يعود الصديقان والزميلان الشهيران: جورج كلوني، وبراد بيت، إلى الشاشة من جديد، ليقدما معاً فيلماً يحمل اسم «Wolfs» (ذئاب)، فقد رصدتهما عدسات الكاميرات، وهما يقومان بتصوير العديد من المشاهد في مدينة نيويورك، وأماكن أخرى.

وفي هذا الشأن، نقلت مجلة «بيبول» الأميركية، عن مصدرٍ مطلع، أن براد وجورج صديقان إلى الأبد، وأنهما يحبان ويحترمان بعضهما، بغض النظر عن عدد السنوات التي لم يعملا فيها معاً، مضيفاً: «لقد عادا إلى الوراء، وكانا سعيدين بالعمل معاً في هذا الفيلم».

  • جورج كلوني وبراد بيت يعودان إلى الشاشة.. في مغامرة ثنائية جديدة

وأشار المصدر إلى أن فيلم «ذئاب» مشروعٌ ضخم، وأن كلا النجمين أبدى اهتماماً حقيقياً به، لافتاً إلى أنهما متحمسان جداً للفيلم، وإعادة إحياء الكيمياء بينهما، ويستمتعان به مع مرور الوقت قبل صدوره.

وفيلم الإثارة «Wolfs» من تأليف وإخراج جون واتس، وبطولة: إيمي رايان، إلى جانب جورج وبراد، ويدور حول اثنين من الوسطاء مجبرَيْن على العمل معاً في المهمة نفسها.

وفي ديسمبر الماضي، تحدث كلوني لبرنامج «Entertainment Tonight» عن إعادة التعاون مع بيت، وقال مازحاً إنه متحمس للعمل مع «ممثلٍ صاعد»، قبل أن يضيف أنه صديقه، وأنهما يقضيان وقتاً ممتعاً معاً، وأنه يتطلع للعمل معه بشغفٍ كبير.

وبينما لا تزال تفاصيل فيلم «Wolfs» طيّ الكتمان، إلا أن كلوني ألمح إلى أسلوب الفيلم، عن طريق مقارنته بسلسلة أفلام «Ocean's» المحبوبة، مشيراً إلى أنه يعتقد أنه فيلم ممتع حقاً، ومظلم، وغريب الأطوار، ويبدو كأنه فيلم من تصنيف (R).

  • جورج كلوني وبراد بيت يعودان إلى الشاشة.. في مغامرة ثنائية جديدة

وكان كلوني (62 عاماً)، وبيت (60 عاماً)، قد قدما الكثير من الأفلام معاً، منها: «يحرق بعد القراءة» عام 2008، و«اعترافات عقلية خطيرة» عام 2002، بالإضافة إلى ثلاثة أفلام من سلسلة «Ocean's»، بين عامَيْ: 2001 و2007.

وهناك صناعة أخرى تجمع النجمين هي صناعة النبيذ، ففي حين يمتلك بيت مزرعةً وشركة خاصة بهذا الأمر، أشارت مصادر مطلعة إلى أن جورج كلوني يستعد لإطلاق علامته التجارية للنبيذ قريباً.

كما أن كلوني اشترى قصراً فرنسياً في أغسطس 2021، يحمل اسم «Domaine Le Canadel»، وهو عقار ساحر ومترامي الأطراف، يقع على بعد 25 دقيقة فقط بالسيارة من عقار «شاتو ميرافال»، المملوك رسمياً لبراد بيت، وزوجته السابقة أنجلينا جولي.

ويضم هذا القصر الضخم، الذي يعود تاريخه إلى القرن الثامن عشر، مسبحاً، وملعب تنس، وحدائق واسعة، وبحيرة وبستان زيتون، ومزرعة كروم، بمساحة 25 فداناً.