من الواضح أن نورث ويست قررت السير على خطى والدها المغني الأميركي كانييه ويست، إذ أعلنت الطفلة البالغة من العمر عشر سنوات أنها تستعد لإصدار ألبومها الغنائي الأول.

وقالت ابنة كانييه ويست وكيم كارداشيان: «مرحباً، أنا نورث وأعمل على ألبوم يحمل اسم Elementary School« »Dropout، وذلك أثناء حفل استماع والدها للإصدار القادم من ألبومه«Vultures 2» في أريزونا، حيث صعدت إلى خشبة المسرح إلى جانب والدها لتعلن أنها تعمل على مشروعها الموسيقي الأول.

  • نورث ووالدها كانييه

ويعتبر عنوان الألبوم، إشارةً مرحة إلى ألبوم كانييه ويست الشهير «The College Dropout»، الذي صدر عام 2004 وكان في ذلك الوقت يبشر بمغني الراب كواحد من أكثر الأصوات الجديدة إثارة في موسيقى الهيب هوب.

ورغم سنها الصغير، إلا أن نورث ويست ليست غريبة على المشهد الموسيقي، ففي فبراير الماضي ظهرت في الفيديو الموسيقي لأعنية «Talking/Once Again» من «Vultures 1»، وحصلت بالفعل على مكانها في تاريخ الموسيقى كواحدة من أصغر الفنانين الذين تألقوا في قوائم بيلبورد.

وأثناء الفيديو، تجلس نورث وهي تغني بينما تصفف شعرها، وفي مشهد آخر، تهمس في أذن والدها وهو يضحك.

  • نورث ووالدتها كيم كادراشيان

وبينما تحيط الإثارة بتطلعات نورث الموسيقية، أثار إعلانها ردود فعل متباينة على الإنترنت، حيث أعرب البعض عن قلقهم بشأن الآثار المترتبة على اتباع مثل هذه الفنانة الشابة خطى والدها المثيرة للجدل، خاصة مع عنوان الألبوم الذي يشيد بشكل مباشر بكتالوج والدها.

وفي وقتٍ سابق، وجّهت نورث رسالة دعم إلى والدها بمناسبة إطلاق ألبومه «Vultures»، حيث عملت على إنتاج فيديو تجميعي لصورها مع والدها، واستخدمت فيه لحن إحدى أغنياته الجديدة من الألبوم، إلى جانب أنه يمكن سماع نورث، وهي تروي رؤيتها الخاصة للفيديو، بينما تسلط الضوء على الصور المختلفة الموجودة على الحائط.

  • بعمر 10 سنوات فقط.. نورث ويست تطلق ألبومها الأول

وإلى جانب الموسيقى، لدى نورث خطط طموحة بشأن مستقبلها، بما في ذلك تطلعاتها لاستكشاف المهن المختلفة مثل الفن والغناء ولعب كرة السلة، والسيطرة على أعمال والديها، إذ ظهرت الفتاة البالغة من العمر 10 سنوات على غلاف عدد خريف وشتاء 2023 من مجلة i-D، وقالت حينها: «عندما أبلغ من العمر 13 عاماً، أرغب في تمشية الكلاب، وكسب المال لشراء لوازم فنية، لأن كل شيء هنا باهظ الثمن. لذلك، سأقوم كمغنية راب، ولاعبة كرة سلة، بعمل أعمال فنية أبيعها».

وأضافت نورث وقتها إنها في يوم من الأيام تريد أن تمتلك Yeezy وSKIMS وأنها تريد أن تصبح صاحبة عمل تجاري.