تتألق نساء هوليوود في كل المناسبات من السجادة الحمراء إلى حفلات توزيع الجوائز مروراً باللقاءات الصحافية الخاصة، ولذا رأينا على مر السنين العديد من الإطلالات الرائعة والفساتين الجذابة والبدلات شديدة الأناقة.

ولكن مع وجود الكثير من القطع الفريدة من نوعها، لا ينبغي أن يكون من المستغرب أن ينتهي الأمر بعدد قليل من النجمات في الحصول على المظهر ذاته في مرحلةٍ ما.

وسواء أضافت هذه النجمات لمساتهن الخاصة بهن إلى المظهر أو أبقينَ عليه كما هو، فإن هؤلاء النجمات لديهنَّ أذواق مماثلة، وهنَّ يعرفن كيفية إضفاء لمسة جمالية على المظهر بطرقهنَّ المذهلة، وهنا نرصد لكِ بعض الإطلالات المتشابهة.

  • أميركا فيريرا وجينيفر لورانس

أميركا فيريرا وجينيفر لورانس

في حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة لعام 2024، ارتدت نجمة فيلم «باربي» أميركا فيريرا، فستاناً أسود اللون مع أكمام بيضاء رقيقة مكشوفة الأكتاف، من توقيع «كريستيان ديور»، ولكن قبل ست سنوات تقريباً، ارتدت جينيفر لورانس الفستان نفسه في حفل توزيع جوائز «بافتا».

  • سيرينا ويليامز وبريانكا شوبرا جوناس

سيرينا ويليامز وبريانكا شوبرا جوناس

بفارق شهرين فقط، ارتدت سيرينا ويليامز وبريانكا شوبرا جوناس الفستان الوردي الزاهي نفسه من العلامة التجارية ROKSANDA، حيث ارتدت ويليامز المظهر في العرض الأول لفيلم Creed III بينما ارتدت بريانكا شوبرا ذلك في حدث عرض المعجبين.

  • جيسيكا تشاستين وتشيلسي فريمان

جيسيكا تشاستين وتشيلسي فريمان

ارتدت كلٌ من جيسيكا تشاستين وتشيلسي فريمان الفستان نفسه من توقيع «أوسكار دي لا رنتا»، في الحدث نفسه بفارق سنة، حيث اختارت النجمتان أن تطلا بهذا الفستان في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب في عامي 2023 و2024 على التوالي.

  • سيلينا غوميز وأندرا داي

سيلينا غوميز وأندرا داي

ارتدت كل من سيلينا غوميز وأندرا داي، فستاناً أرجوانياً لامعاً على شكل زهرة من توقيع «راهول ميشرا» في عام 2023، مع اختلافٍ بسيط أن داي أضافت له جوارب لامعة باللون ذاته.

  • ليندسي لوهان وسيندي كروفورد

سيندي كروفورد وليندسي لوهان

في لحظةٍ من التوأمة بين سيندي كروفورد وليندساي لوهان،ارتدت كلا النجمتين فستاناً ميدي لامعاً من جيفنشي، وبدت كلاهما رائعتان فيه.

  • ساندرا بولوك وبروك شيلدز

بروك شيلدز وساندرا بولوك

بدت كل من بروك شيلدز وساندرا بولوك في غاية الأناقة في البدلة الملونة من كارولينا هيريرا.

  • جينيفر لورانس وهبة أبوك

هبة أبوك وجينيفر لورانس

تألقت جينيفر لورانس في حفل توزيع جوائز المحافظين لعام 2022، بفستانٍ زهري متعدد الطبقات من كريستيان ديور، في حين تألقت هبة أبوك بالفستان ذاته في مهرجان كان السينمائي لعام 2023.

  • جينيفر غارنر وميغان ماركل

ميغان ماركل وجينيفر غارنر

كلٌ من ميغان ماركل وجينيفر غارنر، التي يراهما الجميع أيقونتان للموضة، اختارتا أن تطلا بفستان بحري غير متماثل من «رولاند موريه».

  • نيكول كيدمان ونيكي هيلتون روتشيلد

نيكي هيلتون روتشيلد ونيكول كيدمان

في حفل توزيع جوائز اختيار النقاد لعام 2018، ارتدت نيكول كيدمان فستان باربيكور ذو الكشاكش من فالنتينو، وبعدها بثمانية أشهر ارتدته نيكي هيلتون روتشيلد لحضور أسبوع الموضة في باريس.

  • مارغو روبي وكونستانس وو

كونستانس وو ومارغو روبي

نعلم بالفعل أن كونستانس وو ومارغو روبي، هما ملكتين أنيقتين، وقد ارتدت كلاهما فستاناً أبيض مزيناً بالزهور من غوتشي في عامي 2016 و2018 على التوالي.