تعتبر العطور شكلاً من أشكال التعبير عن النفس، فلديها القدرة على استحضار الذكريات، وتحسين الحالة المزاجية، وتحديد نغمة اليوم. بينما نستعد لشهر رمضان المبارك 2024، حان الوقت للتفكير في تحديث خزانة العطور لدينا؛ لذا نستعرض، معاً، أفضل العطور التي لن تعزز مظهركِ الرمضاني فحسب، بل ستضيف أيضاً لمسة من الأناقة والرقي إلى شخصيتك.

أفضل العطور التي تعزز إطلالاتكِ الرمضانية:

  • Chanel No 5

شانيل رقم 5 Chanel No. 5:

هو أكثر من مجرد عطر، إذ يعتبر رمزاً للذوق الرفيع، وهو حالياً أحد أكثر العطور مبيعاً في العالم. تم صنع عطر شانيل رقم 5 المميز عام 1921، وقد صمد أمام اختبار الزمن، بفضل مزيجه الغني من الألدهيدات والياسمين وورد مايو، إذ يتم صنع رائحة معقدة ومتوازنة مثالية لشهر رمضان، وينضح هذا العطر بشعور من الرقي، ما يجعله أفضل رائحة لأمسيات الإفطار، خاصة عندما تريدين أن تشعري بالأناقة والتوازن.

  • Tom Ford Black Orchid

توم فورد بلاك أوركيد Tom Ford Black Orchid:

«توم فورد بلاك أوركيد» عطر فاخر وحسي، يتجاوز حدود الروائح التقليدية، مع مزيج غني من زهور الأوركيد السوداء والتوابل، فإنه يمنح رائحة تجذب الانتباه، وهو ليس عطراً خفيفاً ومتجدد الهواء، لكنه بدلاً من ذلك رائحة ثقيلة وقوية ومثالية لتلك الليالي الرمضانية الخاصة، إذ تعكس نفحاته الفخمة والداكنة سحر الشهر الفضيل، ما يضيف عمقاً إلى شخصيتكِ.

  • Jo Malone Peony & Blush Suede

جو مالون الفاوانيا وبلاش سويد Jo Malone Peony & Blush Suede:

يقدم «Jo Malone Peony & Blush Suede» رائحة ساحرة وجذابة، تكاد تكون شاعرية في دقتها، فمزيجه من التفاح الأحمر والفاوانيا والجلد السويدي يصنع عطراً رائعاً، يشبه رائحة الهواء المنعش، والعطر خفيف ومنعش، ما يجعله الأنسب لإطلالاتكِ المسائية للسحور، عندما تحتاجين إلى شيء لإيقاظ حواسك بلطف.

  • عطركِ في رمضان.. 9 خيارات مميزة تناسب إطلالتك

غوتشي بلوم Gucci Bloom:

يرقى عطر «Gucci Bloom» إلى مستوى اسمه، من خلال تقديم رائحة الأزهار البيضاء الغنية، التي تنقلك إلى حديقة خضراء مورقة مليئة بالزهور المتنوعة، فمزيجه من «رانجون كريبر»، وبرعم الياسمين، ومسك الروم، يمنح رائحة طبيعية ونابضة بالحياة، تبعث على الراحة والنشاط، وهذا العطر مثالي للاحتفاء بالتجديد والولادة التي يرمز إليها شهر رمضان، ما يضيف لمسة من الفرح والإيجابية إلى أيامك.

  • Dior J'adore

ديور جادور Dior J'adore:

عطر «Dior J'adore» مثال للأنوثة بباقة من الزهور المتنوعة، ومزيجه المتألق من الإيلنغ والورد الدمشقي والياسمين الكبير، يجعله عطراً من الفرح والأناقة، كما أن رائحته المضيئة تجعله مثالياً لروح رمضان المفعمة بالحيوية، ويتحدث العطر عن الفخامة والرقي والمتعة البسيطة؛ لكونك امرأة.

  • Marc Jacobs Decadence

مارك جاكوبس Marc Jacobs Decadence:

«Marc Jacobs Decadence» عطر حسي وساحر، ويتوافق مع اسمه، فيقدم رائحة فاخرة ومتمردة بعض الشيء، كما أن مزيجه من البرقوق الإيطالي والورد البلغاري والعنبر السائل يوفر رائحة مغرية ومتطورة من المستحيل تجاهلها، ويضيف هذا العطر لمسة من الفخامة إلى مظهرك الرمضاني، ما يضمن لك الشعور بالثقة والقوة.

  • Lancôme La Vie Est Belle

لانكوم لا في إيه بيل Lancôme La Vie Est Belle:

«Lancôme La Vie Est Belle» عطر راقٍ وأنثوي، يجسد جمال الحياة، ورائحته الأنيقة، مع نفحاته الدافئة من السوسن والياسمين والغورماند الحلو، راقية وملهمة في نفس الوقت. «La Vie Est Belle» أكثر من مجرد عطر؛ فهو إعلان بأن الحياة جميلة ومُفعمة بالحيوية، ودعوة للاستمتاع بالأشياء الصغيرة في الحياة، لذلك يعتبر العطر المثالي للاحتفاء بروح شهر رمضان، ما يجلب شعوراً بالبهجة والإيجابية.

  •  
  • Estée Lauder Pleasures

إيستيه لودر بليجرز Estée Lauder Pleasures:

«Estée Lauder Pleasures» عطر شفاف وخفيف، ومثالي للمرأة التي تستمتع بالحياة البسيطة، فرائحة الزهور المنعشة هذه، مع روائح الزنابق والفاوانيا والياسمين الساحرة، منعشة ومنشطة، كما يعتبر الرائحة اليومية لشهر رمضان، فرائحته توفر إحساساً بالهدوء والسلام، وتذكرنا بصباح ربيعي جميل.

  • Yves Saint Laurent Black Opium

إيف سان لوران بلاك أوبيوم Yves Saint Laurent Black Opium:

«إيف سان لوران بلاك أوبيوم» عطر مغرٍ ومثير، ومثالي للمرأة التي لا تخشى التميز خلال شهر رمضان، فهذه الرائحة العصرية والجذابة، مع روائح القهوة والزهور البيضاء والفانيليا المثيرة للاهتمام، آسرة وفريدة من نوعها، ويعتبر العطر تجسيداً للمرأة الجريئة والشجاعة.