يُعرف المشاهير عادةً بحسن اختيارهم لأزيائهم وإطلالاتهم، مما يجعلهم يجذبون عيون الكثيرين، ولكن هناك من يلفتون النظر أكثر من غيرهم وذلك لأنهم يسيرون إلى جانب شركاء رائعين، مما يجعلهم مثالاً لأناقة الأزواج.

وهنا جمعنا لكِ الثنائي الرومانسي الأكثر أناقة

جورج وأمل كلوني

  • جورج وأمل كلوني

هذان الزوجان الأنيقان لا يفشلان أبداً في إثارة الإعجاب، مع إطلالات هوليوود الكلاسيكية التي دائماً ما تكون خالدة وأنيقة ودون بذل جهد كبير أبداً.

وبينما تتألق أمل بفساتينها الرائعة، يمكن دائماً رؤية زوجها جورج وهو يرتدي بدلة مناسبة تماماً، إنهما مثالٌ للرقي.

جاستن تيمبرليك وجيسيكا بيل

  • جاستن تيمبرليك وجيسيكا بيل

يجلب كل من الزوجين شيئاً فريداً إلى السجادة الحمراء عندما يتعلق الأمر بالأناقة، فجيسيكا تظهر رائعة في كل إطلالاتها، وفي الوقت نفسه، يظهر جاستن إلى جانبها مميزاً، ببدلة كلاسيكية مصممة دائماً لتحقيق الكمال.

كريسي تيغين وجون ليجند

  • كريسي تيغين وجون ليجند

جون وكريسي يكملان بعضهما البعض دائماً في إطلالاتهما، إذ بينما يخشى معظم الرجال في هوليوود الخروج بأي شيء آخر غير البدلة الرسمية باللونين الأبيض والأسود، فإن جون لا يخشى ارتداء معطف محكم أو سترة غير متماثلة أو البدلة المطبوعة أو الملونة، لترافقه كريسي بكامل أناقتها وحسن اختياراتها.

فيكتوريا وديفيد بيكهام

  • فيكتوريا وديفيد بيكهام

يعد كلٌ من النجم الرياضي السابق ومصممة الأزياء السابقين، رواد الموضة، وأحيانا يقودان بعض الاتجاهات التي نراها، وبفضل حس فيكتوريا الفطري في الموضة وقدرتها على تصميم ملابس جميلة لعائلتها بأكملها، فلا عجب أن تكون هي وزوجها واحداً من الأزواج الأكثر أناقة.

بليك ليفلي وريان رينولدز

  • بليك ليفلي وريان رينولدز

هذان الزوجان الخياليان دائمًا ما يكونان متألقين دون عناء، حيث إن بليك هي سندريلا في العصر الحديث، ورايان هو أميرها الساحر. ومظهرهما هو مدرسة هوليوود القديمة مستوحاة من الألوان المفعمة بالحيوية، إذ تشمل ألوان بليك المعتادة اللون الأصفر، والذي من الصعب جداً ارتداؤه ولكن يبدو أنه مصنوع لها، بينما يرافقها رايان بالأبيض، والجينز، أو البدلة الرسمية السوداء الكلاسيكية.

روزي هنتنغتون وايتلي وجيسون ستاثام

  • روزي هنتنغتون وايتلي وجيسون ستاثام

نظراً لتاريخ روزي الطويل في عرض الأزياء وحقيقة أن زوجها دائماً ما يلعب دور البطولة في أفلام التجسس المثيرة، فإنهما دائماً يقدمان الطاقة نفسها في الحياة الواقعية، بمظهر جريء لكنه متطور، وصعب ولكنه أنيق، أي أن مظهرهما يتسم بالبساطة الباهظة الثمن.