هل ترغبين في روتين عناية بالبشرة، يُعزز رائحة عطرك المفضل؟.. انضمي إلى عالم «Les Bases à Parfumer»، من «كارتييه»، واكتشفي سحر رائحة العطور الفواحة.

  • مجموعة «Les Bases à Parfumer Cartier».. روتين شخصي لاستخدام العطور

من خلال مجموعة «Les Bases à Parfumer Cartier»، تصورت ماتيلد لوران، عطارة «كارتييه»، روتيناً جديداً للجسم، يتماشى مع عطرك أياً كان، بتركيبته ذات القواعد الحيادية (أي الزيت والكريم، اللذين يمكن رشهما كعطر)، فتترك مجال التعبير الكامل لعطرك دون المساس برائحته. بالنسبة لماتيلد، العطر فن مطلق ودقيق وصارم، ومن خلال مجموعة «Les Base à Parfumer Cartier»، التي تضم 3 مستحضرات: Crème Pure،Huile Pure،Les Gouttes de» Parfum Concentré»، يمكن التعبير عن نفسك بكل حرية.

زيت «بيريغرينا»:

يحتوي كل مستحضر من المجموعة على زيت ذي تراث فريد، هو زيت «بيريغرينا». ويستخرج هذا الزيت من شجرة البان، التي تنمو في منطقة العلا بالسعودية، وهو معروف بسماته العديدة، لا سيما المرطبة.

بفضل تركيبة المجموعة ذات القواعد الحيادية، يعطي العطر مجال التعبير الكامل دون المساس برائحته، سواء أكان عطراً شخصياً أم من العطور الأربعة المتوفرة على شكل قطرات «Les Gouttes de Parfum Concentré»، وهي: «La Panthère، وOud & Santal، وVIII L'Heure Diaphane، وPure Rose»، التي تتكون من مركّز العطر بنسبة 50%، ومن زيت «بيريغرينا» بنسبة 50%.

ولتعزيز جمال هذا الروتين العطري، أرادت «كارتييه» ابتكار الأغراض الجميلة، مثل: وعاء الكريم، وقارورة الزيت، وزينتها بزخارف «غودرون» الذهبية التي اشتهرت بها الدار، والتي يتميز تصميمها بالبساطة والنقاء والأناقة على غرار مجموعة علب العطور.

  • مستحضر «Huile Pure»

مستحضر «Huile Pure»:

يتكون مستحضر «Huile Pure»، حصرياً، من زيت «بيريغرينا»، وتضمن «كارتييه» له جودة طبيعية المصدر بنسبة 100%، ويتوفر في قارورة بسعة 100 مل. ويمكن استخدامه على الشعر والجسم والوجه على حدٍّ سواء، عندما لا يكون معطراً. يترك هذا المستحضر المغذي شعوراً مشعاً وناعماً على البشرة.

  • مستحضر «Crème Pure»

مستحضر «Crème Pure»:

يتميز هذا المستحضر المرطب للجسم بقوامه الأملس والطري، الغني بزيت «بيريغرينا»، والمركب من مكونات طبيعية المصدر بنسبة 97%. يتوفر في وعاء سعته 200 مل، ويترك طبقة ناعمة كالحرير على الجسم.

  • مستحضر «Les Gouttes de Parfum Concentré»

مستحضر «Les Gouttes de Parfum Concentré»:

اختارت «كارتييه» 4 من أشهر عطور الدار في نسخة مركزة جداً، وخالية من الكحول؛ لتضمن لك أكثر الطرق أناقة في استخدام العطور: «La Panthère، وOud &Santal، وVIII L'Heure Diaphane، وPure Rose». تتوفر قطرات «Les Gouttes de Parfum Concentré» على شكل قوارير صغيرة بسعة 15 مل، وتتكون بنفس القدر من مركّز العطر وزيت «بيريغرينا». أصبحت هذه الطريقة الجديدة لاستخدام العطور متاحة؛ إذ تكفي قطرة زيت واحدة لتعطير كثيف.

روتين شخصي لاستخدام العطور:

يمكن اتباع روتين مستحضرات «Les Bases à Parfumer Cartier» بطريقتين تتكيفان مع عادات ورغبات كل امرأة:

  • الأولى: استخدام «Crème Pure»، أو «Huile Pure»، على البشرة قبل استخدام عطرك الشخصي. على سبيل المثال، بشكل بخاخ أو وضع بضع قطرات من «Les Gouttes de Parfum Concentré» على نقاط النبض.
  • الثانية: وضع بضع قطرات من «Les Gouttes de Parfum Concentré» مباشرة في وعاء «Crème Pure»، أو قارورة «Huile Pure»، وتعديلها وفقاً للقوة المرغوب فيها، وأيضاً وفقاً لتوصيات عطارة الدار قبل تطبيقها على البشرة.