لا يكتمل جمال إطلالتك إلا بقوة تشع منها قلباً وقالباً. وقد كانت لـ«زهرة الخليج» وقفة على أحدث معالم أزياء القوة، كما رسمتها عروض أزياء الهوت كوتور لربيع وصيف 2024، والتي حملت في طياتها صيحات متمايزة، آية في الجاذبية، برز فيها الاتجاه نحو التصاميم الضخمة، والتنانير والأكتاف العملاقة، فيما يشبه الأعمال الفنية النحتية اللافتة، مع حنين إلى موضة الخمسينيات الأنيقة، والتطلع في الوقت نفسه نحو استشراف مستقبل فضي فضائي تارة، وآخر مشرق تحفُّه ألوان البهجة والسعادة. 

  • عنفوان الأسود

عنفوان الأسود

يظل الأسود بلا منافس نجم الألوان المفعمة بالقوة والغموض والجمال الآسر. أقبلي عليه في سهراتك، ومناسباتك الرسمية الراقية، إن أردت الاستمتاع بإطلالة أنيقة محتشمة، ومفعمة بالحضور الواثق. ولتخفيف حدته، استعان المصممون بالريش والكرانيش وحبات الستراس البراقة في تزيينه. وقد تألق الأسود في فساتين عروس البحر المنفوشة تارة، والبسيطة العصرية تارة أخرى، إلى جانب المعاطف الجلدية الخفيفة، والتايورات العملية. 

  • رداء القوة

رداء القوة

يكاد يجمع المصممون على أن إضافة «الـكيب» (Cape) إلى الفساتين تضفي عليها فخامة ملكية رفيعة، وعلى خطواتك ثقة دافقة. وقد تفننت دور الأزياء في إبرازه بشكل جديد، فنسجته من خيوط حريرية لامعة حرة، تنسدل بمنتهى الرقة والنعومة على الكتفين أعلى الفستان. كما رأيناه لا يقتصر على أزياء السهرات، بل طعّم فساتين النهار المتوسطة الطول، إلى جانب المعاطف ذات الأكمام المشقوقة، المستوحاة من انسيابيته. 

  • الألوان تلهمنا

الألوان تلهمنا

تلهمنا القوة ومشاعر البهجة والثقة الذاتية. ونصيحة الخبراء لك هي إثراء خزانة ملابسك بألوان مشرقة، تسكب من حيويتها على روحك؛ فتعزز صفاءك الذهني، وترفع معنوياتك. جربي الأخضر الفوسفوري أو التركواز اللامع مثلاً في سهراتك، أو الخوخي، أو البيج الناعم كبدائل مفعمة برقة وديعة، بدلاً من الأسود التقليدي الآمن، فالتغريد خارج السرب، أحياناً، يحملك إلى آفاق جديدة، تتفتح معها طاقاتك الإبداعية. 

  • بدلات عملية بألوان أحادية 

بدلات عملية بألوان أحادية 

من أبـرز معـالم الإطـــــلالة القـــوية اعتماد البدلات العمليــــــة ذات الطـــــابع العصري، على أن تكون بلون واحد ســــادة، دون أي طبعات أو نقوش. ولا يفوتك اقتناء التصــاميم الكلاسيكية ذات القصات البسيطة، والخطوط المستقيمة، التي تعزز الجدية، وحرية الحركة. أقبلي على الأسود والأبيض والبيج والرمادي والأزرق، كألــوان أساسية، لأناقة عابرة للأزمان. 

  • قمة الأنوثة والقوة معاً

قمة الأنوثة والقوة معاً

لا شك في أن فساتين الزفاف هي الأكثر أنوثة على الإطلاق، خاصة بلونها الأبيض الناصع، ومشاعر البهجة التي تحفها. استوحي من هذه التصاميم إطلالتك في ليلة العمر. وسواء كنتِ من عاشقات البساطة الراقية بخطوطها الدافئة، أو من محبات التفاصيل النحتية المعبرة، ستجدين بين هذه الخيارات ما يرضي ذوقك، ويُبرز جمال قوامك، وقوة شخصيتك قلباً وقالباً.