مع بداية شهر رمضان المبارك، تشارك النجمات ومدونات الموضة، بصور إطلالاتهن مع المتابعين، لمنحهم إلهاماً عصرياً ومميزاً ومحتشماً، وعادة ما يكون القفطان والعباية هما خيارهن الأول، لذلك جمعنا لكِ إطلالاتهن في أول أيام شهر رمضان المبارك، لتستلهمي منهن إطلالتكِ.

إطلالات النجمات ومدونات الموضة في رمضان:

سميرة سعيد:

  • سميرة سعيد

بقفطان مغربي، خطفت الفنانة سميرة سعيد الأنظار، بإطلالتها أثناء الاحتفال بشهر رمضان، إذ نشرت صورة عبر حسابها على موقع إنستغرام، ارتدت فيها القفطان المغربي باللون السكر المُزين بتطريزات ونقوشات الورود بألوان الباستيل، وحددت خصرها بحزام عريض من الخوص يتناسب مع الإطلالة الناعمة.

مايا دياب:

  • مايا دياب

اختارت النجمة اللبنانية مايا دياب، أن تحتفل مع متابعيها بحلول شهر رمضان المبارك، بإطلالة محتشمة ومميزة، إذ اختارت العباية رمادية اللون مع غطاء الرأس من نفس اللون، ونسقت معها بنطالا وتوبا باللون الأبيض، واختارت حقيبة هيرميس باللون البني لتكمل إطلالتها الساحرة.

ميسون الشيخ:

  • ميسون الشيخ

طفت مدونة الموضة الإماراتية ميسون الشيخ، الأنظار بإطلالة رمضانية محتشمة ومميزة للغاية، إذ شاركت المؤثرة عبر حسابها على موقع إنستغرام، إطلالتها المكونة من عباية رمادية اللون مصنوعة من الكتان، ومُزينة بتطريزات ونقوشات زادت من فخامتها، بالإضافة إلى تنسيقها مع توب وبنطال باللون الأبيض، وحجاب وإكسسوارات باللون البيج.

ميريام فارس:

  • ميريام فارس

اختارت النجمة اللبنانية ميريام فارس، عباية فضفاضة باللون البرتقالي المُشع، بتصميم بسيط وناعم، إذ جاءت الأكمام واسعة متهدلة، ونسقت مظهرها مع حذاء وحقيبة باللون الذهبي، مما زاد من جمال وعصرية إطلالتها.

سهى:

  • سهى

أطلت المؤثرة المصرية سهى، بإطلالة ساحرة في أول أيام شهر رمضان المبارك، إذ اختارت قفطانا بتصميم مجسم باللون الفضي يتميز بالاحتشام والفخامة معاً، إذ جاءت هذه الإطلالة مثالية لسحور رمضان، وأكملت إطلالتها بحجاب باللون الفضي، ومزجت اللون الذهبي في الإكسسوارات لمزيد من الرقي والفخامة في الإطلالة.

نسرين طافش:

  • نسرين طافش

اختارت النجمة السورية نسرين طافش، أن تعايد على متابعيها عبر حسابها بموقع إنستغرام، بإطلالة ساحرة ومُشعة بالحيوية، إذ تألقت بعباية باللون الأصفر المُزينة بتطريزات على الأكمام وعلى حواف العباية، ونسقت معها بنطالا وتوبا باللون الأبيض، لتحافظ على جاذبية إطلالتها، وأكملت إطلالتها بعقد كبير من اللؤلؤ، وأقراط ذهبية كبيرة الحجم.

العنود بدر:

  • العنود بدر

أطلت مدونة الموضة والجمال وسيدة الأعمال العنود بدر الشهيرة بـ «ليدي فوزازا»، بأزياء محتشمة وأنيقة مثالية مع شهر رمضان، إذ اختارت فستانا باللون الأسود، ومعه ثوب باللون النيود الناعم، مع وشاح من نفس لون الثوب، وأكملت إطلالتها بإكسسوارات مكونة من حقيبة وحذاء باللون الأسود.

رضوى الشربيني:

  • رضوى الشربيني

خطفت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني، الأنظار بإطلالتها الفخمة للاحتفال بقدوم شهر رمضان، إذ اختارت قفطانا مغربيا باللون الأبيض ومُزينا بنقوش سوداء اللون مع غطاء الرأس المتصل، وحافظت على نعومة الإطلالة بوضع حزام عريض من نفس خامة الثوب على منطقة الخصر، مع لمسات ناعمة من المكياج لتبرز جمال ملامحها.

نجود الرميحي:

  • نجود الرميحي

أطلت مدونة الموضة ورائدة الأعمال نجود الرميحي، بإطلالة مثالية للاحتفال بأول أيام رمضان المبارك، إذ اختارت ثوبا باللون الأزرق مُطرزا بالورود، وتكون من قطعتين الأولى بتصميم فستان ويعلوها الثوب المُطرز الفخم، وجاء الثوب متصلا بغطاء للرأس، مما منحها إطلالة مستوحاة من التقاليد الشرقية القديمة.