحبّي الضحك فرصة الاختيار بين العديد من أشهر العروض، من «ستاند أب كوميدي» إلى العروض المشتركة، باللغات: «العربية، والإنجليزية، والفرنسية»، مع محطاتٍ مميّزة، يشارك فيها كوميديون عالميون ناشئون ومخضرمون، مثل: الثنائي الزوجان «سبنسر & فوغ»، ونجم الكوميديا البريطاني فرانك سكينر، والكوميدي الهندي أنوباف سينج باسي، والنجم البريطاني مو غيليغان، والنجم المغربي - الكندي جاد المالح.

أحدث العروض الكوميدية المشاركة في دورة هذا العام:

  • كيني سيباستيان

- كيني سيباستيان:

يستعد النجم الكوميدي كيني سيباستيان؛ لتقديم عرضه الفكاهي باللغة الإنجليزية في «دبي أوبرا» يوم 14 أبريل. ويحظى النجم الكوميدي الهندي بشهرة واسعة على الإنترنت، حيث سجل 152 مليون مشاهدة على قناته على «يوتيوب»، وهو معروف بتقديم بودكاست بعنوان «سيمبل كين»، وأيضاً بكونه عضواً في لجنة التحكيم بالبرنامج الواقعي للبحث عن الكوميديا «كوميكستان»، الذي عرض على «أمازون برايم فيديو». وقدم كيني عروضه الترفيهية في جميع أنحاء الولايات المتحدة، وسنغافورة، والإمارات العربية المتحدة، وأستراليا، إذ يشتهر ببراعته الكوميدية، ومهاراته المتعددة، وقدرته على الانتقال بسلاسة بين اللغتين الإنجليزية والهندية؛ لإضفاء تأثير كوميدي مميز، ما يجعل عرضه فعالية لا يمكن تفويتها.

  • زارنا جارج

- زارنا جارج:

تقدم النجمة الكوميدية زارنا جارج، الشهيرة بذكائها وتعليقاتها الجريئة على وسائل التواصل الاجتماعي، أمسية مليئة بالضحك والتسلية باللغة الإنجليزية، في «دبي أوبرا» يوم 18 أبريل. وحظيت الأم الأميركية من أصل هندي، التي تقوم حالياً بجولتها «براكتيكال بيبول وين»، بإشادة واسعة؛ بفضل أسلوبها الفريد الذي يتسم بالفكاهة، والذي يظهر بوضوح في فيلمها الكوميدي المميز «ون إن إيه بيليون»، المتوفر على «أمازون برايم». وتشتهر جارج بأسلوبها الجريء والعملي في تقديم أفكارها، كما تستضيف البودكاست الناجح «ذا زارنا جارج فاميلي شو». ويمكن للجمهور حجز التذاكر، الآن، لضمان الاستمتاع بأمسية مليئة بالضحك والتسلية، ومشاهدة العرض الكوميدي للنجمة المحبوبة زارنا جارج.