في نحو ساعةٍ ونصف الساعة تجاذب الفنان المصري أحمد حلمي أطراف الحديث مع الإعلامي الشهير عمرو أديب، تحدث فيها عن حياته العاطفية والشخصية والمهنية، كاشفاً العديد من الأسرار المتعلقة به.

ومن بين الأمور التي كشفها الفنان المصري، هدية يوم الحب التي قدمها لزوجته النجمة المصرية منى زكي، مشيراً إلى أنه يحرص في هذا اليوم على شراء الورد الأحمر لأنه يسعدها جداً، لافتاً إلى أنه في بعض المناسبات الأخرى قد لا يشتري أي هدايا، وذلك لأنه هو زوجته لا يحتاجون إلى مناسبة للإهداء لبعضهما البعض.

وقال نجم «مطب صناعي» في معرض حديثه: «بقالنا سنتين أو 3 سنين مجبناش هدايا، لأن بقى فيه طول السنة ممكن أشوف حاجة عجباني وهي تجيبها مش مستنيين مناسبة»، إلا أن الأمر يختلف في يوم الحب، إذ لا يتخلَّ عن إحضار الورد الأحمر إلى جانب هديةٍ أخرى.

  • أحمد حلمي وزوجته منى زكي

وفي سياق علاقتهما الزوجية، أكد أحمد حلمي أنه يعتبر نفسه محظوظاً كونه تزوج منى زكي، مشيراً إلى أنها تملأ عينيه، ومبيناً أن هناك علاقات يمكن أن تمتد لأكثر من 20 عاماً، شرط أن يفهم الزوج لغة زوجته.

وحول حب الطفولة، كشف الفنان المصري أن أول حب في حياته، كان بعمر الثماني سنوات، إذ أحب خالة أحد أصدقائه، أما حبه الثاني فكان مع بنت الجيران وذلك خلال المرحلة الإعدادية والثانوية، مضيفاً بمزاح، أنه كان كل صيف يعيش قصة حبٍ جديدة تنتهي بنهاية الفصل.

وعن أعماله الفنية، أوضح نجم «زكي شان» أنه مقلٌ فيها، لأنه يعمل كل ما بوسعه من أجل اختيار الفكرة المناسبة وكيفية عرضها حتى تصل للجمهور، مبيناً أنه يُفضل أن تحمل القصة «تويست» حتى تنال الإعجاب، وأنه يحب التجديد دوماً وتقديم أفكار مختلفة عنه وهو ما يجعل من الصعب عليه إيجاد فيلم مميز على مستوى التأليف والإخراج.

  • أحمد حلمي

وأضاف حلمي أنه يحب الاستمتاع بكل خطواته، وليس أن يزيد حجم أعماله الفني، مؤكداً أنه رغم ارتباطه بالأفلام الكوميدية إلا أنه يتمنى تقديم عمل تراجيدي يضع فيه بصمته، مثلما حدث معه في فيلم «آسف على الإزعاج».

وفي ما يتعلق بأعماله الفنية الجديدة، قال النجم المصري إنه انتهى من كتابة فيلمين منذ حوالي 10 سنوات، سيُبصر أحدهما النور قريباً، وهو يحمل اسم «وش وظهر»، وتشاركه البطولة زوجته منى زكي، إلى جانب أن هناك مشروعاً آخر لمسلسل لن ينتمي للأعمال الكوميدية على إحدى المنصات الرقمية.

ومن الأمور التي كشفها أحمد حلمي أيضاً، سر الخواتم الثلاثة التي يحرص على وجودها دائماً في أصابعه، حيث أشار إلى أنه يحب اللون الأسود، وأن أول خاتمٍ هو من إيطاليا، وأن ما لفت انتباهه فيه هو أن فيه جمجمة لكن ليست ظاهرة.

أما الثاني ففيه قطعة قماش من كسوة الكعبة، عندما يضع عليها المسك تخرج رائحة طيبة، بينما الخاتم الثالث هو خاتم شقيقه الراحل، إذ كان يلبسه دائماً ومكتوب عليه «بسم الله الرحمن الرحيم».

كما بينَّ أحمد حلمي السبب وراء عدم ارتدائه هو وزوجته منى زكي الدبلة الخاصة بهما طول الوقت، إذ قال إنهما سيضطران لخلعها أثناء التصوير وربما تضيع، لذا فإن دبلته معلقة في رقبته. وقال النجم المصري أيضاً إنه يمارس هواية الرسم والقراءة والكتابة في فترة الإجازة، ويذهب لمكتبه الخاص كل يوم.