مع بداية شهر رمضان المبارك، تبحث النساء على إطلالات أكثر احتشاماً تتناسب مع أجواء الشهر الكريم، لكن تحاول أيضاً الحفاظ على عصريتها وأناقتها المعتادة، لذلك يمكنكِ إلقاء نظرة على الإطلالات الشرقية التي قدمتها دور الأزياء العالمية في أسابيع الموضة 2024 - 2025، لتستلهمي منها إطلالتكِ في رمضان.

أزياء تناسب إطلالات رمضان 2024

  • جمبسوت من إيلي صعب

جمبسوت شرقي من إيلي صعب:

قدم مصمم الأزياء اللبناني العالمي إيلي صعب Elie SAab، مجموعة فاخرة من الأزياء التي تحمل بعضها لمسات شرقية وتراثية خاصة بالشرق، ومن بين هذه القطع، تألقت العارضة بالجمبسوت الأبيض المحتشم المُزين بزهرة على منطقة العنق مع كاب من اللون نفسه، لذا يمكنكِ التألق بهذه الإطلالة مع القليل من التفاصيل الخاصة بكِ لمظهر عربي ساحر في تجمعات الشهر الفضيل.

  • قفطان من لورا بياجيوتي

قفطان بسيط من لورا بياجيوتي:

حرصت غالبية دور الأزياء العالمية، على تقديم بعض القطع المحتشمة المناسبة مع شهر رمضان، حتى تتناسب مع جميع عملائها، ومن بين هذه البيوت العالمية، ماركة لورا بياجيوتي Laura Biagiotti التي قدمت القفطان البسيط الناعم باللون الكريمي، ونسقته العارضة مع إكسسوارات ذهبية لمزيد من الأناقة والرقي.

  • قفطان من موموني

القفطان البليسيه من Momoni:

البليسيه واحدة من الأقمشة التي تجمع بين طابع شرقي وعصري، لذلك يعد من الإطلالات الرمضانية المثالية، وإذا كنتِ تبحثين عن إطلالة من هذا النوع، فيمكنكِ تنسيق القفطان البليسيه من دار Momoni الذي جاء بلون وردي ناعم، وأكملي إطلالتكِ بحقيبة وإكسسوارات ذهبية لإطلالة رمضانية ساحرة ومميزة.

  • عباية من تصميم جورجيو أرماني

عباية من جورجيو أرماني Giorgio Armani:

بمناسبة شهر رمضان الكريم، أطلقت دار جورجيو أرماني Giorgio Armani، مجموعة خاصة محتشمة تضم عدداً من القفاطين والعبايات والمعاطف الشرقية المُذهلة، ومن بين هذه الإطلالات، لمعت هذه العباية المميزة باللونين الأزرق والأخضر الداكن، فضلاَ عن التطريزات الثمينة التي صقلت الإطلالة، لذا يمكنكِ تنسيقها مع إكسسوارات ذهبية في إفطار أو سحور رمضاني.

  • من أسابيع الموضة.. أزياء تناسب إطلالات رمضان 2024

قفطان ميزون غولي Maison Golli:

قدمت دار ميزون غولي Maison Golli، هذا القفطان الحريري باللون البني بقصة تشبه الفستان، وجاء مزود بحزام على منطقة الخصر مزخرف بالفصوص، مع غطاء على الرأس وقلادة على الجبهة، لتعزيز اللوك الشرقي، وأنتِ أيضاً يمكنكِ الظهور بهذه الإطلالة المميزة لمزيد من الأناقة والعصرية معاً.

  • قفطان من توقيع باميلا رولاند

قفطان الريش من باميلا رولاند Pamella Roland:

حرصت دار باميلا رولاند Pamella Roland على تقديم مجموعة متنوعة من الإطلالات بينها هذا القفطان المُزين بالريش النافر باللون الأرجواني الرائع، بجانب سلاسل من الترتر على طول الفستان، مما أضاف لمسة عصرية أكثر للإطلالة.

  • عباية بتوقيع نعيم خان

عباية بتصميم الكاب من نعيم خان Naeem Khan:

العبايات جزء أساسي من إطلالات الشهر الكريم، لذلك قدم المصمم العالمي نعيم خان Naeem Khan مجموعة تضم هذه الإطلالات المحتشمة لتناسب المرأة العربية في شهر رمضان، ومن بينها العباية السوداء الشفافة المزخرفة ومُزينة بصيحة الكاب الطويل من قماش المخمل الثري.

  • زينة زكي

عباية ملونة من زينة زكي Zeena Zaki:

كانت العبايات والقفاطين جزءً أساسياً من عروض الأزياء في أسبوع دبي للموضة، ومن بين الإطلالات التي لفتت انتباهنا هذه العباية الزرقاء المصممة بحواف غير متساوية من توقيع زينة زكي Zeena Zaki، والتي يمكنكِ التألق بها في التجمعات العائلية خلال الشهر الكريم، أو في الحفلات المسائية على السحور.