في موسم الخريف، قدمت العلامات التجارية الفاخرة الكثير من الإلهام لحقائب اليد، التي ستكون رائجة في موسم ربيع هذا العام. والآن، مع اقتراب هذا الفصل الجميل، حان الوقت لإضافتها إلى خزانة ملابسنا، بدءاً من حقائب اليد الضخمة من طراز «بوتيغا فينيتا»، والمحافظ المنسوجة من «غابرييلا هيرست»، إلى حقائب اليد الناعمة من «كارفن»، وحقائب الكتف السميكة ذات السلاسل من «جيفنشي».

هنا، جمعنا خمسة اتجاهات لحقائب ربيع 2024، مستوحاة من مدارج عروض الأزياء الفاخرة.

حقائب اليد ذات الحجم الكبير جداً:

  • لويفي ربيع 2024

هذا الربيع، كلما كانت حقيبتكِ أكبر، كلما كان ذلك أفضل، لذا استبدلي محافظكِ الصغيرة، وحقائب اليد الصغيرة بحقائب ذات أبعاد كبيرة جداً، فهي اتجاه أقرته العلامات التجارية الفاخرة، مثل: «بوتيغا فينيتا»، و«فيكتوريا بيكهام»، و«لويفي».

وسواءً كنتِ ترتدينها على الكتف، أو تحملينها بمقبضٍ علوي، فلا يهم، حيث إن الشرط الوحيد هو أن تكون ضخمة.

الحقائب المنسوجة:

  • جي دبليو أندرسون

مع اقتراب الربيع، أعيدي تعريف حقيبة الشاطئ مع صيحة المحفظة المنسوجة، وكما شاهدنا في عروض أزياء: «شانيل»، و«جي دبليو أندرسون»، و«غابرييلا هيرست»، فإن الحقائب المحبوكة، ذات النسيج، بجميع أشكالها وأحجامها، هي الموضة الملائمة للأشهر المقبلة الأكثر دفئاً.

حقائب الدلو:

  • ميو ميو لربيع 2024

عادت حقائب الدلو رسمياً هذا الربيع، وقد صممت هذه الحقيبة في الأصل من قبل «لويس فويتون» في عام 1932 كحاملة للشمبانيا، وقد اتخذت العديد من الصور الظلية المبتكرة على مر السنين، لكن ظهورها الأخير كان استثنائياً بشكلٍ كبير.

ولربيع 2024، عرضت كل من: «بوتيغا فينيتا، وفيراغامو، وميو ميو، وجيل ساندر، وكلوي»، حقائبها الرائعة من هذا الشكل على المدارج.

الحقيبة المزخرفة:

  • ستيلا مكارتني لربيع 2024

احتضني الحد الأقصى بداخلك مع الحقائب المزخرفة للغاية، المستوحاة من الحقائب التي شوهدت على منصات عروض «غوتشي»، و«ستيلا مكارتني»، فمن حقائب اليد ذات الأشرطة المبهرة، إلى حقائب اليد المغطاة بالكريستال، من المؤكد أن هذه الحقيبة سترفع مستوى أي زيٍّ في لحظة.

الحقائب ذات السلاسل المكتنزة:

  • لويس فويتون لربيع 2024

أصبحت الحقائب ذات السلاسل المكتنزة، التي تم توقيعها من قبل علامات تجارية، مثل: «لويس فويتون»، و«جيفنشي»، أنيقةً للغاية حالياً، ويمكن ارتداؤها في أي مكان بسهولة على كتفكِ مع السلسلة المفضلة من الذهبي إلى الفضي.

حقائب الكلاتش:

  • سكياباريللي لربيع 2024

إن أجمل ما في هذه الحقائب أنها تقطع شوطاً طويلاً في البساطة، وسواءً كنتِ تتجهين لتناول الغداء مع أصدقائكِ، أو لديكِ موعدٌ في مطعم فاخر، أو اجتماع عمل في المدينة، فإن تعدد استخدامات حقيبة اليد الأنيقة هذه سيكمل أي مظهر بسهولة، وبلمسة راقية.

ومع استمرار الاتجاه الفاخر الهادئ في السيطرة على عالم الموضة، ليس من المستغرب أن تعود حقائب اليد في المواسم الأخيرة، حيث كانت هذه الحقائب الكلاسيكية سائدة بشكل خاص على مدارج ربيع 2024.