تقدم النجمة اللبنانية ماغي بوغصن مسلسل «ع أمل» خلال الموسم الدرامي الرمضاني الحالي، وهو العمل الذي يحظى بنسبة مشاهدةٍ عالية ومتابعةٍ كبيرة.

ومن الواضح أن المنتج جمال سنان، زوج النجمة اللبنانية واحدٌ من معجبيها، إذ لم يتوانى عن تقديم الدعم لها بعد أدائها اللافت في العمل، إذ شارك مجموعةً من الصور لماغي من مشاهد مختلفة من العمل الدرامي، عبر حسابه في إنستغرام، أرفقها بتعليقٍ أكد فيه أن رهانه عليها دائماً في مطرحه.

وأشار المنتج اللبناني إلى أنه مع مرور ست حلقاتٍ من «ع أمل»، فإنه فخورٌ بها وبعملها ونجاحها، واصفاً انطلاقة المسلسل بـ «الانطلاقة المدوية»، مباركاً لها هذا النجاح.

  • جمال سنان لزوجته ماغي بوغصن: رهاني عليكِ دايماً بمطرحه

وأوضح جمال سنان الذي يملك شركة «إيغل فيلمز» وهي الشركة المُنتجة للعمل، أن ماغي تتمتع بإحساسٍ عالٍ جداً وصادقٍ ومتقن، مختتماً تعليقه بـ «يسار» وهو الاسم الذي تحمله الشخصية التي تُجسدها بوغصن في المسلسل.

ومن جانبها ردت النجمة اللبنانية على كلمات زوجها بتعليقٍ قالت فيه: «ثقتك غالية على قلبي».

وإلى جانب دعم زوجته، أشاد سنان بالنجمة اللبنانية، كارول عبود، إذ كتب في تدوينةٍ أخرى عبر انستقرام: «بكل حلقة بيتجلّى حضورها أكتر»، مشيراً إلى أنها ممثلة كبيرة من لبنان بينشاف الحال فيها.

وكانت ماغي بوغصن قد شاركت قبل ساعاتٍ عبر حسابها في إنستغرام مقطع فيديو من كواليس العمل، يُظهر كيف تمَّ العمل من أجل أن تبدو وكأن عمليةً جراحية أُجريت في وجهها، وتحديداً في أحد مشاهد الحلقة السابعة من العمل، بعدما تعرضت للضرب على يد شقيقها.

ويتتبع المسلسل قصة حياة المذيعة الشهيرة «يسار» التي تُقدم برنامجاً حوارياً يحمل اسم «ع أمل»، وتقوم فيه بتقديم النُصح للسيدات والفتيات المُعنفات، لنكتشف فيما بعد أن هذه المذيعة لديها ماضٍ أليم مع عائلتها، لا سيما أن والدها أمر بقتلها وقام شقيقها «سيف» الذي يُجسد شخصيته النجم اللبناني عمار شلق بتنفيذ الأمر، لكنها استطاعت أن تنجو من ذلك وتهرب من ضيعتها إلى بيروت وتُكمل تعليمها وتصبح مذيعة معروفة.

وخلال سير الأحداث يكتشف الجمهور أن لدى «يسار» ابنتان وهما فرح وملاك، تخفيهما عن الجميع، وفي حين أن فرح تعرف أن يسار والدتها، فإن ملاك لا تعلم أي شيء وكل ما تعرفهُ هو أن والدتها ماتت مقتولة.

ويشارك في بطولة المسلسل كلٌ من مهيار خضور، وإلسا زغيب، وكارول عبود، وبديع أبو شقرا، ومارلين نعمان، وهو من تأليف نادين جابر، وإخراج رامي حنا.

وفي وقتٍ سابق كان الجمهور قد شبّه شخصية يسار التي تُقدمها ماغي بوغصن بشخصية المذيعة المصرية رضوى الشربيني، لا سيما أن يسار ورضوى تُقدمان النصائح للفتيات فيما يتعلق بحياتهن والاهتمام بأنفسهن.