هل تبحثون عن وجهة تلبي جميع احتياجاتكم، وتثري تجاربكم؟.. هل ترغبون في الاستمتاع بتجربة تسوق استثنائية، واكتشاف أحدث صيحات الموضة، وتذوق أشهى المأكولات، وسط أجواء ترفيهية مميزة؟.. انطلقوا إلى «ديرفيلدز مول»، الوجهة الرائدة في أبوظبي، التي تعدكم بتجربة غير عادية، تُبهر حواسكم!

هناك الكثير من التجارب الاستثنائية، التي يقدمها «ديرفيلدز مول» إلى زواره، حيث يمكنكم اكتشاف أحدث صيحات الموضة من أشهر العلامات التجارية العالمية في عالم الأزياء. فمؤخراً، رحب «ديرفيلدز مول» بعلامة «أديداس»، وجهة الملابس الرياضية الرائدة، كما يمكن للسيدات تدليل ذواتهن مع أجود مستحضرات التجميل، وأحدث صيحات عالم الجمال، التي تقدمها علامتا: «فلورمار»، و«كيكو ميلانو».

  • «ديرفيلدز مول».. وجهتكم الرائدة لعيش تجارب استثنائية

مذاقات أصيلة:

وللراغبين في تذوق المأكولات الشهية، يدعوكم «ديرفيلدز مول» إلى استكشاف روائع الطعم اللبناني الأصيل في مطعم «زمن بيروت»، الذي افتتح في 27 فبراير الماضي. يتميز المطعم بتصميم يعكس نبض شوارع مدينة بيروت العتيقة، والمذاق المميز، في أجواء احتفالية لا يمكن نسيانها. أما الذين يريدون تذوق الطعام الحلو، فلا يذهبوا بعيداً، إذ رحب «ديرفيلدز مول» بكلٍّ من: «كريسبي كريم»، و«لا دوناتيريا»، و«سينابون»، التي ستتيح لكم الاستمتاع بمذاق الكعك الغني، والنكهات المميزة، والمخبوزات الطازجة، والمزيد من الوصفات التي تشبع رغباتكم.

  • «ديرفيلدز مول».. وجهتكم الرائدة لعيش تجارب استثنائية

السفر عبر الزمن:

التجارب الممتعة لا تتوقف هنا، فـ«ديرفيلدز مول» يدعوكم، أيضاً، إلى الانطلاق في رحلة عبر الزمن مع متحف التحف المجاني، ومعرض السيارات الكلاسيكية، فبإمكانكم اكتشاف مجموعة مميزة من السيارات الكلاسيكية، والإلكترونيات القديمة، والعملات، والمزيد من الروائع بشكل مجاني، والاطلاع على القصص الفريدة والتراثية، التي ترويها كل قطعة معروضة في المتحف.

بهذه التجارب وأكثر، يواصل «ديرفيلدز مول» البقاء في الصدارة وجهةً مفضلةً لاستكشاف كل ما هو مميز على جميع المستويات. بما في ذلك: التسوق، وتناول الطعام، والكنوز الثقافية، والأجواء المميزة. فمهما اختلفت أذواقكم، هناك تجربة فريدة تنتظركم في «ديرفيلدز مول»؛ فلا تفوتوا الفرصة، وتفضلوا بزيارة «ديرفيلدز مول».