فاجأت الممثلة الأميركية تشارليز ثيرون جمهورها عبر حسابها في إنستغرام، بمجموعةٍ من الصور لها وللكوميدي المكسيكي غييرمو رودريغيز، أشارت من خلالها إلى زواجها.

وفي التفاصيل، شاركت النجمة البالغة من العمر 49 عاماً تلك الصور، معلقةً عليها بالقول: «أوه، لقد تزوجت. أحبك يا عزيزي»، وهو ما ترك محبيها في حالةٍ من الإثارة والحيرة حول صحة الأمر، لاسيما أن الإعلان جاء في أعقاب لحظة فكاهية خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2024، حيث وجدت ثيرون نفسها وسط مسرحية هزلية كوميدية يشارك فيها غييرمو رودريغيز من برنامج «جيمي كيميل لايف».

  • الكوميدي المكسيكي غييرمو رودريغيز

وخلال الحفل، انتهز غييرمو، المعروف بروح الدعابة المفعمة بالحيوية، الفرصة لتوزيع المشروبات على الجمهور، معلناً حبه لـ «زوجتي الجميلة السيدة تشارليز ثيرون»، فما كان من النجمة إلا أن استمتعت بالأمر وشاركت لحظة مرحة مع من حولها، قائلةً: «واو، لم أكن أعلم أننا متزوجان».

وعلى الأثر، شاركت النجمة البالغة من العمر 48 عاماً على إنستغرام مجموعةً من الصور لها وللكوميدي المكسيكي، حيث بدت وكأنها تقابل النكتة التي أطلقها رودريغيز بروح الدعابة، الأمر الذي أسعد معجبيها ومتابعيها.

حياة تشارليز الشخصية

  • ما صحة زواج تشارليز ثيرون من الكوميدي غييرمو رودريغيز؟

بعيدًا عن الفكاهة التي تُعرف بها حفلات توزيع الجوائز، لطالما كانت حياة تشارليز الشخصية موضوعاً مثيراً للاهتمام.

وفي مايو الماضي، رصدت عدسات الكاميرا الممثلة الأميركية وهي أم لطفلتين، جاكسون، 12 عاماً، وأغسطس، 8 سنوات، وهي تضع يدها بيد عارض الأزياء أليكس ديميترييفيتش خلال موعد غداء في لوس أنجلوس.

وأشارت وقتها العديد من المصادر الإخبارية، إلى أن الثنائي يتواعدان «منذ بضعة أشهر» ويحبان بعضهما البعض حقاً، وأن علاقتهما لا تزال في «المراحل الأولى».

ثيرون حذرة في حياتها العاطفية

رغم مكانتها البارزة، كانت تشارليز صريحة بشأن أسلوبها الحذر في التعامل مع الرومانسية، ففي مقابلة عام 2022 مع «هاربر بازار»، أكدت النجمة أنها امرأة تقدر الجوهر والارتباط الحقيقي على اللقاءات السطحية، وسلطت الضوء على ترددها في الغوص في الحب.

  • تشارليز ثيرون مع ابنتيها

الشريك المحتمل

أوضحت تشارليز ذات مرة، أن أي شريك محتمل سيحتاج إلى تقديم شيء مفيد وثري لحياتها من أجل أن تقبل بمصادقته والخروج معه، قائلةً: «حياتي جيدة حقاً، لذا من الأفضل أن يكون قادراً على تحقيق ذلك وربما أفضل، لأنني لن أقبل أي شيء أقل من ذلك».

وسيحتاج أي رجل أيضاً إلى الحصول على ختم الموافقة من طفلي تشارليز الذين يمثلان كل شيء بالنسبة لها، إذ أكدت ذلك في العديد من مقابلاتها، مشيرةً إلى أنها تعطي شأناً كبيراً لهما في قراراتها الحياتية.