اللمسات الشرقية والعربية جزء أساسي من إطلالات شهر رمضان الكريم، إذ تتألق النجمات والإعلاميات والمؤثرات بإطلالات ساحرة طوال الشهر، ويصبحن إلهاماً لكل النساء وعاشقات الموضة، لذا مع مرور الأسبوع الأول في الشهر المبارك، شاهدنا النجمات بالعديد من الإطلالات الشرقية المختلفة، نرصد لكِ جانباً من إطلالاتهن للاستلهام منهن.

لمسات شرقية في إطلالات النجمات برمضان

رابعة الزيات بقفطان أزرق مفتوح

  • رابعة الزيات

أطلت الإعلامية رابعة الزيات، بإطلالة رمضانية ساحرة، إذ نسقت القفطان المفتوح باللون الأزرق الملكي، والذي جاء فضفاضاً ويحتوي على نقشات فضية لامعة على شكل نجوم، ونسقته مع فستان أبيض اللون مجسما، بالإضافة إلى غطاء الرأس الذي أكمل إطلالتها الشرقية وزاد من سحرها.

إلهام علي بعباية زرقاء اللون

  • إلهام علي

تقدم الفنانة السعودية إلهام علي، برنامج «عينك على مين» خلال شهر رمضان المبارك، وتطل بإطلالات شرقية ساحرة، من بينها هذه الإطلالة اللافتة التي جاءت بلمسة عربية شرقية أصيلة، إذ اختارت العباية الزرقاء المقفولة والمُطرزة بأشكال من الورود المستوحاة من التصاميم الشرقية، وجاءت بأكمام طويلة واسعة، بالإضافة إلى الياقة العالية المُطرزة أيضا بالفصوص والورود التي زادت من جمال وأناقة الإطلالة.

نسرين طافش بالعباية الفضفاضة الحمراء

  • نسرين طافش

لا تزال تحتفل النجمة السورية نسرين طافش، بشهر رمضان المبارك على طريقتها، إذ تألقت في اليوم السابع من الشهر الكريم، بإطلالة مميزة من العباية الفضفاضة المقفولة التي جاءت باللون الأحمر، وبتصميم الفراشة، بالإضافة إلى التطريزات على الأكمام بالألوان الأزرق والذهبي الذي زاد من أناقة وشرقية الإطلالة، ونسقت معها حذاء ذا كعب عال باللون الأحمر أيضاً، وتركت شعرها منسدلاً على كتفها.

هبة مجدي بفستان مُبهج

  • هبة مجدي

تألقت النجمة المصرية هبة مجدي، بإطلالة ساحرة مليئة بالألوان ومُفعمة بالحيوية، إذ اختارت ارتداء فستان باللون الأزرق المُطرز بالألوان العديدة المُبهجة، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها، لتحافظ على خطف الأنظار على إطلالتها الشرقية الرمضانية.

العنود بدر بعباية ذهبية ساحرة

أطلت مدونة الموضة والأزياء العنود بدر «الليدي فوزازا»، بإطلالة رمضانية شرقية ساحرة، إذ اختارت فستاناً باللون الذهبي اللامع، وفوقه قفطان مفتوح باللون البيج ومُزين بالتفاصيل الذهبية على الاكتاف، واختارت معه حذاءً مكشوفاً باللون الذهبي أيضاً، وأكملت مظهرها باللون الأسود.

ميرهان حسين بعباية سوداء شرقية

  • ميرهان حسين

من أجمل الإطلالات الشرقية التي خطفت الأنظار في الأسبوع الأول من شهر رمضان، ظهرت النجمة ميرهان حسين في جلسة تصوير عربية ساحرة، بعباية سوداء فضفاضة، ونسقت معها حجاباً بنفس اللون، وما زاد من شرقية إطلالتها؛ إكسسوارات فضية اللون، حيث اختارت سلسلة على الرأس والوجه، وأقراطاً كبيرة وعقداً، بالإضافة إلى إكسسوار كبير على كف اليد بنفس اللون.