انطلق حفل توزيع جوائز الأوسكار السنوي في دورته الـ96، المقام على مسرح دولبي بلوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأميركية، وكعادة كل عام، لم تلفت الجوائز السينمائية فقط الأنظار، بل إطلالات النجمات اللواتي يشرفن السجادة الحمراء، تحصد جزءاً كبيراً من اهتمام المصورين والإعلام وحتى منصات التواصل الاجتماعي، لذا سوف نرصد أولى إطلالات حفل الأوسكار لعام 2024.

  • فانيسا هادجنز

فانيسا هادجنز:

سيطر اللون الأسود على إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز الأوسكار بدورته الـ 96، إذ أطلت النجمة الأميركية فانيسا هادجز بفستان أسود مجسم ليبرز ملامح حملها الأول بوضوح، وجاء بتصميم الأكمام الطويلة واللياقة العالية، وأكملت إطلالتها الناعمة بمجوهرات بسيطة من Chopard مكونة من عقد رفيع وأقراط مُرصعة مع تسريحة الشعر النصف رفعة.

  • أميركا فيرارا

أميركا فيرارا:

أجواء باربي ظهرت أيضا على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز الأوسكار، إذ تألقت النجمة أميركا فيرارا بفستان طويل مُرصع باللون الوردي، وتميز بأنه جاء مجسماً على قوامها، مما أبرز رشاقتها، واختارت معه عقداً مُرصعاً باللون الوردي أيضًا، وخاتماً كبيراً يضم فصاً بنفس لون الإطلالة.

  • مارغو روبي

مارغو روبي:

أطلت مارغوت روبي «باربي هوليوود» صاحبة الفيلم المرشح لجائزة الأوسكار، بفستان أسود من مجموعة فيرساتشي لخريف وشتاء 2024، مع الحفاظ على شعرها الأشقر منسدلًا على كتفيها، واختارت مجوهرات بسيطة، مكونة من إسورة ملونة على معصم يدها، وأقراط صغيرة.

  • إيما ستون

إيما ستون:

تألقت النجمة إيما ستون بفستان ناعم وبسيط من دار Louis Vuitton، إذ جاء بخصر محدد بصيحة الكورسيه المُزين بحواف منفتحة ومنحنيات بازرة، وجاء الجزء السفلي من الفستان طويل وذو ذيل خلفي، وأكملت مظهرها الناعم بتسريحة شعر بسيطة، ومجوهرات ناعمة.

  • بيلي إيليش

بيلي إيليش:

بيلي إيليش صاحبة الإطلالات المختلفة والجريئة، اختارت في حفل الأوسكار 2024، إطلالة كلاسيكية بتوقيع دار شانيل Chanel، فهي عبارة عن تنورة قصيرة من التويد الأسود المُزين بتصميم كاروهات أبيض اللون، مع بليزر باللون الأسود وأسفله قميص باللون الأبيض، واختارت حذاءً كلاسيكياً مع جوارب بيضاء عالية.

  • جينيفر لورنس

جينيفر لورنس:

بصيحة البولكا دوت، تألقت النجمة الجميلة جينيفر لورنس، بفستان طويل من الشيفون الناعم يجمع بين اللونين الأسود والأبيض، وجاء بتصميم من دون أكمام، ووضعت على أكتافها وشاحاً صغيراً من نفس لون الفستان، وأكملت مظهرها الناعم بمجوهرات بسيطة مكونة من عقد وأسورة وأقراط صغيرة.