تُبحر مجموعة «زيمرمان» الجديدة بعاشقات الموضة إلى عشرينيات القرن الماضي، حيث الحماس الفني والحرية الإبداعية. واستوحت المصممة نيكي زيمرمان مجموعتها من الرسوم التوضيحية للأزياء في ذلك العصر، ومن الروح النابضة بالحياة لمجموعة «بلومزبري» (Bloomsbury)، لتُقدم لنا تصاميم تُعبّر عن الأناقة البوهيمية والجاذبية الخالدة.

احتفاءٌ بالحرية والتعبير عن الذات:

  • «زيمرمان» لخريف وشتاء 2024-2025.. جاذبية الأناقة البوهيمية والتعبير الفني

مستوحاة من مجموعتها الشخصية من مجلات الموضة لعام 1920، تشيد زيمرمان بالعصر الذي كانت فيه الرسوم التوضيحية ذات أهمية قصوى في التقاط جوهر اتجاهات كل موسم. وشكلت مجموعة «بلومزبري»، المعروفة بنهجها الطليعي في الفن والأدب، مصدراً للإلهام الإبداعي، وجسدت لحظة من التعبير عن الذات والفردية غير المقيدة، وهو شعور تعتقد زيمرمان أنه مناسب اليوم، كما كان في ذلك الوقت.

صدفةٌ تلهم إبداعًا جديدًا:

  • «زيمرمان» لخريف وشتاء 2024-2025.. جاذبية الأناقة البوهيمية والتعبير الفني

صدفة مع رسم توضيحي للفنان باري أوتو، المشهور بمسيرته السينمائية وموهبته، لعبت دوراً مهماً في تشكيل الاتجاه الجمالي لمجموعة «زيمرمان». فتصويره النساء الأنيقات اللواتي يرقصن في فساتين بتصاميم ناعمة وحالمة ألهم زيمرمان تصميم ملابس تثير مشاعر الفرح، وتعبر عن الحرية.

وتُعبّر مجموعة «زيمرمان» لموسم خريف وشتاء 2024-2025، عن طاقةٍ نابضةٍ بالحياة، من خلال تصاميم مُبتكرة، مثل: أثواب الكاب، والبلوزات ذات الأكمام المنفوخة، والقصّات المرحة. كما تدمج زيمرمان بسلاسة التفاصيل المستوحاة من قصة «الكلوش» في تصاميم عصرية، تُعبّر عن الرقيّ، والذوق الرفيع.

  • «زيمرمان» لخريف وشتاء 2024-2025.. جاذبية الأناقة البوهيمية والتعبير الفني

وتُقدّم زيمرمان مزيجًا فريدًا من الأنماط في مجموعتها، حيث تدمج الأسلوب البوهيمي الأنيق مع نكهة السبعينيات. كما نرى في المجموعة استخدامًا للدنيم، وفساتين الساتان ذات المظهر الهادل والناعم، والبلوزات والفساتين الجلدية.