قبل أيام قليلة، طرحت النجمة اللبنانية، ماجدة الرومي، آخرة أغنياتها «بعدني بقلبك» على طريقة الفيديو كليب، واختارت أن تطل فيه بفستانٍ واحدٍ باللون الأبيض، بدت فيه رائعة.

  • ماجدة الرومي.. إطلالة «مشغولة» بالذكاء الاصطناعي وبتوقيع سعيد قبيسي

واعتمدت النجمة اللبنانية هذا الفستان؛ ليكون متوافقاً مع ديكور الفيديو كليب، الذي جاءت خلفياته جميعها باللونين الأبيض والأسود، حيث كانت ماجدة تقف أمام وردةٍ بيضاء طوال الوقت، بينما تغني خلف الميكروفون بصوتها العذب، ترافقها آلات موسيقية عدة، مثل: التشيللو، والبيانو.

وكان الفستان، الذي أطلت به النجمة اللبنانية من توقيع المصمم اللبناني سعيد قبيسي، من مجموعته للأزياء الراقية لصيف وربيع 2023، التي استخدم في تصميمها الذكاء الاصطناعي.

ولم تأخذ صاحبة أغنية «كلمات» التصميم كما هو، بل أجرت تعديلاتها الخاصة عليه، فجعلت منطقة الصدر أكثر احتشاماً، وأزالت بعض التطريزات الجانبية، واستغنت عن ذيل الفستان، الذي يجعله يبدو كفستان زفاف.

وحققت الأغنية، التي نشرتها النجمة اللبنانية عبر قناتها على «يوتيوب» أكثر من مليون مشاهدة، منذ إصدارها قبل 6 أيام، وهي من كلمات إيميل فهد، وألحان يحيى الحسن، وتوزيع داني الحلو، وأخرجها شربل يوسف.

  • ماجدة الرومي.. إطلالة «مشغولة» بالذكاء الاصطناعي وبتوقيع سعيد قبيسي

وقبل ذلك، أطلقت ماجدة أغنية بعنوان «قمر تاني»، تصدرت بها حديث مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي، ولاقت تفاعلاً كبيراً من الجمهور، الذي أعرب عن إعجابه بالأغنية وكلماتها، بالإضافة إلى أداء ماجدة وإحساسها المميز.

وأغنية «قمر تاني» من كلمات الأمير بدر بن عبدالمحسن، وألحان عبدالرب إدريس، وإشراف عام عوض الرومي، وتحكي عن جمال مدينة العلا السعودية.

وبالعودة إلى أغنية «بعدك بقلبي»، كانت النجمة قد روجت لها بشكلٍ كبير قبل صدورها، إذ نشرت الرومي عبر حسابها إعلاناً تشويقياً، ظهرت فيه وهي تُغنّي كلمتين فقط، هما «بعدني لعبة».

على صعيدٍ آخر، كانت ماجدة الرومي أحيت، في فبراير الماضي، حفلاً في أبوظبي، وألقت خلاله كلمة تحدثت فيها عن معاناة أهالي لبنان، بسبب الدمار والأزمات التي تلاحقهم.

وقالت ماجدة الرومي في كلمتها: «اشتقنا لأبوظبي الحلوة، اللي كلشي فيها بيضحكلنا وبيستقبلنا بالإعمار والخضار اللي بيمجد الله، وبيكبر القلب»، مضيفةً: «الله يديمها على هالأرض الطيبة بركة ونعمة، جايين من لبنان، مطرح ما عم نعيش أبشع كوابيسنا».