يتميز شهر رمضان بالاحتفالات والتجمعات العائلية والسهرات، وفي هذه الأوقات، تختار النساء الإطلالات الرمضانية المُذهلة، للظهور بأفضل إطلالة، ولا يكتمل المظهر من دون تنسيقات الإكسسوارات والمجوهرات التي تضيف لمسة من الأناقة والرقي، لذا جمعنا لكِ أبرز تصاميم المجوهرات التي تتناسب مع الشهر الكريم.

تصاميم مجوهرات من دور عالمية لإطلالات رمضان

  • قطع مجوهرات تعزز إطلالاتك الرمضانية

سوار Love من Cartier

يأتي على رأس قائمتنا سوار الحب من كارتييه، وهو رمز مميز للحب والالتزام، تشتهر شركة كارتييه، بمجوهراتها وساعاتها الراقية، وأصبح سوار الحب، منذ طرحه في السبعينيات، رمزاً للحب والإخلاص الخالد.

هذه القطعة الخالدة مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط، ومزينة بألماس مقطوع بطريقة رائعة تتألق مع كل حركة، وبتصميمها الأنيق والدقيق يجعلها قطعة مثالية للارتداء خلال الشهر الكريم، فهي ترمز إلى الحب والوحدة، كما يمكن أن يكون سوار «كارتييه Love» بمثابة تذكير جميل بالإيمان والتفاني والالتزام الذي يجسده شهر رمضان.

  • قلادة T1 من تيفاني

قلادةT1 الألماسية من Tiffany

تعتبر قلادة تيفاني الألماسية T1، قطعة عصرية تعرض تصميماً جريئاً ومتطوراً. هذه القلادة المذهلة مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط ومرصعة بأحجار الألماس الرائعة المستديرة المتلألئة، ويلتقط الألماس الضوء بشكل جميل، مما يخلق تأثيراً بصرياً مذهلاً، بالإضافة إلى تعزيز إحساس الفخامة والعظمة، مما يجعله مكملاً مثالياً لملابسك الاحتفالية خلال شهر رمضان.

  • أقراط سيربنتي من بولغاري

أقراط سيربنتي من Bulgari

تعتبر أقراط Bulgari Serpenti مثالاً ممتازاً على مزيج الابتكار والتقاليد الذي يميز مجموعة مجوهرات Bulgari، تعرض بولغاري، تصميمها الأيقوني على شكل ثعبان في هذه الأقراط، والثعبان الذي يرمز للحكمة والحيوية والإغراء، هو فكرة متكررة في مجموعة Serpenti من بولغري. وهذه الأقراط مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطا ومزينة بالألماس المرصوف، مما يضفي لمسة من السحر والرقي على إطلالتك الرمضانية.

  • خاتم هابي هارتس من شوبارد

خاتم هابي هارتس من Chopard

يعد خاتم Happy Hearts من شوبارد، رمزًا للحب والفرح، ويتميز هذا الخاتم الرائع بقلوب من الذهب الوردي عيار 18 قيراطا والألماس، مما يعكس السعادة والحب الذي يجلبه شهر رمضان، كما أن القلوب مرتبة بشكل جميل ومزينة بالألماس الذي يلمع مع كل حركة، وتصميمه الأنيق والمشاعر الإيجابية التي يرمز إليها تجعله إضافة راقية للشهر الكريم.

  • قلادة Possession من Piaget

قلادة Possession من Piaget

تجسّد قلادة بوسيشن Possession من بياجيه الطاقة والحركة، وتشتهر شركة بياجيه بتصميماتها المعقدة وبراعتها الاستثنائية، وهذه القلادة مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط ومزينة بألماس قطع بريانت، مما يعكس تفاني العلامة التجارية في التميز، وتمثل هذه القطعة بعناصرها الدوارة الطاقة الإيجابية والصحوة الروحية التي يرمز إليها شهر رمضان.

  • أقراط Van Cleef & Arpels الحمراء

أقراط Van Cleef & Arpels الحمراء

أقراط Van Cleef & Arpels اكتسبت شهرة واسعة خلال الفترة الأخيرة، كرمز للحظ والصحة والثروة والحب، تعتبر هذه الأقراط المصنوعة من الذهب عيار 18 قيراطاً والمرصعة بالملاكيت والألماس، تجسيداً مثالياً للأناقة والرقي لإطلالات شهر رمضان، حيث يضيف الملكيت بتنوعاته الطبيعية، لمسة فريدة إلى الأقراط ويكمل بريق الألماس.

  • قلادة هاري وينستون الزمرد العنقودية

 

 Harry Winston Emerald Cluster

تعتبر قلادة Harry Winston Emerald Cluster قطعة من الجمال الذي لا مثيل له، حيث تعكس هذه القلادة المصنوعة من البلاتين والألماس بقطع الزمرد عظمة وبذخ احتفالات رمضان، وتضفي قطع الألماس بقطعها المميزة ووضوحها الاستثنائي لمسة من الرقي والأناقة.