كشف «Harvey Nichols – Dubai»، متجر التجزئة الفاخر، الذي يضم مجموعة من أبرز العلامات الراقية، عن إطلاق تشكيلته الخاصة بشهر رمضان المبارك، ضمن حملة ترويجية بعنوان «The Light Within». وتضم التشكيلة مجموعة من القطع المختارة، التي تحتفي بقيم الترابط والتنوع، التي تجمع بين الأفراد، ما يتيح لعشاق الموضة التألق بكل أناقة، خلال الشهر المميز. وتتناغم اللمسات التقليدية مع التفاصيل المحتشمة في تصاميم التشكيلة؛ لتضم مجموعة من القطع الخاصة بعلامات عالمية ومحلية، بما فيها: أزياء السيدات والرجال، والإكسسوارات، ومستحضرات التجميل، التي تمنح عشاق الأناقة إطلالة لافتة، وتشكل هدايا مثالية للأحبة والأصدقاء في العيد.

ويوفر «Harvey Nichols – Dubai» فرصةً للاستمتاع بالاجتماعات العائلية، وقضاء أجمل الأوقات خلال السحور، من خلال تشكيلة مميزة، تلبي مختلف الأذواق والتفضيلات.

تشكيلة الأزياء النسائية:

  • «Harvey Nichols - Dubai» يروج تشكيلة رمضان.. تحت عنوان «The Light Within»

تصاميم مميزة بتدرجات الأزرق:

تضم التشكيلة مجموعة من التصاميم الأنيقة المميزة بتدرجات الأزرق، المستوحاة من ألوان السماء والمياه، ابتداءً من الأزرق الفاتح، والأزرق البحري، وصولاً إلى الأزرق الفيروزي، والأزرق المائل إلى الأخضر.

وتبرز، ضمن التشكيلة، مجموعة من القفاطين، من إبداع المصممة Noor Al Bahrani، وتتميز بقصة هندسية أنيقة من الكريب، أو تصميمٍ أنيقٍ من الساتان بأكمام طويلة؛ للحصول على إطلالة تلفت الأنظار. وتكتمل أناقة الإطلالة المميزة مع حقيبة اليد من الساتان، والمزينة بقطع الكريستال من علامة «L'alingi Eternity».

ويبرز اللون الأزرق في تصاميم القفطان، من علامة «Marmar Halim»، التي تتألق بقصات فضفاضة، وتدرجات غنية تزخر بالرقي والأناقة.

  • «Harvey Nichols - Dubai» يروج تشكيلة رمضان.. تحت عنوان «The Light Within»

تصاميم بتدرجات ترابية:

توفر التشكيلة خيارات واسعة من التصاميم التي تتألق بالتدرجات الترابية، المستوحاة من لون الأرض، بما فيها: البني، والبرتقالي الهادئ، وتدرجات الأبيض الدافئة، ولمسات من الذهبي الأنيق. وتقدم هذه المجموعة تصاميم ترتقي بإطلالات السيدات إلى مستويات غير مسبوقة، بما فيها القفطان من الكريب الشفاف من علامة «Taller Marmo»، والحذاء المزود بمقدمة مدببة، والمستوحى من الطابع الغربي من علامة «Sonora». وتضم المجموعة، أيضاً، حقيبة «Goodnight Moon» العصرية من علامة «Staud»، والتي تتميز بتصميم مستوحى من «ضوء القمر»، كما يمكن التألق بإطلالة عصرية مع أقراط «Pixel Tube»، من علامة «Rabanne».

  • «Harvey Nichols - Dubai» يروج تشكيلة رمضان.. تحت عنوان «The Light Within»

توليفة من الألوان المشرقة:

تقدم التشكيلة توليفة آسرة من الألوان المشرقة، التي تنسجم مع جوهر رمضان المبارك، وأجوائه الرائعة، بما فيها: تدرجات الأصفر النابضة بالحياة، والبرتقالي، والوردي، وألوان الأحمر الجريئة.

كما يمكن التألق بفستان «Estelle» الطويل من الساتان، والذي يحلو تنسيقه مع عقد مزين بتفاصيل من الورود من علامة «Oscar de la Renta»، وصنادل بتصاميم مرحة، وقصة كبيرة الحجم ومريحة، ومزودة بإبزيم من علامة «Boyy».

  • «Harvey Nichols - Dubai» يروج تشكيلة رمضان.. تحت عنوان «The Light Within»

إكسسوارات مشرقة:

تتألق التشكيلة بمجموعة من الإكسسوارات المشرقة، مثل: أقراط اللؤلؤ المصممة من النحاس الأصفر، والمرصعة بالكريستال، من علامة «Alessandra Rich Heart».

وتكتمل أناقة الإطلالات مع التصاميم المزينة بتفاصيل لامعة، مثل: فستان متوسط الطول مع ياقة على شكل حرف (V) من الترتر من علامة «Rotate Birger Christensen»، والذي يمكن تنسيقه مع حقيبة مزينة بأحجار الكريستال البراقة من علامة «Boyy».

