من تنظيم عروض أبوظبي، تعود «ليالي رمضان» مجدداً في عام 2024، مع حملة ترويجية غنية تمتد من 8 مارس إلى 14 أبريل، لتقدم تجارب تسوق غامرة، وتشكيلات حصرية، وقطعاً محدودة الإصدار، وعروضاً تجارية فريدة لسكان وزوار الإمارات في شهر رمضان المبارك. وستشهد الحملة تعاونات مميزة مع العلامات التجارية المفضلة، واللحظات الفريدة التي تمزج التقاليد بالابتكار، من خلال العديد من الفعاليات، التي تجمع بين العلامات التجارية العالمية والمحلية.

تعاونات مميزة:

بمشاركة أكثر من 3.500 متجرٍ، عبر 27 مركزاً للتسوّق، تنتظر الزوّار عروض حصرية لمجموعات رمضانية محدودة الإصدار من علامات الأزياء والجمال العالمية. وتؤكد هذه الفعاليات الواسعة على مكانة أبوظبي كوجهة تسوق عالمية رائدة، من خلال تجارب مثيرة بالشراكة مع العلامات التجارية الإقليمية والدولية.

«فالنتينو».. و«إرث»:

تبدأ الفعاليات بتعاون بين «فالنتينو»، ومطعم «إرث»، حيث يقدمان سلسلة من لقاءات السحور الفاخرة من 15 مارس إلى 12 أبريل، في مزيج من الأناقة والذوق الرفيع، إذ يستمتع خلالها الضيوف بقوائم المأكولات، التي أعدّت حصرياً بالتعاون مع «فالنتينو»، بينما ينطلقون في رحلة من الأناقة مع دار الأزياء العالمية الشهيرة.

«مايكل كورس».. و«نمبر فيفتي سفن»:

وكذلك، يقدم مايكل كورس تعاوناً مع مطعم «نمبر فيفتي سفن» الحصري؛ لعرض تشكيلته الرمضانية من 16 إلى 31 مارس، ما يوفر تجربة تسوق فاخرة؛ للاطّلاع على أحدث الحقائب والأزياء والإكسسوارات.

  • فعاليات «ليالي رمضان 2024» تضيء أمسيات رمضان في أبوظبي

سوق ليلي.. ومجلس بنفت:

تستمر الأنشطة مع «مربد سينما»، الذي ينظم سوقاً ليلياً في «منارة السعديات» من 15 إلى 18 مارس، بمشاركة أكثر من 100 علامة تجارية، في عرض ثقافي وتجاري متنوّع. كما يقدم «مجلس بنفت» في «كافيه واستديو ريتشوال» تجربة تجميلية تفاعلية مبتكرة، من 21 مارس إلى 4 أبريل.

عروض حصرية:

في رحلة عالمية مميزة، تعرض «جيمي تشو» مجموعة «ذا فلاور سيريز» في «أوريغامي سوشي»، من 19 إلى 29 مارس، وتقدّم «ماك كوزمتكس» مجموعتها «تيدي فوريفر» في «سادل كافيه»، من 16 مارس إلى 7 أبريل، لتمنح الزائرات فرصة اكتشاف أحدث صيحات التجميل.

وأيضاً لعاشقات التجميل والعناية، يفتح «مجلس تريانو» أبوابه في مقهى «فلّ» من 20 مارس إلى 7 أبريل، مقدّماً تجربة تسوّق متميزة. بينما تستضيف «قرية لوكسيتان» الزوّار في «تشابتر كافيه» من 21 مارس إلى 4 أبريل، في تجربة ثقافية عميقة.

ويدعو كريستيان لوبوتان عشاق الرفاهية والضيافة المترفة إلى استكشاف مجموعته الرمضانية في «جناح لوبي» بفندق «جميرا السعديات»، من 21 إلى 23 مارس، في تجربة تجمع بين الفخامة والإبداع.

فعاليات متنوعة:

وفي إطار «ليالي رمضان»، أيضاً، يستمتع الزوّار بتجارب تسوّق فريدة في «مارينا مول أبوظبي»، حيث تقام فعالية «حكايات المارينا» مع العديد من الألعاب التراثية والترفيهية. بينما يقدّم «ياس مول» مسابقات وفوازير رمضانية متنوّعة، خلال النصف الأول من شهر رمضان المبارك.

لمزيد من المعلومات حول «ليالي رمضان أبوظبي 2024»، وأبرز الفعاليات، ترجى زيارة الموقع الإلكتروني www.abudhabiretail.ae و https://visitabudhabi.ae/en/campaign/layali-ramadan

ومتابعتنا على «إنستغرام»: @abudhabiretail