تتعاون شركة أ.ر.م. القابضة، الشركة الاقتصادية الإماراتية مُتعدِّدة الأنشطة، مع المصممة الإماراتية ياسمين الملّا لإبداع طبق من الخزف محدود الإصدار، احتفاءً بشهر رمضان المبارك. ويحتفي هذا التعاون بإطلاق المشروعين السكنيين المرتقبين والتابعين لمحفظة شركة هُنا، وهما: «ذا فولد» و«إتش ريزيدنس» المميزين بموقعهما الفريد في وسط شارع الوصل النابض بالحياة.

  • احتفاء بشهر رمضان.. أ.ر.م. القابضة تتعاون مع ياسمين الملا لتصميم قطعة فنية

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال سعادة محمد سعيد الشحي، الرئيس التنفيذي لمجموعة أ.ر.م. القابضة: «يشرّفنا التعاون مع ياسمين الملّا، وهي فنانة إماراتية تعاونت مع شركات عالمية كثيرة، لتوفير أرقى التجارب المميزة لضيوفنا الأعزاء. ويعكس هذا الإنجاز التزامنا الراسخ بدعم المصممين الإماراتيين من خلال التعاون معهم، وتقديم تجارب شاملة تجمع بين التفاصيل الأنيقة والجذابة والهوية الثقافية للمنطقة خلال الشهر الكريم. كما نحرص دائماً على التعاون مع مواهب تنسجم مع مساعينا الفنية بهدف تقديم تجارب راقية تلائم جميع الأذواق».

وتماشياً مع رؤية الشركة الفنية، يحتفي التصميم المميز بالإرث الإماراتي العريق ويجسد عالم هُنا المبتكر بأسلوب يتناغم فيه التعبير الفني المحلي والاحتفاء الثقافي. وحرصت الملّا على إبداع الطبق الخزفي بأسلوب فريد مستوحى من مشاريع هُنا السكنية التي تتميز بالعناصر الثقافية المتناغمة مع اللمسات الفنية.

وتحتفي القطعة الفنية بالأجواء الرمضانية والثقافة الإماراتية المميزة لتتألق بتصميم مبتكر من الألوان المائية بإلهامٍ من الكثبان الرملية في دولة الإمارات، وبأسلوب يجمع بين الفن المعاصر والتراث مع تفاصيل مستوحاة من المساحات الخضراء التي يتمتع بها «إتش ريزيدنس».

من جهتها، قالت ياسمين الملّا، الفنانة والمصممة الإماراتية الموهوبة: «ندرك أهمية التصاميم في الارتقاء بالتجربة الإنسانية والجمع بين ثقافات الشعوب، ونهدف إلى تقديم تجربة مميزة تترك انطباعاً جميلاً لدى عشاق أعمالنا الفنية من خلال دمج العناصر الفنية والثقافية وجوهر رمضان المبارك في إبداعاتنا».

ويحتوي الطبق الخزفي على رسمة تعكس هوية هُنا لتضيف لمسة ثقافية وفنية على التصميم، ويكشف التصميم مع كل تفصيل ولمسة عن قصة ملهمة، ويدعو الأفراد إلى استكشاف الغنى الثقافي المتأصل في القطعة الفنية.