كما تضم التشكيلة القفطان المميز بتصميمه التقليدي من علامة «Taira»، والمصنوع من الشيفون الحريري الفاخر مع ياقة على شكل حرف (V)، والذي يتألق بتطريزات يدوية دقيقة وأنيقة، بأسلوب يحتفي بالتراث العريق، والحرفية العالية.

تشكيلة الأزياء الرجالية:

  • «Harvey Nichols - Dubai» يروج تشكيلة رمضان.. تحت عنوان «The Light Within»

نقشات راقية:

تجمع تصاميم التشكيلة الرجالية بين الراحة والأناقة العصرية؛ لتتيح لعشاق الأناقة التألق بقميص مزين بطبعات دقيقة من علامة «Dries Van Noten»، ويمكن تنسيقه مع سروال قصير، أو الحصول على إطلالة جريئة مع السروال القصير المطابق للسترة المنفوخة، المزينة بنقشة علامة «Amiri».

تصاميم مذهلة باللون الأبيض:

يتصدر اللون الأبيض قطع التشكيلة< ليمنح شعوراً بالنقاء، ولمسةً رائعة من الأناقة العصرية، وتتنوع التدرجات المميزة لتضم: الأبيض الناصع، والأبيض المائل إلى البيج، وتدرجات البيج الدافئة؛ لتمنح الرجل العصري إطلالة تخطف الأنظار.

ويحلو تنسيق السترات المزينة بصفين من الأزرار، مع السراويل المميزة بثنية أنيقة على طول الأرجل، من علامة «Commas»، للحصول على إطلالة تجمع بين أعلى معايير الجاذبية والأناقة.

تفاصيل جذابة باللون البني:

تزخر التشكيلة بمجموعة من التصاميم، التي تجمع بين الراحة والأناقة العملية. وتضم الخيارات قطعاً أساسية بتصميم بسيط، بما فيها: حقيبة «Le Cuerda Vertical» الجلدية من علامة «Jacquemus»، وحزام جلدي منسوج من علامة «Andersons»، إلى جانب أحذية «الإسبادريل» الخفيفة من علامة «JW Anderson». وتتألق كل قطعة بتصاميمها المزينة بتدرجات البني؛ لترتقي بإطلالات الرجل العصري إلى أعلى مستويات الأناقة والراحة العملية.

مستحضرات العناية بالجمال:

مجموعات هدايا حصرية من مستحضرات التجميل:

تشكل مجموعة الهدايا من مستحضرات التجميل الخيار المثالي؛ للتعبير عن مشاعر المحبة والامتنان خلال الشهر المبارك، وتضم مجموعة عطور «Private Blend Oud Wood» من فئة «أو دو بارفان»، من علامة «Tom Ford»، التي تتميز بتركيبة غنية بنفحات العود والخشب والتوابل الدافئة. كما تضم المجموعة قطعاً مميزة للعناية بالبشرة، مثل مجموعة سيروم «Advanced Night Repair»، المؤلفة من مستحضرين مصممين لتجديد حيوية البشرة، ما يضمن الحصول على إطلالة مشرقة في جميع الأوقات.

وتوفر مجموعة «La Mer»، الخاصة بشهر رمضان المبارك، خياراً مثالياً لتعزيز روتين العناية بالبشرة اليومي، حيث تضم توليفة من القطع الأساسية، المختارة بعناية لتمنح البشرة مظهراً مشرقاً ومتجدداً.

القطع الأساسية للعناية الشخصية:

تتألق التشكيلة بتوليفة من القطع الأساسية للعناية بالبشرة والشعر، تسهم في تعزيز رحلة العناية الشخصية، والارتقاء بها إلى أعلى المستويات، خلال الشهر الفضيل.

وتضم التشكيلة علاج تقشير فروة الرأس «Scalp Solutions Exfoliating»، من علامة «Aveda»، والذي يضمن تجديد الحيوية، إلى جانب جهاز تدليك الفروة «Scalp Solutions Stimulating»، من «Aveda»، الذي يضمن أعلى مستويات الراحة. وتزخر التشكيلة بمنتجات مثالية؛ للحصول على بشرة نضرة ومشرقة، بما فيها زيت الغسول، من علامة «Bobbi Brown»، إذ يضمن تنظيف البشرة وتهدئتها، ويُنصح بَعْدَهُ بتطبيق كريم الوجه «Sisleÿa L'Intégral Anti-Age»، من علامة «Sisley»، للحصول على بشرة مشرقة، وخالية من التجاعيد.

أما منطقة حول العينين، فيمكن تزويدها بتغذية وترطيب مثاليين، باستخدام علاج «Creamy Eye» بالأفوكادو، من علامة «Kiehl's»، إلى جانب كريم «Roses De Sucre» المغذي، من علامة «Maroc»؛ للحصول على بشرة ناعمة وصحية.