لا شك في أن كل لونٍ له معناه الخاص، وطاقته التي يحملها ويؤثر بها على الأشخاص. لكن، قد يحمل اللون نفسه معاني مختلفة، حسب مكان وجوده، وهذا يعني أنه في حال كانت لديكِ مجوهرات تتضمن أحجاراً كريمة بعدة ألوان، فإنها ستقدم معاني مختلفة.

ويمكن القول بأن تلك الجوهرة تتحدث عن شخصيتكِ، وإذا كانت ضمن خاتم خطوبة أو ذكرى سنوية، فهي تتحدث أيضاً عن علاقتك. لذا، تابعي القراءة، واكتشفي المعنى الكامن وراء لون جوهرتكِ الرائع.

  • مجوهرات لوغانو

الوردي:

الوردي لونٌ أنثويٌّ بشكلٍ كبير. علاوة على ذلك، هو مثل زهرة اللوتس المقدسة في التقاليد الآسيوية، ويمثل الجمال واللطف والحب غير المشروط، لذا فإنه لون مفضل للغاية لخواتم الخطوبة، لأنه يقال إن الأحجار الكريمة الوردية تحمي الحب الموجود بين مرتدي الخاتم ومانحه طوال العمر.


  • معوض

الأبيض:

يرتبط هذا اللون بالضوء والثلج، ولهذا السبب يرمز إلى النقاء والصدق والمشاعر الحقيقية. لذا، تعتبر اللؤلؤة البيضاء اللامعة أو العقيق، من هدايا عيد الميلاد الرائعة والخالدة، حيث تمثل البدايات الجديدة الناجحة والولاء والحب، أي أن الأحجار الكريمة البيضاء مليئة بالمعاني الإيجابية.

  • تيفاني أند كو

الأحمر:

يرمز اللون الأحمر إلى الحب والعاطفة والفرح، وهو الرمز المثالي للرومانسية، لأنه مليءٌ بالحيوية والدفء. لذا، إن خاتم الخطوبة المصنوع من الأحجار الكريمة الحمراء، مثل: الياقوت، أو العقيق، سوف يبرز دائماً بين الآخرين، ويجعلكِ تشعرين بأنكِ مميزة للغاية. ويقال، أيضاً، إن الأحجار الكريمة الحمراء تشجع على إقامة علاقات مستقرة ومحبة وسعيدة.

  • فان كليف آند أربلز

الأزرق:

الأزرق هو لون الملوك، كما أنه يستحضر في الأذهان الماء البارد، والسماء الصافية الجميلة. لذا، إن خواتم الخطوبة ذات الأحجار الكريمة الزرقاء، مثل الياقوت، ترمز إلى السلام والهدوء. وإلى جانب ذلك يقال إنها تجلب التواصل الجيد والانسجام والاحترام في العلاقات.

  • كارتييه

الأسود:

يرتبط اللون الأسود بالأناقة والهيبة وعمق الشخصية، كما أن التألق العميق للألماس الأسود يذكرنا بسماء الليل الشاسعة المليئة بالنجوم. كما يُقال: إن الألماس الأسود جوهرة مثالية للأزواج الأقوياء، الذين يجدون القوة معاً.

  • ونستون هاريسون

الأصفر:

الأصفر هو لون أشعة الشمس، ويمثل السعادة والذكاء والطاقة. وبما أن الأحجار الكريمة الصفراء تبدو دافئة، أو حتى نارية، فيعتقد أنها تضفي «شرارة» على علاقتك، إلى جانب البهجة والولاء والعفوية.

  • ديور

الأرجواني:

الخزامى والبنفسجي والتوت ألوان غنية، وتبدو غريبة وغامضة، والأرجواني يرمز إلى الحدس والإلهام. ويُعتقد أن أحجار خاتم الخطوبة الأرجوانية تساعد على إزالة العقبات، وتجلب الإثارة والمغامرة إلى علاقتك.

  • جارارد

الأخضر:

يرمز اللون الأخضر إلى فصل الربيع والطبيعة والنمو والنضارة، ويعيد إلى الأذهان الحدائق المورقة والغابات الجميلة، كما أنه لون مرتبط بالمال. ووفقًا لتقاليد الأحجار الكريمة، فإن الأحجار الكريمة الخضراء الموجودة في خواتم الخطوبة تعني حياةً مليئة بالثروة والخصوبة والصحة.

  • تيفاني أند كو

البرتقالي:

البرتقالي هو لون النار. وعلى هذا النحو، فهو يجمع بين رومانسية اللون الأحمر، وبهجة اللون الأصفر، ما يجعله لوناً قوياً للغاية، وتعد الأحجار الكريمة البرتقالية في خواتم الخطبة بإبقاء علاقتك مليئة بالإثارة والجاذبية.