تعود النجمة بسمة بوسيل، إلى عالم الغناء بعد سنوات طويلة من الاعتزال، لتبدأ خطواتها الأولى فيه بتقديم مجموعةٍ من الأغاني الخاصة بمسلسل «نعمة الأفوكاتو»، إحداها التتر الخاص بنهاية العمل إلى جانب ثلاث أغنياتٍ ضمن أحداثه.

ومن الواضح أن طليقها النجم المصري تامر حسني فخورٌ بها جداً، ويقدم الدعم اللازم لها من أجل الانطلاق من جديد في عالم الفن، حيث نشر مقطع فيديو بثه عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، كشف من خلاله عن دعوته الكثير من الأشخاص المقربين من بسمة ومنه بما فيهم صُناع العمل الدرامي ونجومه، للاحتفاء بما قدمته طليقته.

وأرفق صاحب أغنية «يا بنت الإيه» الفيديو، بتدوينةٍ طويلة، تحدث فيها عن كواليس السحور وإعجابه بنجاح بسمة بوسيل، إذ كتب: «امبارح مكانتش عزومة سحور عاديه، كان فيها ناس كتير أنا بحبهم كلهم أصحاب متقابلوش من كتير»، قبل أن يضيف أنه خلال السحور أيضاً كان هناك احتفالٌ بأغنية «بسومه القمر» صاحبة الصوت القمر، تتر نهاية مسلسل نعمه الاڤوكاتو على حد وصفه.

وتابع نجم «عمر وسلمى» أن السحور كان بمثابة احتفال بالنجاح الكبير لمي عمر وحبيبه وأخيه المخرج المبدع محمد سامي، مشيراً إلى أنه سيتحدث عن الأخير في منشورٍ خاص قريباً.

  • تامر حسني مع عائلته

فيلم جديد

وفي تدوينته، كشف النجم المصري أيضاً عن بدء التحضير لفيلمه القادم «ري ستارت» الذي تشاركه البطولة الفنانة هنا الزاهد وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

وأوضح تامر حسني أن الفيديو يبين الروح الجميلة الحقيقية التي تجمع الحاضرين الكثيرين المتواجدين في السحور.

واختتم التدوينة بالإعراب عن سعادته لتقديمه أغنية «قدها» الخاصة بمستشفى الناس، مؤكداً أنها أصبحت من أهم وأحب الأغاني على قلبه، شاكراً صناعها بما فيهم أيمن عباس الرئيس التنفيذي للمستشفى.

  • تامر حسني يحتفي بنجاح طليقته بسمة بوسيل.. ويعلن التحضير لفيلم جديد

ولم يكتفِ تامر حسني بهذا المنشور للتعبير عن دعمه لبسمة واحتفائه بنجاحها، بل قام أيضاً بإعادة نشر صورةٍ تجمعه بها عبر خاصية القصص القصيرة على إنستغرام.

ومن جانبها شكرت بسمة تامر حسني على ما قدمه، إذ كتبت في خانة التعليقات: «شكراً يا تيمو على الليلة الجميلة»، كما أعادت نشر الفيديو عبر خاصية القصص المصورة في حسابها على إنستغرام وعادت وشكرته على «اللمة الحلوة».

وكان تامر حسني قد أثار فضول الجمهور في بداية رمضان، بعدما ألمح إلى أن طليقته النجمة المغربية ستغني تتر نهاية مسلسل «نعمة الأفوكاتو»، وذلك بعد تعليقه على صورة نشرتها بسمة وجمعته فيها وأبناؤهما الثلاثة خلال أول يوم من الشهر الكريم.

يُذكر أن أغنية تتر نهاية مسلسل «نعمة الأفوكاتو» تحمل اسم «أنا لا أتخان ولا أتهان»، وهي من كلمات المخرج محمد سامي، وألحان هيثم نبيل، وتوزيع خالد نبيل.